بصراحه انا معك ولاننسى الاخ سعيد جميعهم مبدعون
لا ماعليك ماشيين على التوصيه عدل بعقود صغيره
يعطيك العافيه بارك الله فيك
اخي 1824
كنت بايع و لكن بعقد صغير من 1.6200 في الباوند و ممكن تركها فحسابي يتحمل و كما قلت لك هي بعقد صغير
فهل سيرجع للمناطق هذه مره اخري ام اغلق علي ما به من خساره و الله الموفق
شكرا جزيلا
السلام عليكم
على فريم ساعة eur/usd ظهور شمعة الأنفرتد هامر التي ستعكس الإتجاه الهابط
متوقع أخبار مهمة لدولار في نهاية الأسبوع
تصغير العقود واجب و تذبذب متوقع
احبائي السلام عليكم
وتقبل الله منكم ....
هل اليورو للبيع ام للشراء الان
هل انتظر لبعد الاخبار ثم اشترى ام انتظر اتجاة السوق وياريت بعد الاخبار تنصحونا بيع ام شراء
جزاكم الله خيراً