رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
صحيح 100% ولكن كما يقولون " كل شيخ وله طريقة " . كان بإمكان ماجد أن ينفع نفسه فقط ولكنه إختار مشكورا إفادتنا .
في المنتدى بإمكانك التعلم . إبعث رسالة خاصة الى أحلى مشرف " سمير صيام " وهو سيدلك على كيفية التعلم . تحياتي
:18:
شر البلية مايضحك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاء الله مؤشر الباوند دولار يمشي بأمر الاخ ماجد
اللهم لا حسد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاء الله لا قوة الا بالله
الله يوفقك يا ماجد التوصية محققة 90 نقطه في اقل من نصف ساعه ماشاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخير للجميع
عسى التوفيق دائماً فالكم
يادكتور بارك الله فيك اليوم فيه توقعات بخفض الفائدة على الدولار من 1.50 الى 1.00 يعني نصف نقطة .
ماهو تأثيره ارتفاعاً ونزولاً ؟؟؟
وتقبل ودي وتقديري؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بســــــــــم الله الرحمن الرحيم ،،،
هذه نشره عن اربع عملات مهمه و ومنها الباوند دولار هي التوصيه الرسميه والثلاث الباقيات تحليل ومن اراد ان يعتبرها توصيه فهو المسؤال ،،
الباوند دولار يستهدف ان شاء الله تعالى 6270 مالم كسر الاستوب الحديدي لليوم 5921 بالضبط بالنقطه ويتم الشراء من الاسعار الحاليه ولكن انا افضل ان يتم انتظاره الى ان ينزل قليلا الى حدود 6010 او 5980 لكي يكون الاستوب قريب نوعا ما ولكن من اراد ان يدخل من الان وحسابه يتحمل فهذا امره،،
اليورو لازال يستهدف ان شاء الله تعالى 2840 مالم يكسر الاستوب الحديدي لليوم 2504 بالضبط وبالنقطه ولكن يفضل انتظاره الى ان ينزل قليلا الى حدود 2600 او 2580 ومنها يتم الشراء لكي يكون الاستوب قريب نوعا ما ولكن من اراد ان يدخل من الان وحسابه يتحمل فلا باس ،،
الدولار ين يستهدف ان شاء الله تعالى 98.25 مالم يكسر 96.01 بالضبط وبالنقطه ويستحسن الشراء من المناطق الحاليه لاني اراها جيده ويكون الاستوب قريب نوعا ما ،،
المجنون يستهدف ان شاء الله تعالى 161.80 مالم يكسر 153.02 بالضبط وبالنقطه ويفضل شراء من 154.70 او 153.90 لكي بكون الاستوب قريب نوعا ما ولكن من يريد ان يشتري من الان وحسابه يتحمل فلاباس ،،،
ملاحظه : توصية الباوند هي التوصيه الرسميه والعملات الاخرى هي تحليلات وكشف اوراق السوق ومن اراد ان يدخل بها فهذا امره وايضا الاستوب كما تعرفون انني دائما اذكر انه اذا انكسر او اخترق بنقطه يعني تغيير الاتجاه من الصعود الى النزول او العكس لذلك يجب مراعاة الاستوب بالنقطه ،،، (( الرجاء الرجاء الالتزام بادارة راس المال ))
بالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى ،،،
اللهم لك الحمد والمنه الباوند حقق 90 نقطه تقريبا بعد كتابة التوصيه واليورو 60 نقطه تقريبا والدولار بن 50 نقطه تقريبا والمجنون اكثر من 90 نقطه تقريبا ،،،،
من اغلق نقول له الف الف الف الف مبرووووووووووووووووك :015::015:
ومن لا يزال في اي صفقه من الصفقات فعليه الالتزام بالاستوب والاغلاق على اي ربح جيد ان شاء الله تعالى ليس لشى ولكن لتفادي الاخبار المهمه اليوم لانها قد تعكس السوق ،،،
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه مقتطفات من الماركت بروفايل
اتمني ان تنفع الاخوة الكرام ..........ونراقب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
على بركة الله
دخلنا الباوند دولار
وبالتوفيق للجميع
والى النقاط الخضراء ان شالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بســــــــــم الله الرحمن الرحيم ،،،
هذه نشره عن اربع عملات مهمه و ومنها الباوند دولار هي التوصيه الرسميه والثلاث الباقيات تحليل ومن اراد ان يعتبرها توصيه فهو المسؤال ،،
الباوند دولار يستهدف ان شاء الله تعالى 6270 مالم كسر الاستوب الحديدي لليوم 5921 بالضبط بالنقطه ويتم الشراء من الاسعار الحاليه ولكن انا افضل ان يتم انتظاره الى ان ينزل قليلا الى حدود 6010 او 5980 لكي يكون الاستوب قريب نوعا ما ولكن من اراد ان يدخل من الان وحسابه يتحمل فهذا امره،،
اليورو لازال يستهدف ان شاء الله تعالى 2840 مالم يكسر الاستوب الحديدي لليوم 2504 بالضبط وبالنقطه ولكن يفضل انتظاره الى ان ينزل قليلا الى حدود 2600 او 2580 ومنها يتم الشراء لكي يكون الاستوب قريب نوعا ما ولكن من اراد ان يدخل من الان وحسابه يتحمل فلا باس ،،
الدولار ين يستهدف ان شاء الله تعالى 98.25 مالم يكسر 96.01 بالضبط وبالنقطه ويستحسن الشراء من المناطق الحاليه لاني اراها جيده ويكون الاستوب قريب نوعا ما ،،
المجنون يستهدف ان شاء الله تعالى 161.80 مالم يكسر 153.02 بالضبط وبالنقطه ويفضل شراء من 154.70 او 153.90 لكي بكون الاستوب قريب نوعا ما ولكن من يريد ان يشتري من الان وحسابه يتحمل فلاباس ،،،
ملاحظه : توصية الباوند هي التوصيه الرسميه والعملات الاخرى هي تحليلات وكشف اوراق السوق ومن اراد ان يدخل بها فهذا امره وايضا الاستوب كما تعرفون انني دائما اذكر انه اذا انكسر او اخترق بنقطه يعني تغيير الاتجاه من الصعود الى النزول او العكس لذلك يجب مراعاة الاستوب بالنقطه ،،، (( الرجاء الرجاء الالتزام بادارة راس المال ))
بالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اللهم لك الحمد والمنه الباوند حقق 90 نقطه تقريبا بعد كتابة التوصيه واليورو 60 نقطه تقريبا والدولار بن 50 نقطه تقريبا والمجنون اكثر من 90 نقطه تقريبا ،،،،
من اغلق نقول له الف الف الف الف مبرووووووووووووووووك :015::015:
ومن لا يزال في اي صفقه من الصفقات فعليه الالتزام بالاستوب والاغلاق على اي ربح جيد ان شاء الله تعالى ليس لشى ولكن لتفادي الاخبار المهمه اليوم لانها قد تعكس السوق ،،،
للمشــــــــــــــاهده ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اللهم لك الحمد والمنه الباوند حقق 90 نقطه تقريبا بعد كتابة التوصيه واليورو 60 نقطه تقريبا والدولار بن 50 نقطه تقريبا والمجنون اكثر من 90 نقطه تقريبا ،،،،
من اغلق نقول له الف الف الف الف مبرووووووووووووووووك :015::015:
ومن لا يزال في اي صفقه من الصفقات فعليه الالتزام بالاستوب والاغلاق على اي ربح جيد ان شاء الله تعالى ليس لشى ولكن لتفادي الاخبار المهمه اليوم لانها قد تعكس السوق ،،،
وضعت التوصيه الساعه 10.50 دقيقه وكانت الاسعار
الباوند 6004
اليورو 2685
الدولار ين 96.86
المجنون 155.43
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله
خرجت مثل ما دخلت لا رابح ولا خسران لأن دخولي كان متأخر
بالتوفيق للجميع وبانتظار توصية اخرى للاخ ماجد مسجل حضور ومتابعه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا فتحت الصفقة شراء على المجنون بسعر (155,66) وعسى خـير.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بســــــــــم الله الرحمن الرحيم ،،،
هذه نشره عن اربع عملات مهمه و ومنها الباوند دولار هي التوصيه الرسميه والثلاث الباقيات تحليل ومن اراد ان يعتبرها توصيه فهو المسؤال ،،
الباوند دولار يستهدف ان شاء الله تعالى 6270 مالم كسر الاستوب الحديدي لليوم 5921 بالضبط بالنقطه ويتم الشراء من الاسعار الحاليه ولكن انا افضل ان يتم انتظاره الى ان ينزل قليلا الى حدود 6010 او 5980 لكي يكون الاستوب قريب نوعا ما ولكن من اراد ان يدخل من الان وحسابه يتحمل فهذا امره،،
اليورو لازال يستهدف ان شاء الله تعالى 2840 مالم يكسر الاستوب الحديدي لليوم 2504 بالضبط وبالنقطه ولكن يفضل انتظاره الى ان ينزل قليلا الى حدود 2600 او 2580 ومنها يتم الشراء لكي يكون الاستوب قريب نوعا ما ولكن من اراد ان يدخل من الان وحسابه يتحمل فلا باس ،،
الدولار ين يستهدف ان شاء الله تعالى 98.25 مالم يكسر 96.01 بالضبط وبالنقطه ويستحسن الشراء من المناطق الحاليه لاني اراها جيده ويكون الاستوب قريب نوعا ما ،،
المجنون يستهدف ان شاء الله تعالى 161.80 مالم يكسر 153.02 بالضبط وبالنقطه ويفضل شراء من 154.70 او 153.90 لكي بكون الاستوب قريب نوعا ما ولكن من يريد ان يشتري من الان وحسابه يتحمل فلاباس ،،،
ملاحظه : توصية الباوند هي التوصيه الرسميه والعملات الاخرى هي تحليلات وكشف اوراق السوق ومن اراد ان يدخل بها فهذا امره وايضا الاستوب كما تعرفون انني دائما اذكر انه اذا انكسر او اخترق بنقطه يعني تغيير الاتجاه من الصعود الى النزول او العكس لذلك يجب مراعاة الاستوب بالنقطه ،،، (( الرجاء الرجاء الالتزام بادارة راس المال ))
بالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اللهم لك الحمد والمنه الباوند حقق 90 نقطه تقريبا بعد كتابة التوصيه واليورو 60 نقطه تقريبا والدولار بن 50 نقطه تقريبا والمجنون اكثر من 90 نقطه تقريبا ،،،،
من اغلق نقول له الف الف الف الف مبرووووووووووووووووك :015::015:
ومن لا يزال في اي صفقه من الصفقات فعليه الالتزام بالاستوب والاغلاق على اي ربح جيد ان شاء الله تعالى ليس لشى ولكن لتفادي الاخبار المهمه اليوم لانها قد تعكس السوق ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
وضعت التوصيه الساعه 10.50 دقيقه وكانت الاسعار
الباوند 6004
اليورو 2685
الدولار ين 96.86
المجنون 155.43
للمشــــــــــــــاهده ،،،
(( كلامي هذا لايلغي الاهداف المذكوره بالتوصيات ولكن الاغلاق قبل الاهداف المذكوراو الاكتفاء بربح جيد يقلل من المخاطره بسبب الاخبار القويه اليوم وليس لشي ابدا ))
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:18::0031::015:الحمدالله تم اغلاق المجنون على ربح 150 نقطه وباقي الباوند:015::0031::18:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقرينو
الحمدالله تم اغلاق المجنون على ربح 150 نقطه وباقي الباوند
اللهم لك الحمــــــــــــــــــد والشكر
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند تم اغلاقه على 50 نقطه الحمدالله ربح اليوم 2000دولار شكرا ياقبطان ماجد :yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::y ikes3::yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::yik es3::yikes3::yikes3::yikes3::yikes3: