رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don Jwan
افرحوا ،، ارقصوا ،، غنوا ،، الى الامام الى الامام
السلام عليكم مجددا ،،،
عليكم السلام
هلا بالغالي ابولؤي موفق واهم شي انك بخير وطيب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقااااوي
طيب ....
انا علي التجريبي سويت امر معلق
دخول 9380 امر شراء
الهدف 4000
الاستوب9360
وامر ثاني معلق
دخول 9380 امر بيع
الهدف9360
الاستوب4000
كذا انا نفذت استراتيجيه الثوره يا ليت تفيدوني..
اخى انت لم تفتح رابط الاستراتيجيه من الاصل
من كلام حضرتك واضح ان سيادتك ليس اديك اى فكره عن الاستراتيجيه
فى توقيع استاذ ماجد رابط لها ارجو الاطلاع عليه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamshalabyy
هو ايه اللي بيحصل ال باوند طالع نازل و احنا ساكتين ليييييه :)
احيانا يجب علينا الجلوس امام الشاشه للفرجه وليس للعمل
واعتقد ان هذا الوقت هو اهل لذلك
والجلوس للمشاهده افضل بكثير من الجلوس للخساره
لا تستعجل محدش هياخد رزقك وهتشوفه هتشوفه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamshalabyy
هو ايه اللي بيحصل ال باوند طالع نازل و احنا ساكتين ليييييه :)
السكوت ارحم ولا الشكوى لظالم :asvc::asvc:
هلا ياغالي ،،، هو الان يجس النبض ويراوغ ،،، متى ما قرر سوف نقرر معه ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاف
هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى ولقد سجلت في
هذا المنتدى لما وجدته من حوار بناء وحب الخير للاخرين
اهني نفسي حقيقة لانضمامي لهذا المنتدي المبارك
وأسأل الله لي ولكم التوفيق
وجمعة مباركة للجميع
الله يحيك بين اخوانك واهلا وسهلا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalekna
للتذكير اخى ماجد
هو حسب الاستطاعه الابتعاد عن الاخبار ياغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صعوده الاخير كان مجرد خدعة ومكر وضرب للاستوبات والله اعلم.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاف
هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى ولقد سجلت في
هذا المنتدى لما وجدته من حوار بناء وحب الخير للاخرين
اهني نفسي حقيقة لانضمامي لهذا المنتدي المبارك
وأسأل الله لي ولكم التوفيق
وجمعة مباركة للجميع
يا هلا يا هلا بيك
اسأل الله ان يجعلها بدايه موفقه لك
والنصيحه اللى اقدر اقولهالك فى البدايه
لا تدخل صفقات من رأسك
لا تدخل صفقات من رأسك
لا تدخل صفقات من رأسك
حتي ولو كانت واضحه وضوح الشمس
وان اكتفيت واقتنعت بالقليل فاعلم ان لديك كنز لا يفني وخير من كثير
اشهد الله انى انصحك لوجه ولان ما ذكرته هو سبب خسارتي حتي الان التي احاول تعويضها مع استاذ ماجد
وربنا يوفقك ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة witmotl
الان اخوانى نقوم بالغاء الامر المعلق لبيع الباوند
يبقا معنا امرين اليورو
تذكير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا لكل من رد عليا و انا سعيد جدا اني اصبحت جزء من هذه المجموعه الجميله المحبه لبعضهم من غير حتي ما نري بعض :) .......مشكووووووور
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يأخوان اعلم ان الحوار يدور على الباوند واليورو ولكن اريد اعرف آرأكم عن الاسترالي/نيوزيلندي لدي عقد بيع وخسران كثير وحسابي في خطر
آمل ان استنير بآرآكم المباركة وتحليلاتكم وهل هناك عودة لارتفاع النيوزيلندي ام سيستمر في التراجع امام الاسترالي ونغلق على خسارة كبيرة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل
اولا كيفك اخي ابو محمد ...:eh_s(7):
ولو سمحت ممكن نتكلم عن الكيبل بنظرة عامة لهذا اليوم مع العلم انه يوجد اخبار مهمة على الدولار وهي الوظائف والبطالة و الله اعلم رح تحدد اتجاه لهذا الشهر فما هو تعليقك يا غاااااااااااااااااااالي ؟؟؟
ملاحظة :
ممكن تضع لنا الارقام اي الصعود الى كذا و منها ممكن يهبط الى كذا او الصعود ولا يوجد هبوط اوووو ... الخ
وشكرااااااااااااااااااااااااااا
:eh_s(7)::0031:
ارجوووووووو الرد يا غااااااااالي ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
للتذكير باقي نصف ساعه على موعد الاخبار المهمه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل
ارجوووووووو الرد يا غااااااااالي ؟؟
حيالله الغالي ابوخليل
هو الان يراوغ ياغالي ولا استطيع تحديد صعوده الى اين الان ولكن اعتقد منطقة 6330 مهمه للصعود ،،،، ان اراد ان يصعد
تحياتي لك ياغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخبار المهمه بالترتيب الاهم فالاهم
04:30 م
معدل البطالة
04:30 م
التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي
04:30 م
مؤشر متوسط دخل الفرد في الساعة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاد ماجد
على شارت الاربع ساعات يبدو ان الباوند يكون نمودج رأس وكتفين سلبي يتأكد بأغلاق اربع ساعات اسفل 1.6251
هدفه 1.6150