يا*اخي*انك*ثثير*جنوني*ان*تبيع*على*هواك...صفقات*الا خ*ماجد*لم*تتفعل*بعد
سيد ماجد,, اعتقد تفعّل شراء المجنون الله يزيده جنون
الله يكون فى عونك والله انا مثلك وبئمر الله ينزل ولو نزل من هنا ان شاء الله هينزل كتير جدا ياسيدى ولو طلع امر الله الاخ اللى بيقول ببيع على مزاجى وصفقات الاستاذ ماجد متفعلتش انا طبعا بحترم الاستاذ ماجد جدا واقدر رئية لاكن اجتهادى جة كدة انى ابيع وربنا يلطف بيا بقه
الدولار قرب يتفعل ... ننتظر إغلاق الربع الحالية
قرب شراء الباوند
أقصد اليورو دولار
الظاهر تفعل اليورو دولار يا شباب ... صحيح ؟؟؟
كدا اليورو اتفعل؟
ما شاء الله يا باوند الله يزيدك
والله يحفظك يا ماجد
اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد إذا رضيت
ولك الحمد بعد الرضي ولك الحمد علي كل حال
لك الحمد كالذي نقول وخيرا مما نقول ولك الحمد كالذي تقول
اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن
ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن
ولك الحمد أنت الحق ووعدك حق ولقاؤك حق
مبروووووك يا شباب ... اليورو وصل منطقة الأمان 3875
الله يسعدك يا ماجد ويوفقك دنيا وآخرة ...
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب )
استاذ ماجد هل المجنون لم يتفعل
تحياتى
الباوند تفعل شراء يا شباب ...
توكلنا على المولى ...
أرجو التأكيد ...