السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
***
مزعل الناس منك ليه يا عم ماجد (ابو محمد)
:eh_s(7):
حبيبي وحشتني أيامك يا غالي
دايما يذكرني بك الجميع بكل خير
لك مني :icon26: والتقدير
***
أخوك أبو أشرف
(woodypecker)
سابقا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
***
مزعل الناس منك ليه يا عم ماجد (ابو محمد)
:eh_s(7):
حبيبي وحشتني أيامك يا غالي
دايما يذكرني بك الجميع بكل خير
لك مني :icon26: والتقدير
***
أخوك أبو أشرف
(woodypecker)
سابقا
هلا عمنا ابا اشرف منور المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل ماجد
برجاء الاطلاع على الموضوع الخاص بكم داخل منتدى الاقتراحات والتواصل مع الادارة حيث انة تم كتابة بيانات الحساب الجديد الخاص بكم لبدأ التداول علية
وفقكم الله
فييينك ياعم ماجد الباوند هيبدلنا هههههههههههههه
السلام عليكم ،،،
حيالله الجميع واسال الله التوفيق لكم جميعا ،،
اعتذر عن الانقطاع وبامر الله تعالى نبدأ من الاسبوع المقبل ،،
شكرا ،،،
حمدا على السلامه عم ماجد طولت الغيبه ياراجل هههههههههههههه
مينفعش ياعم من الاسبوع الجاى قولنا الباوند ناوى على لهوه تحت ولا ايه الاول ههههههههههه علشان لو كده نلحق نفسنا
وربنا يكرمك ويطيل فى عمرك فى الخير باذن الله تعالى
اخي ماجد الحمد لله على سلامتك واهلا وسهلا بك ارفق رابط قصتي مع شركة McMarkets ارجو منك ومن جميع الاخوه الاعضاء الاطلاع والدعم بكل ما استطاعوا لرفع الظلم الذي وقع علي من هذه الشركه واستعادة اموالي . واجركم على الله.
https://forum.arabictrader.com/showthread.php?t=164221
الاخوه الاكارم ارجو المساعده برفع الظلم عني من شركة MCMarkets وذلك بالتعليق على الموضوع المدرج رابطه حيث تم اغلاق حسابي لديهم من تاريخ 9-1-2013 ولم يعطوني اموالي ويماطلوا في الدفع وجزاكم الله خيرا .
حمدالله على السلامة يا ماجد طالت الغيبة و طال الانتظار :) بانتظار معلومات الحساب و
نتوكل على الله
بانتظارك ياابومحمد
آن الاوان لظهورك يا كابتن ماجد الباوند مو عارفين وين جهته حبه فوق وحبه تحت
مـــــــن طّـــــــول الــــغـــــيـــــبــــات جـــــــــــــاب الــــغـــــنــــايــــم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -وعد الحر دين عليه- والجميع ينتظر