مشكور على النصيحه
ان شاء الله اخذ هدفي على 1.4490
وهذا شراء للباوند وان شاء الله اخذ اهدافي على 1.6436
هل ترى اي تعديل على هدف الباوند
لوين رايح الباوند اخواني بتحليلاتكم الرائعة؟
1000 مبروك شباب اللي كان شاري اليورو ال 1.4490
اليوم الحمد لله كان ملئ بالارباح
اللهم لك الحمد و الشكر
اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك
الي اين الاهداف التاليه ان شاء الله
ام نكتفي اليوم حتي غدا
للاسف الموضوع فقد كثيرآ من بريقه بعد منع المحللين من ابداء تصوراتهم لحركة السوق .. للاسف :(
اليورو الان اخوتي الى اين