فرصه ذهبية كانت على الباوند
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اهنى كل من تقبل عربون صداقتى ودخل الصفقة وكسب الف مبروك وهارد لك للى مادخل معانا الصفقه
الحمدالله الصفقه كانت مربحة وغير مخيفة ابدا وان شاء الله موفقين ولكم منى خالص العرفان .
الى اللقاء فى توصيات اخرى انتظرونا عما قريب فى صفقات اخرى:0032:
فى امان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أستاذنا العزيز ماجد المحترم
وينك يارجل عسى المانع خيرا
أرجو الله أن يمتعك بالصحة والعافية وأن يعطيك خيري الدنيا والآخرة
أخوانك بانتظارك فلا تبخل عليهم وأنت من طبعك الكرم
أخوك هشام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كابتن ماجد كيفك وحشتنا كل القلوب الى الحبيب تميل بانتظارك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله ما في بعد توصياتك يا ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،
الان الباوند سعره 5828 ويستهدف 5906 والله اعلم ولكن بشرط عدم كسر 5775 بنقطه واحده ،،، ان كسرت 5775 بنقطه واحده قبل ضرب 5906 فاعلم انه ثبت الهاي وسوف يتوجه الى 5704 والله اعلم ،،،
ما شاء الله تبارك الله
الله يفتح عليك ويوفقك يا ابو محمد ولا يحرمنا توصياتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يحيكم اخواني والشكر موصول لكم على السؤال والعذر مقدم لكم على التقصير مني وان شاء الله متواصلين ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wales
ماااجد وينك يا زلمه
موجود ياغالي الله يسعدك ويكرمك ويخليك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
موجود ياغالي الله يسعدك ويكرمك ويخليك ،،،
السلام عليكم
صباح الخير اخي ماجد
قبل امس سألتك عن نظريتك للمجنون وما افدتني بها
ها انا اكرر لك السؤال
ما نظرتك عن المجنون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم أخي ماجد وجمعة مباركة. وممكن تفيدنا في إتجاه العام لليورو والباوند ,وجزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
موجود ياغالي الله يسعدك ويكرمك ويخليك ،،،
السلام عليكم أخي ماجد مالي أراك على المدرجات وتأكل المثلجات..... إن شاء الله بخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحــwhaleــوت
السلام عليكم
صباح الخير اخي ماجد
قبل امس سألتك عن نظريتك للمجنون وما افدتني بها
ها انا اكرر لك السؤال
ما نظرتك عن المجنون
اعذرني يالغالي فانا لا اتابعه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تميم
السلام عليكم أخي ماجد وجمعة مباركة. وممكن تفيدنا في إتجاه العام لليورو والباوند ,وجزاك الله خير
منذ فتره ليست بالقصيره اشرت الى انتهاء هبوط الباوند واليورو والعوده الى مستويات عاليه الى نهاية العام والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
السلام عليكم أخي ماجد مالي أراك على المدرجات وتأكل المثلجات..... إن شاء الله بخير
عليكم السلام ورحمة الله ،،،
موجود ياغالي فالمدرجات هوائها عليل والمثلجات تبرد الاعصاب ،،،
ان شاء الله قريبا ننزل الملعب ونمسك بالشعله ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد محتاجين ل رائيك على الباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
الاخ الكريم ماجد
هي التوصيات او التحليل للكيبل
بتنزلها اسبوعي ام شهري؟؟؟؟؟؟؟
:016: