رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
توصيات المشاوير الطويلة احلى شي ، يعني زي الاسبوعية . يعني بالاسبوع مشوار او مشوارين حلوة بإذن الله.
والله يعطيك العافية ، وكل عام وانتم بخير ، وعساكم من عوادهـــ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:asvc:كل عام و أنتم بخير:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
موفقين اخواني وكل عام وانتم بخير ،،،،،،،،
اسبوعيا الباوند الى 5545 والله اعلم ،،،،،
هناك رغبه لضرب 5545 ومجال التصحيح بحدود 5420 الى 5400 تزيد او تنقص والى الان الاشاره خضراء لضرب 5545 وان تغير الى الاحمر سوف اكتب ذلك ،،،،،،،،
بالنسبه لليومي فبعد الاغلاق اضع ارقامه وتحليله ان شاء الله ،،
بالتوفيق ،،،
مرحبا اخي ماجد
كل عام وانت بخير واعاد الله عليك وعلى المسلمين هذه الايام الفضيلة باليمن والبركات
اخي انا عندي بيع من 1,5450 و من 1,5420
بتتوقع رجوع الباوند لهذه الاسعار ام انه سيعاود الارتفاع
اخوك هشام:icon26::016::icon26:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كل عام و انتم بخير
يعطيك العافية الاخ ماجد على كل ما تقدمة للجميع جهود رائعة و مشوار طويل تستحق الثناء علية و انا من المتابعين بصمت لما ما يدور
جميع الزملاء احتقان السوق و حركتة في رينج ضيق معين لا يعطي بالعادة اي اشارات واضحة للتنبؤ لما ستكون علية حركتة مستقبلا و جميع اصحاب الخبرات في سوق العملات يعون هذا الموضوع تمام
لي وجهة نظر في حركة الكيبل - من بعد ااذن استاذنا الفاضل ماجد
هو على حافة الانهيار من اغلاقات يومية دون قيمة 1.53 مما يؤدي بة الى سقوطة الى 1,51 لذالك لة فترة يراوح هذا المكان و لان اغلاقاتة الاسبوعية دون القيمة المذكورة تؤدي بة الى 1.5109
اما السيناريو غير الطويل المدى وصولة الى 1.5582 و ربما سيكون ارتداد حاد من تلك النقطة و هذا متوقع مع اخبار غدا و سيؤكد بداية نزولة ان اغلق يومي دون منطقة 1.5472 و لكن هذة الليلة لم يغلق دونها و لكن اغلاقات اليومية دونها تعود بة الى 1.5325
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما هو وضع اليورو دولار يا ابو فواز
كل سنة وانت طيب
الى الان هبوط مالم يخترق 2790 والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود
توصيات المشاوير الطويلة احلى شي ، يعني زي الاسبوعية . يعني بالاسبوع مشوار او مشوارين حلوة بإذن الله.
والله يعطيك العافية ، وكل عام وانتم بخير ، وعساكم من عوادهـــ
كل عام وانت طيب ياغالي ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akbar
:asvc:كل عام و أنتم بخير:asvc:
وانت بخير وصحه وسلامه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hishamjlelati
مرحبا اخي ماجد
كل عام وانت بخير واعاد الله عليك وعلى المسلمين هذه الايام الفضيلة باليمن والبركات
اخي انا عندي بيع من 1,5450 و من 1,5420
بتتوقع رجوع الباوند لهذه الاسعار ام انه سيعاود الارتفاع
اخوك هشام:icon26::016::icon26:
كل شي وارد اخي هشام ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawrass
كل عام و انتم بخير
يعطيك العافية الاخ ماجد على كل ما تقدمة للجميع جهود رائعة و مشوار طويل تستحق الثناء علية و انا من المتابعين بصمت لما ما يدور
جميع الزملاء احتقان السوق و حركتة في رينج ضيق معين لا يعطي بالعادة اي اشارات واضحة للتنبؤ لما ستكون علية حركتة مستقبلا و جميع اصحاب الخبرات في سوق العملات يعون هذا الموضوع تمام
لي وجهة نظر في حركة الكيبل - من بعد ااذن استاذنا الفاضل ماجد
هو على حافة الانهيار من اغلاقات يومية دون قيمة 1.53 مما يؤدي بة الى سقوطة الى 1,51 لذالك لة فترة يراوح هذا المكان و لان اغلاقاتة الاسبوعية دون القيمة المذكورة تؤدي بة الى 1.5109
اما السيناريو غير الطويل المدى وصولة الى 1.5582 و ربما سيكون ارتداد حاد من تلك النقطة و هذا متوقع مع اخبار غدا و سيؤكد بداية نزولة ان اغلق يومي دون منطقة 1.5472 و لكن هذة الليلة لم يغلق دونها و لكن اغلاقات اليومية دونها تعود بة الى 1.5325
يعطيك العافيه واشكرك على طرحك المميز ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار جدا
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
حق لا اله الا الله محمد رسول الله ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
موفقين اخواني وكل عام وانتم بخير ،،،،،،،،
اسبوعيا الباوند الى 5545 والله اعلم ،،،،،
هناك رغبه لضرب 5545 ومجال التصحيح بحدود 5420 الى 5400 تزيد او تنقص والى الان الاشاره خضراء لضرب 5545 وان تغير الى الاحمر سوف اكتب ذلك ،،،،،،،،
بالنسبه لليومي فبعد الاغلاق اضع ارقامه وتحليله ان شاء الله ،،
بالتوفيق ،،،
هذه للاسبوعي وان حصل مستجدات سوف اكتبها ان شاء الله ،،،
بالنسبه لليوم هو الان في منطقة مناوره ومتى ما عطى الضوء الاخضر للصعود او الاحمر للهبوط سوف اكتب واحدد الهدف ان شاء الله ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله00000000كل عام و انت بخير أخي ماجد وكل ألاخوة الاعزاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كل سنة وانتوا طيبين وبخير يا رجالة الفوركس وتحية كبيرة اوى لأستاذ
ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ارشيد
السلام عليكم ورحمة الله00000000كل عام و انت بخير أخي ماجد وكل ألاخوة الاعزاء
عليكم السلام ،،،
وانت بصحه وسلامه اخي الغالي ابو ارشيد ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New.Start
كل سنة وانتوا طيبين وبخير يا رجالة الفوركس وتحية كبيرة اوى لأستاذ
ماجد
وانت بصحه وسلامه اخي الغالي وكل عام وانت طيب ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كل عام وانتم بخير وجعل الله ايامكم سعيدة يارب ....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MALOOOK
كل عام وانتم بخير وجعل الله ايامكم سعيدة يارب ....
وانت طيب وصحه وسلامه ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخووي ماجد انا شاري صفقة شراء الكيبل على سعر 1.5460 مارأيك ؟؟ السهم توقعاته موجبة ام سالبة خلال هالساعتين ؟ شاكرلك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كل عام وانتم بخير اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كل سنة وإنتم بخير يا أخ ماجد أنا بايع أسترالي دولار من 9079 والآن في حدود 9212 هل يستمر الصعود أم له هبوط أرجو سرعة الرد وشكرا .