رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني نظره على اليورو والباوند والدولا ين
اليورو يستهدف كما ذكرت مسبقا 2600 كهدف اول وكانت الاسعار قبل قليل هي افضل مناطق شراء وبوقف خساره نوعا ما صغير 2413 والباوند الى 5750 كهدف اول وكان قبل قليل عند افضل اسعار للشراء وبوقف صغير نوعا ما وهو 5425 بالضبط واما الدولار ين فانا منذ فتره اشوفه ماشي مع الباوند واليورو وهذا غير طبيعي ولكن ما اتوقعه للدولار ين هو الصعود قليلا الى حدود 95.80 ومنها مفروض ان يتم النزول وبقوه ويقوم اليورو والباوند بالصعود وهذا هو الطبيعي ولا ادري ممكن ان يكون اليوم هو الفاصل بينه وبين الباند واليورو في تعاكسهم في الحركه ،،،
نشاهد ونشوف ،،،
الرجاء ليست توصيات التوصيه انتظروها اليله ان شاء الله تعالى ،،،،
للمشــــــــــــــــاهده ،،،
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
هذه متابعة بسيطة مني للاخ ماجد
لشارت اليورو دولار فريم الساعة
ارجو ان تكون مفيدة للجميع :eh_s(7):
تحياتي
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للمشــــــــــــــــاهده ،،،
مع التحيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخيرررررررررررررررررررررر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bronze
مع التحيه
برونز
الله يحفظك لو شرحت اللي تريد تقوله بالكلام لان عن نفسي ماني فاهم شي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني نظره على اليورو والباوند والدولا ين
اليورو يستهدف كما ذكرت مسبقا 2600 كهدف اول وكانت الاسعار قبل قليل هي افضل مناطق شراء وبوقف خساره نوعا ما صغير 2413 والباوند الى 5750 كهدف اول وكان قبل قليل عند افضل اسعار للشراء وبوقف صغير نوعا ما وهو 5425 بالضبط واما الدولار ين فانا منذ فتره اشوفه ماشي مع الباوند واليورو وهذا غير طبيعي ولكن ما اتوقعه للدولار ين هو الصعود قليلا الى حدود 95.80 ومنها مفروض ان يتم النزول وبقوه ويقوم اليورو والباوند بالصعود وهذا هو الطبيعي ولا ادري ممكن ان يكون اليوم هو الفاصل بينه وبين الباند واليورو في تعاكسهم في الحركه ،،،
نشاهد ونشوف ،،،
الرجاء ليست توصيات التوصيه انتظروها اليله ان شاء الله تعالى ،،،،
بعد أسبوع من الاتجاهات الصعودية الهائلة، تعطي القيادة اليابانية إشارات مُقلقة بأن قيمة الين الياباني مبالغ فيها. قال "كريتان لاجارد" الوزير المالي الفرنسي يوم أمس أن الإدارة اليابانية تفكر في التدخل في سوق العملات للمرة الأولى خلال أربع أعوام، وأضاف بان البنك الياباني قد يبدأ في بيع الين في المستقبل القريب.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم برجاء قبولى عضو جديد معكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad2008
السلام عليكم برجاء قبولى عضو جديد معكم
هلا ولله وغلا ،،،
حيــــــــــــــــــــــاك الله واهلا وسهلا ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني نظره على اليورو والباوند والدولا ين
اليورو يستهدف كما ذكرت مسبقا 2600 كهدف اول وكانت الاسعار قبل قليل هي افضل مناطق شراء وبوقف خساره نوعا ما صغير 2413 والباوند الى 5750 كهدف اول وكان قبل قليل عند افضل اسعار للشراء وبوقف صغير نوعا ما وهو 5425 بالضبط واما الدولار ين فانا منذ فتره اشوفه ماشي مع الباوند واليورو وهذا غير طبيعي ولكن ما اتوقعه للدولار ين هو الصعود قليلا الى حدود 95.80 ومنها مفروض ان يتم النزول وبقوه ويقوم اليورو والباوند بالصعود وهذا هو الطبيعي ولا ادري ممكن ان يكون اليوم هو الفاصل بينه وبين الباند واليورو في تعاكسهم في الحركه ،،،
نشاهد ونشوف ،،،
الرجاء ليست توصيات التوصيه انتظروها اليله ان شاء الله تعالى ،،،،
الحمد لله كما توقعات الباوند وصل لاول هدف 5750 تقريبا وننتظر الهدف الثاني ان شاء الله وننتظر ايضا 2600 لليورو كهدف اول ان شاء الله تعالى ،،،
وذكرت الكلام هذا عندما كان الباوند 5600 واليورو 2480 وقلت انها مناطق جيده للشراء وايضا الين طبعا خالف التوقع ولم يعاكس الباوند واليورو ،،،
تحياتي لكم جميعا ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الحمد لله كما توقعات الباوند وصل لاول هدف 5750 تقريبا وننتظر الهدف الثاني ان شاء الله وننتظر ايضا 2600 لليورو كهدف اول ان شاء الله تعالى ،،،
وذكرت الكلام هذا عندما كان الباوند 5600 واليورو 2480 وقلت انها مناطق جيده للشراء وايضا الين طبعا خالف التوقع ولم يعاكس الباوند واليورو ،،،
تحياتي لكم جميعا ،،،،
:015::015::015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الحمد لله كما توقعات الباوند وصل لاول هدف 5750 تقريبا وننتظر الهدف الثاني ان شاء الله وننتظر ايضا 2600 لليورو كهدف اول ان شاء الله تعالى ،،،
وذكرت الكلام هذا عندما كان الباوند 5600 واليورو 2480 وقلت انها مناطق جيده للشراء وايضا الين طبعا خالف التوقع ولم يعاكس الباوند واليورو ،،،
تحياتي لكم جميعا ،،،،
انا دخلت منه 15610 و خرجت عند 15744 و الحمد لله و تحياتي الك يا عملاق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني نظره على اليورو والباوند والدولا ين
اليورو يستهدف كما ذكرت مسبقا 2600 كهدف اول وكانت الاسعار قبل قليل هي افضل مناطق شراء وبوقف خساره نوعا ما صغير 2413 والباوند الى 5750 كهدف اول وكان قبل قليل عند افضل اسعار للشراء وبوقف صغير نوعا ما وهو 5425 بالضبط واما الدولار ين فانا منذ فتره اشوفه ماشي مع الباوند واليورو وهذا غير طبيعي ولكن ما اتوقعه للدولار ين هو الصعود قليلا الى حدود 95.80 ومنها مفروض ان يتم النزول وبقوه ويقوم اليورو والباوند بالصعود وهذا هو الطبيعي ولا ادري ممكن ان يكون اليوم هو الفاصل بينه وبين الباند واليورو في تعاكسهم في الحركه ،،،
نشاهد ونشوف ،،،
الرجاء ليست توصيات التوصيه انتظروها اليله ان شاء الله تعالى ،،،،
الحمد ايضا ليورو وصل 2600 ولله الحمد ومن قبله الباوند وصل 7550 ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
البــــــــاوند لعبتي ولله الحمــــــــــــد
شكرا لله ثم لابو فواز