الاخ \ ماجد ابي رأيك انا راحت علي اليوم ولا استفدت من انخفاض الباوند وانا داخل بالصفقه الاسبوعيه هل أطلع منها او أنتظر ؟
وجزاك الله الف خير ,,,
الاخ \ ماجد ابي رأيك انا راحت علي اليوم ولا استفدت من انخفاض الباوند وانا داخل بالصفقه الاسبوعيه هل أطلع منها او أنتظر ؟
وجزاك الله الف خير ,,,
الاتجاه*العام*للباوند*سيكون*هو*الصعود*والدي*ساعدنا *في*تجنب*الخسارة*هي*نتيجة*برنامج شراء الأصول البريطانية*التي*اتت*سلبية*حيث*نزل*الباوند*بقوة*ومن *ثم*عاد*لصعود
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
عزيزي الاخ ماجد
انا عالقفي الـ GBPUSD من تاريخ 21-9-2011ومن خسارةالي خسارة لاني ضاربه مع بعض ايوم حاولت ان اكسر الخسارة بس الحساب كان جدا ضعيف والمؤشر احمر فظربته مره اخري ابغي النصيحه مع العلم اني داخل شراء 1,56971وبيع بتاريخ اليوم 1,53614والي الان بالماينص 3481دولار ابغي الخروج بسماتتاح لي الفرص ارجواالمساعدة وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخير ... على الجميع ...
صباح الخير كابتن ماجد هل لا يزال الباوند يستهدف 15251 اليوم ؟
وعليكم السلام اخي الرشيد
الظاهر ان هناك تصحيح لاباس به ولكن تبقى نظرة الهبوط مسيطره وان شاء الله مجرد ظهور مراكزه سوف اضعها ،، ،
المفروض عندما سجل 5313 وهي منطقة الامان ان تكون وضعت الاستوب على الدخول او تكون خرجت ولكن ان كنت لاتزال فاخبرني
تابع معي هنا وان شاء الله خير
عليكم السلام ياهلا وصباح الورد
ياهلا بالغالي ،،
هو الهدف لايزال قائم بما ان الاستوب لم يضرب وهو 5499/5500 ولكن هو ضرب منطقة الامان وهي 5313 والتي يجب حسب الطريقه للمراكز ان يتم نقل الاستوب على منطقة الدخول او ان يتم الخروج بالربح عندها وهذا ماحصل مع الجميع ولكن ان عاد وكسر مركز البيع مره اخرى فاحتمالية ضرب 5251 تصبح اكبر والله اعلم
ابو محمد صبحك الله بالخير
ممكن طلب واستفسار
ياريت لو تبين معاك مراكز الشراء والبيع لليورو دولار الأسبوعيه تضعها لنا
والاستفسار هل توجد مراكز شهريه
السلام عليكم
مشكور اخي ماجد مرة اخرى على الارباح
و بارك الله فيك و وسع رزقك
في انتظارك غدا ان شاء الله
طبعا ياغالي موجوده المراكز الاسبوعيه لليورو والان اضعها واعتقد تفعل الشراء ولكن دعني اضعها ونشوف وبالنسبه للشهري طبعا موجوده ولكن الى الان لم تظهر مجرد ان تظهر اضعها ان شاء الله
عليكم السلام هلا الغالي هورس وباذن الله غدا نضع المراكز وموفق
هذه مراكز اليورو الاسبوعيه وقد ظهرت مسبقا ولكن نسيت ان اضعها ،،،
مركز الشراء 3422 والهدف 3573 والاستوب 3271 ( منطقة الامان 3498 )
مركز البيع 3120 والهدف 2969 والاستوب 3271 ( منطقة الامان 3045 )
طبعا عند منطقة الامان يتم نقل الاستوب على الدخول او يتم الخروج من الصفقه بالربح وكما ننتظر اغلاق ربع ساعه على المراكز اليوميه ومن ثم ندخل هنا ننتظر اغلاق ساعه فوق او تحت المركز ويتم الدخول ،،
طبعا تفعل مركز الشراء يوم امس الخميس مساء مع الصعود الاخير
عني انا لن ادخل السوق اليوم لانني اكتفيت اسبوعيا لله الحمد ولكن قد ادخل باوند يومي ولكن لاباس ياغالي وتوكل على الله سبحانه واعد مشاهدة التوصيه مره اخرى والتزم بما كتب فيها حرفيا واتمنى لك التوفيق ياغالي
احسنت وايضا لو ركزت قليلا تجدني وضعت منطقة الامان بجانب كل مركز (:
تم الدخول عند 1.3415 والهدف 1.3495 هل هذا جيد ؟؟ ام يوجد ملاحظه ؟؟ والمعذرهـ على كثرة الإسئلة لكن خسرت من 5000 دولار لم يبقى سوى 950 الحمدلله جالسين نعوض حبه حبه بإذن الله لكن عجزت اتابع معكم بالذات المنصة اللي تتابعون عليها والطريقه اللي تمشون عليها . تحياتي لكم وتحياتي لك ابو محمد