رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
صح بالضبط
كيف الثوره ياغالي اليوم ؟؟؟:asvc:
النتائج فى اخر اليوم يا بروف
ابشر يا غالى كله بفضل الله ثم بفضلك
ما شاء الله لم نستنشق رائحة الاستوب اليوم حتي الان
ربنا يتمها على خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صديقي ماجد اليورو شووووووووووو وضعه بالميمعه هاي
والنفط اذا امكن نظرة خارقة منك يازعيم؟ وبالمرة الذهب
ههههههههه طماع صح؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السيناريو المقترح لمسار الباوند بعد اختراق 1.6285
1- 1.6305 تحقق رقم 1 وننتظر رقم 2
2- 1.6325
3- 1.6350
4- 1.6375
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالنسبه للتوصيه الاعتياديه ،،،
ننتظر الباوند الان واحتمال نشتريه ولكن الى الان لايتم الشراء الا اذا تم وضع التوصيه هنا وفي الحساب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
صديقي ماجد اليورو شووووووووووو وضعه بالميمعه هاي
والنفط اذا امكن نظرة خارقة منك يازعيم؟ وبالمرة الذهب
ههههههههه طماع صح؟
شو صار معاك يا حب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مسااكم الله با الخير ...
عندي استفسار يا اخوان ..
با النسبه لطريقه الثوره
اذا كان مثلاا نقطه الدخول لليرور 3980
شراء والهدف 4000
وامر بيع من نفس نقطه الدخول3980
والهدف 3960
السوال انها لو اتفعلت كلهاا بوقت واحد ماهو الحل لان راح تكون عمليه عكسيه
يا ليت توضحون لاني جديد في السووق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJmel
شو صار معاك يا حب
علقان بالذهب شراء بس استنيتو لل420 وهجيتو
وهلأ بستنا اليورو يفرط والنفط كمان
قول يارب يامان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
افرحوا ،، ارقصوا ،، غنوا ،، الى الامام الى الامام
السلام عليكم مجددا ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
غالبا لا يكسر 1.6285 قبل ان يسجل 1.6325
والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[QUOTE=شقااااوي;2020201]مسااكم الله با الخير ...
عندي استفسار يا اخوان ..
با النسبه لطريقه الثوره
اذا كان مثلاا نقطه الدخول لليرور 3980
شراء والهدف 4000
وامر بيع من نفس نقطه الدخول3980
والهدف 3960
السوال انها لو اتفعلت كلهاا بوقت واحد ماهو الحل لان راح تكون عمليه عكسيه
صديقي الطريقة تعتمد على افتتاح شمعه الاربع ساعات التانية والتالتة والرابعه فاذا فتحت الشمعه لليورو 3980 فوقها بعشرين نقطة بنشتري وبنحط امر بيع تحت سعر افتتاح الشمعه بعشرين نقطة والتيك بروفت للشراء من 15 الى 20 نقطة والستوب لوز له نفس المسافة 15 الى 20 نقطة ونفس العملية بالبيع بس اذا تفعلت وحدة سواء شراء او بيع وحققت الهدف نلغي الاخرى
:0021:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقااااوي
مسااكم الله با الخير ...
عندي استفسار يا اخوان ..
با النسبه لطريقه الثوره
اذا كان مثلاا نقطه الدخول لليرور 3980
شراء والهدف 4000
وامر بيع من نفس نقطه الدخول3980
والهدف 3960
السوال انها لو اتفعلت كلهاا بوقت واحد ماهو الحل لان راح تكون عمليه عكسيه
يا ليت توضحون لاني جديد في السووق
ابشر اخي
هديلك مثال من الاخر وما تسأل بعده ان شاء الله يفهمك كل شيء تفصيلا
مثال
سعر الافتتاح
6350
سعر الشرا
6370 "من على الشارت"
6370+الاسبريت "فى حالة تعليق الامر"
لان تنفيذ الامر المعلق يتم على سعر الطلب وليس العرض
سعر البيع
6330 "من على الشارت"
6330 "في حالة تعليق الامر"
لان هنا فى البيع يتم تنفيذ الامر المعلق على سعر العرض طبيعي
اتمني تكون الطريقه مهضومه
اى استفسار احنا تحت الامر
والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب ....
انا علي التجريبي سويت امر معلق
دخول 9380 امر شراء
الهدف 4000
الاستوب9360
وامر ثاني معلق
دخول 9380 امر بيع
الهدف9360
الاستوب4000
كذا انا نفذت استراتيجيه الثوره يا ليت تفيدوني..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هو ايه اللي بيحصل ال باوند طالع نازل و احنا ساكتين ليييييه :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى ولقد سجلت في
هذا المنتدى لما وجدته من حوار بناء وحب الخير للاخرين
اهني نفسي حقيقة لانضمامي لهذا المنتدي المبارك
وأسأل الله لي ولكم التوفيق
وجمعة مباركة للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalekna
اخى ماجد هل يوجد تذبذب باستراتيجية الثورة ولا لا
يعنى ممك يضرب استوب شراء مثلا
وتفعل البيع ويضرب استوب ما الحل بهذه الحاله
هل ندخل شراء مره تانيه ولا ايه
للتذكير اخى ماجد