رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله فيك اخى الحبيب
على حسن ردك وسرعه متابعتك
وان شاء الله يجزيك خير فى الدنيا والاخره
انشاء الله متابع معاك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد ايه راي حضرتك لو حطيت امر معلق عند نقطه الدخول المحدده 4970 ووضع الهدف واذا تم النزول تبدا الصفقه بحيث انا لو مش متابع ابقي ضمنت الدخول الصحيح ولا ايه راي حضرتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بنسبة 90% هناك رغبه لضرب الهاي عند 5079 او قبله بحدود 5070 والله اعلم ،،،،
وضرب الهاي وسجل هااااااااااااااااي جديد لله الحمد والشكر ،،،،،
مبروووووك للاخوه الذين اشتروا معنا من 4970 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ذيب يابو فواز
ماشاءالله لاقوة الا بالله
من 1.4970 الى 1.5070 = 100 نقطه
وفقك الله ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
للتوضيح :
نوهنا للشراء من سعر 4970 والاهداف فوووووووووووق ان شاء الله عند 5150 و 5200 و 5300 و 5350 ان شاء الله وهي اهدف شهريه سوف ناخذ منها ما نراه مناسب ان شاء الله ،،،
ايضا ذكرت انه حتى ان هبط من منطقة الدخول 100 الى 200 نقطه لايهم فقط عدم المغامره ،،،،
متى ماعرفت الاتجاه العام سواء يومي او اسبوعي او شهري او سنوي فقد امتلكت سر السوق ولكن مع مراعاة بعض الامور المهمه ايضا ،،،،،
هذا الشهر سوف يضرب ويضرب فوووووق بامر الله ونحن دخلنا شراء من 4970 بناء على هذا السبب ان شاء الله ،،،،،
اليوم 100 نقطه من الدخول الى الان والقادم افضل ان شاء الله ،،،،،،،،،،
اترك عنك هرطقة الاخبار والتمثيل والمسرحيات والتهويل الاقتصادي ،،،،
اللهم لك الحمد والشكر فهذا فضل الله ياتيه من يشاء ،،،،،،،،،،
وهذا الاسبوع الخامس على التوالي من نجاح الى نجااااااااااااااااااح بامر الله ـــــ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي الفاضل ماجد
بارك الله لك ورزقك من حيث لا تحتسب
ألف مبروك النجاح وبالنسبة لمن لم يدخل معاكم من أي سعر يمكنة الدخول
وكذلك نظرتك الأن لليورو دولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله فيك اخي ماجد ونفع بك وجعله في موازين حسناتك كم تتوقع اخي ماجد ممكن ان ياصل فوق لانه عندي عقد بيع على 14900 ولا اغلقته هل تتوقع انه راح ياصل لها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للتوضيح :
نوهنا للشراء من سعر 4970 والاهداف فوووووووووووق ان شاء الله عند 5150 و 5200 و 5300 و 5350 ان شاء الله وهي اهدف شهريه سوف ناخذ منها ما نراه مناسب ان شاء الله ،،،
ايضا ذكرت انه حتى ان هبط من منطقة الدخول 100 الى 200 نقطه لايهم فقط عدم المغامره ،،،،
متى ماعرفت الاتجاه العام سواء يومي او اسبوعي او شهري او سنوي فقد امتلكت سر السوق ولكن مع مراعاة بعض الامور المهمه ايضا ،،،،،
هذا الشهر سوف يضرب ويضرب فوووووق بامر الله ونحن دخلنا شراء من 4970 بناء على هذا السبب ان شاء الله ،،،،،
اليوم 100 نقطه من الدخول الى الان والقادم افضل ان شاء الله ،،،،،،،،،،
اترك عنك هرطقة الاخبار والتمثيل والمسرحيات والتهويل الاقتصادي ،،،،
اللهم لك الحمد والشكر فهذا فضل الله ياتيه من يشاء ،،،،،،،،،،
وهذا الاسبوع الخامس على التوالي من نجاح الى نجااااااااااااااااااح بامر الله ـــــ
هنيئا لك من أعماق قلبي
أتمنى الإستفادة من خبرتك
:015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف الف مبرووووووك استاذ ماجد
عن جد انك
.
.
ملك الباوند
:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للتوضيح :
نوهنا للشراء من سعر 4970 والاهداف فوووووووووووق ان شاء الله عند 5150 و 5200 و 5300 و 5350 ان شاء الله وهي اهدف شهريه سوف ناخذ منها ما نراه مناسب ان شاء الله ،،،
ايضا ذكرت انه حتى ان هبط من منطقة الدخول 100 الى 200 نقطه لايهم فقط عدم المغامره ،،،،
متى ماعرفت الاتجاه العام سواء يومي او اسبوعي او شهري او سنوي فقد امتلكت سر السوق ولكن مع مراعاة بعض الامور المهمه ايضا ،،،،،
هذا الشهر سوف يضرب ويضرب فوووووق بامر الله ونحن دخلنا شراء من 4970 بناء على هذا السبب ان شاء الله ،،،،،
اليوم 100 نقطه من الدخول الى الان والقادم افضل ان شاء الله ،،،،،،،،،،
اترك عنك هرطقة الاخبار والتمثيل والمسرحيات والتهويل الاقتصادي ،،،،
اللهم لك الحمد والشكر فهذا فضل الله ياتيه من يشاء ،،،،،،،،،،
وهذا الاسبوع الخامس على التوالي من نجاح الى نجااااااااااااااااااح بامر الله ـــــ
انا استاذنكم الان لدي موعد مهم ولي عوده ان شاء لله لا حقا ،،،
مبروووووك لمن اشترى ولايزال هناك لسعات شماليه ان شاء الله وان هبط وان خدع وان موووه وان تلاعب وان مثل وان وان وان وان وان ،،،،،،
السلام عليكم ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للتوضيح :
نوهنا للشراء من سعر 4970 والاهداف فوووووووووووق ان شاء الله عند 5150 و 5200 و 5300 و 5350 ان شاء الله وهي اهدف شهريه سوف ناخذ منها ما نراه مناسب ان شاء الله ،،،
ايضا ذكرت انه حتى ان هبط من منطقة الدخول 100 الى 200 نقطه لايهم فقط عدم المغامره ،،،،
متى ماعرفت الاتجاه العام سواء يومي او اسبوعي او شهري او سنوي فقد امتلكت سر السوق ولكن مع مراعاة بعض الامور المهمه ايضا ،،،،،
هذا الشهر سوف يضرب ويضرب فوووووق بامر الله ونحن دخلنا شراء من 4970 بناء على هذا السبب ان شاء الله ،،،،،
اليوم 100 نقطه من الدخول الى الان والقادم افضل ان شاء الله ،،،،،،،،،،
اترك عنك هرطقة الاخبار والتمثيل والمسرحيات والتهويل الاقتصادي ،،،،
اللهم لك الحمد والشكر فهذا فضل الله ياتيه من يشاء ،،،،،،،،،،
وهذا الاسبوع الخامس على التوالي من نجاح الى نجااااااااااااااااااح بامر الله ـــــ
مساء الخير
وما شاء الله
الله يزيدك من علمه
ما عد الاسابيع يقارن بالسنوات وقد تجاوزه السنتين والثالثه افضل ان شاء الله
الله يحفظك
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد
الله يعطيك العافيه وبالتوفيق للجميع
استفسار بسيط
هل من الممكن اليوم يضرب الـ 1,5100 ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رايك في البااااود الان اخي ماجد هو عند 15035
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياشباب حد يرد عليا لو امكن دلوقتي السعر متجه تاني الي نقطه الدخول 4970 ندخل تاني علي نفس الهدف ولا ايه رايكم وياريت حد يرد عليا لاني سالت كتير ومحدش رد عليا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نعم السعر سيرتد واشتري وتوكل على الله