رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-alameer
كل الود والاحترام والتقدير اخزي ابو منيف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-alameer
أسف غلط مطبعي
أكرر أسفي
على راسي من فوق يالغالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار جدا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الله يجزاك كل خير .........
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-alameer
أسف غلط مطبعي
أكرر أسفي
ابو الامير فيه ايقونه تحت في ردك مكتوب عليها تعديل
تقدر تضغط عليها وتعدل اللي تبي وبعدها تضغط حفظ التعديل
ودي واحترامي :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshamaly
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر
اخواني الاعزاء اتوقع والله اعلم هناك قفزه قويه للباوند مقابل الدولار واتوقع ان يقفز الى 200 نقطه او اكثروالله تبارك وتعالى اعلم
وبالنسبة لليورو اتوقع نزوله مابين 15 الى 25 نقطه ومن بعدها يكمل المشوار الى 32
والله اعلم
صارت موضة كتابة الارقام الاخيرة فقط .... ياخوفي يجي يوم وتكتبون الرقم الاخير فقط :0016:
لا تنسون يااخوان ان فيه نساء ورجال بسطاء وانا منهم يتابعونكم ويبون يفهمون عشان يقدرون يتداولون
والله انا لي سنوات بالسوق مع كذا مافهمت المقصود بالارقام الحمراء :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود
ابو الامير فيه ايقونه تحت في ردك مكتوب عليها تعديل
تقدر تضغط عليها وتعدل اللي تبي وبعدها تضغط حفظ التعديل
ودي واحترامي :eh_s(7):
للأسف مش عارف وين الايقونة الي بتتكلم عنها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود
ابو الامير فيه ايقونه تحت في ردك مكتوب عليها تعديل
تقدر تضغط عليها وتعدل اللي تبي وبعدها تضغط حفظ التعديل
ودي واحترامي :eh_s(7):
للأسف مش عارف وين الأيقونة الي بتتكلم عنها (تعديل)
يا ريت توضح أكتر
مشكور
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-alameer
للأسف مش عارف وين الاقونة الي بتتكلم عنها
الايقونه موجوده تحت بجانب اقتباس بس يبدوا لها مده معينه من الدقائق مسموح تعدل فيها وبعدها تختفي
انت شف ردك على طول ستجدها بالاسفل .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صحيح أشكرك على المعلومة الجيدة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-alameer
صحيح أشكرك على المعلومة الجيدة
وين رايح .. ايش اللي مشكور .. هذي فيه توصية ونبيها من العيار الثقيل بعد :0016:
الله يسعدك يابو الامير معرفتك اكبر وانجح توصية :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود
وين رايح .. ايش اللي مشكور .. هذي فيه توصية ونبيها من العيار الثقيل بعد :0016:
الله يسعدك يابو الامير معرفتك اكبر وانجح توصية :eh_s(7):
القلوب عند بعضها كلك ذوق يا بوجود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي السيد ماجد
شايف الشباب عم ياخدو ويعطو مع بعضن البعض !!!وضيعولنا التوصية ؟؟؟
وين توصية اليوم يامعلم ؟؟؟
نحنا صار عنا ادمان على توصياتك !!
لازم نفتح نشوف توصيتك قبل عمل اي شي آخر
وأخيرا نسأل الله عز وجل أن يجزيك عنا كل الخير
وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
وكل عام وانتم بخير لأنو العيد عل الأبواب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ محمد آل مسيري
اليورو تتوقع يغلق 1.2700
وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تتوقع يضرب 1.2780 ثم يهبط الى 1.2700
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نزول سريع للكيبل عند 1.5316
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحذر واجب من عمليات الشراء