رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
انشاء الله عام كلو خير على الجميع واللهانا مريح من سنة من الفوركس
بعد ما دمرنى وهلا انشاء الله استعيد نشاطى مع الاخوة فى المنتدى
بالراحة علينا شوى مع انه لى بعض اسئلة بسيطة للاخو سوف اطرحها فى الايام القادمة انشاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد الله لايهينك نظرة على الوول ستريت اذا تكرمت ...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تحية طيبة لجميع الإخوان وعلى رأسهم الأستاذ ماجد .
مبروك ضرب الأهداف أستاذ ماجد ، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تحية طيبة لجميع الإخوان وعلى رأسهم الأستاذ ماجد .
مبروك ضرب الأهداف أستاذ ماجد ، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق .
ابوعلي الغالي كل عام وانت بخير اتمنى انك بصحة وعافية وسنة جديدة مليئة بالخير والبركة وعلى العائلة الكريمة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عليكم السلام ،،
حيالله ابو لؤي وكل عام وانت بالف خير وصحه وسلامه ،،،
انت من الاوفياء والرجال الذين تشرفت بمعرفتهم ،،،
تحياتي لك ياغالي ،،،
الشرف لي أن اكون هنا ولي الشرف اكثر بمعرفتي بشخصك الكريم دمت ذخرا لنا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه
.................................................. .................................................. ......
الاخ ماجد ما على الرسول الا البلاغ ........
تحيه من اخونا (العصفوره)
يقول لك ان كنت مهتم
ف الباوند + اليورو وعلى هايات اليوم
قد سجلووووو هايات (دوره هابطة)
والبيع لا شي غيره الان 1.5820 قد لا نشاهد ثانيه وهي ستوب البيع
الاهداف 1.5220-1.4600-1.4300 للدوره القادمه
الله اعلم
والسلامممم
حاولت ارسالها على الخاص ولكن بريدك ملان
********************************
ملاحظة اخي ماجد مبارك العودة لاسلوب دخول هدف وقف
ذلك اقرب للتقوى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الدين
بعد اذن اخونا الكبير ماجد
اسمحلي اخ فادك ان اقول انه من السابق لاوانه الان ان تحكم العصفوره على الباوند بالهبوط او الصعود
وخصوصا انه اخترق نقاط مهمه جدا وعلى راسها نقطه اخونا ماجد 1.5575 والثبات فوقها وفوق النقطه التي اخترقها قبلها وهي 1.5535 هي نقاط مفصليه في سجل الباوند واهميتها في تحديد ااتجاهه
صحيح انه قد نرى الباوند يهبط الى 1.5535 ولكن مالم يغلق تحتها اغلاق يومي صريح يبقى الباوند صاعدا وقد نراه مره اخرى يضرب الرقم 1.6006 وقد يضرب 1.6196 وهذا كله يتطلب الثبات وعدم الاغلاق تحت 15535 كشرط اساسي لاكتمال سيناريو الصعود
احترامي لك وللعصفوره
واعتذار منكم اخونا الكبير ماجد واتمنى ان يتسع صدرك لتطفلي والابداء برائيي بخصوص الباوند وانا اعرف انك استاذنا كلنا فنحن لسنا اكثر من تلاميذ في مدرستكم اخي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه
اخي النصيحه من اخي العصفوره للاستاذ لماجد وكان بقترض ان ترسل بالخاص منعا للحورات الجانبيه
ومع كل الاحترام اخي
وهذا شارت للعصفوره
هدية العام الجديد اختص به الاستاذ ماجد
كل ما علي التبليغ :013::013:
قرب 150 نقطة هبوط
والله اعلم بالنسبة للباقي .......
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sugar
اخوي ماجد الله لايهينك نظرة على الوول ستريت اذا تكرمت ...
اسمحلي لا اتابعه ياغالي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تحية طيبة لجميع الإخوان وعلى رأسهم الأستاذ ماجد .
مبروك ضرب الأهداف أستاذ ماجد ، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق .
ياهلا وغلا يابو علي ونورت وكل عام وانت بخير ان شاء الله ،،
تحياتي لك ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don Jwan
الشرف لي أن اكون هنا ولي الشرف اكثر بمعرفتي بشخصك الكريم دمت ذخرا لنا
الله يسعدك يابو لؤي ويرفع قدرك ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه
قرب 150 نقطة هبوط
والله اعلم بالنسبة للباقي .......
موفق اخي الحبيب ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عدم اغلاق الكيبل اليوم تحت 5479 فمعنى ذلك العوده الى 5555 و 5579 والله اعلم سبحانه وتعالى ،،، طبعا ليوم غدا هذه الارقام فقط ،، يعني ان اغلق فوق 5479 اليوم فهدفه غدا 5555 و 5579 والله اعلم ،،، ليست توصيه
هذا تحليلي بعيدا عن التوصيه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نورت المنتدى يا اخ ابوعلي
وان شاء الله عام خير عليك وعلى المسلمين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عدم اغلاق الكيبل اليوم تحت 5479 فمعنى ذلك العوده الى 5555 و 5579 والله اعلم سبحانه وتعالى ،،، طبعا ليوم غدا هذه الارقام فقط ،، يعني ان اغلق فوق 5479 اليوم فهدفه غدا 5555 و 5579 والله اعلم ،،، ليست توصيه
هذا تحليلي بعيدا عن التوصيه ،،،
أستاذ ماجد المحترم
كل عام وانت بألف خير انت وكل الأعضاء في هذه الورشة القيمة
وجعلها الله سنة خير عليكم جميعا
هشام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ابو فواز ...
مسيت بالخير ياطويل العمر
ياعساها عليك سنه سعيده ، ومربحه بأمر الحي القيوم
حبيت اسلم عليك واهنيك بقدوم العام الجديد
كيف لا اونت من احسن الناس خلقاً وتعاملاً
كل عام وانت وجميع الاعضاء بخير ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hishamjlelati
أستاذ ماجد المحترم
كل عام وانت بألف خير انت وكل الأعضاء في هذه الورشة القيمة
وجعلها الله سنة خير عليكم جميعا
هشام
حياك الله اخي الحبيب هشام وبارك الله فيك وكل عام وانت طيب وسنه سعيده للجميع بامر الله ،،،
شكرا ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
ابو فواز ...
مسيت بالخير ياطويل العمر
ياعساها عليك سنه سعيده ، ومربحه بأمر الحي القيوم
حبيت اسلم عليك واهنيك بقدوم العام الجديد
كيف لا اونت من احسن الناس خلقاً وتعاملاً
كل عام وانت وجميع الاعضاء بخير ،،،
يامراااحب بالغالي الحبيب الرائع ،،،
نورت وشرفت وانا اعترف بتقصيري معك ياغالي ولكن العذر والسموحه منك ،،،
كل عام وانت طيب واعاده الله على الجميع في حال طيب ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ ماجد أنا اشتريت الباوند من نقطة 5494 هل ممكن يصعد الى 5550 أم تراه هابط ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بيض الله وجهك يابو محمد
كذا الشغل تمام
توصيات بنقاط قليله تكفي
روح ياشيخ والقلب داعيلك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
يامراااحب بالغالي الحبيب الرائع ،،،
نورت وشرفت وانا اعترف بتقصيري معك ياغالي ولكن العذر والسموحه منك ،،،
كل عام وانت طيب واعاده الله على الجميع في حال طيب ،،
والله يابو فواز اقولها من قلب
انت وافي وافعالك وافيه
والعز والنوماس والاحترام محفوظ لك بالقلب
والتقصير مايجي منك ابد يالاجودي ،،،