اذا اغلقت شمعة ربع ساعة فوق الدخول للشرء الباوند ندخل شراء ومنطقة الامان 5555 وبالتوفيق للجميع
اذا اغلقت شمعة ربع ساعة فوق الدخول للشرء الباوند ندخل شراء ومنطقة الامان 5555 وبالتوفيق للجميع
جمعه مباركة على الجميع
أبومحمد ايش المنصة المعتمدة لتحديد سعر الاغلاق ؟؟؟ لان كل منصة تختلف عن الاخري بشى بسيط ولكن في مثل الطريقة التي تعتمدها فالنقطة تفرق
مبروك الباوند جاب قبل نقطه الامان ب 3 نقاط ... عن نفسي خرجت لان فيه خبر بعد 25 دقيقه ... وهو الان عند مقاومه اسبوعيه من البايفوت ... اذا ما كنت غلطان ...
الباوند*سينزل*ليكون*قمة*عند*5550*ومن*ثم*الصعود...ا نا*وضعت*امر*شراء*معلق*عند*5550
صباح الخير للجميع,
اخي بطل قصدك 5505؟؟
5550
تحياتي للأخ ماجد وجميع الاخوة الكرام
هل هناك خطة مقترحة للتعامل مع ازواج معينة اثناء الاخبار اليوم ؟ مثلا بوضع اوامر معلقة sell stop and buy stop
وما هي الأخبار الهامة اليوم وتوقيتها مع الشكر والتقدير.
بيان الفائدة البريطانية في الساعة 2 بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة 2:45 بيان الفائدة الاوربية
وجمعه مباركة على الجميع
شكرا جزيلا وبارك الله فيك
هل هناك خبر عن التوظيف الامريكي
[QUOTE=alameen911;2201720]بيان الفائدة البريطانية في الساعة 2 بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة 2:45 بيان الفائدة الاوربية
اهم*خبر*اليوم*هو*معدل البطالة - شهري *الامريكي*على*الساعة*12.30*توقيت*غرينتش*..وليس*هنا ك*اي*خبر*عن الفائدة البريطانية// الفائدة الاوربية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركة