رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف شكر ليك يا استاذ عصام وشاكر لردك جدا وبكده باذن الله يكون هدفي 5050
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،
أنا لا أدري لم الاصرار على الشراء السوق لهبوط أقرب منه للطلوع فالذي يشتري مغامر ، هذا رأيي و التوفيق للجميع .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noba71
السلام عليكم ،
أنا لا أدري لم الاصرار على الشراء السوق لهبوط أقرب منه للطلوع فالذي يشتري مغامر ، هذا رأيي و التوفيق للجميع .
ليش ما تغامر معانا الموت مع الجماعه رحمه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،،
عدنا اخواني ،،،،
الان كما لاحظنا صعد الباوند من منطقة الشراء التي حددناها عند 4970 وقلنا ان هبط منها 100 او 200 نقطه فلا خوف ان شاء الله ولا للمغامره بادارة راس المال ،،،
لاحظنا الارتداد لله الحمد الى 5084 واكثر من 100 نقطه ربح والان الوضع كتالي :
عند صعوده الى 5115 يتم الخروج من الشراء لمن اشترى معنا من الاسفل وننتظره يهبط مجددا ونشتري مره اخرى ان شاء الله ،،، الا اذا هبط قبل ضرب ال 5115 غدا او اي وقت فنستمر كما نحن بالشراء ،،،،
الله يوفق الجميع ،،،،
نحن قلنا الباوند هذا الشهر الى 5250 و 5300 و 5350 ان شاء الله تعالى واخترنا منطقة 4970 منطقة دخول وشراء واشرنا انه ان هبط من منطقة الدخول 100 او 200 نقطه فمرده الى الاهداف المذكوره هذا الشهر ان شاء الله ،،، وعلى هذا الاساس اشترينا ،،،، لاباس من يريد ان يخرج بربح ويعاود الشراء من اسعار تحت فلا باس المهم انا وضحت اهدافه ومناطق التصحيح واتجاهه والله يوفقنا جميعا ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ان شاء الله معاك كابتن ماجد الى الاهداف بعون الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نظرة موفقة أخوي ماجد
بالتوفيق....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يفتح عليك كمان و كمان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
راح نلتزم وللأمام ويد الله مع الجماعه وأرى صعود للباوند على الديلي والشمعه ملامسة لخط البولنجر المنتصف واذا اغلقت فوقها
راح أعزز بكل هبوط ...ولاننسى أدارة المال مهمة جدا
نتوكل على الله ..والله كريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ابو فواز
ماهو افضل مكان للشراء الان ؟؟
هل سيهبط مجدداً الى 1.4950 او 1.4970 حتى يتم الشراء
بارك الله فيك ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
ابو فواز
ماهو افضل مكان للشراء الان ؟؟
هل سيهبط مجدداً الى 1.4950 او 1.4970 حتى يتم الشراء
بارك الله فيك ،،،،
اهلا اخي alassier ان شاء الله تجارة موفقة ورابحة
وجعل الله ايامك كلها رزق واسع وخير كبير
حبيت بس اسلم عليك وابلغك دعواتي الصداقة بمكسب ورزق كبير ان شاء الله :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
اهلا اخي alassier ان شاء الله تجارة موفقة ورابحة
وجعل الله ايامك كلها رزق واسع وخير كبير
حبيت بس اسلم عليك وابلغك دعواتي الصداقة بمكسب ورزق كبير ان شاء الله :eh_s(7):
هلا ياصاحبي :asvc:
شلون الصحه ياعسل
صدقني المكسب الحقيقي معرفة الرجال امثالك
وفقك الله وشكراً على الترحيب ،،،،،:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الكرك22
ليش ما تغامر معانا الموت مع الجماعه رحمه
لا أنا خليني على قدي و خلينا المغامرات لكم ،نرجو التوفيق للجميع