رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديوي
حسبي الله ونعم الوكيل
أخوي سوي هيدج فعلا وكان لازم من بدري وقف خسارة !!!
زي ماقال الأخ لما رد عليك ...
حراااااااااااام فلوسك تروح بلحظة !!!! :no3:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
اوافقك الراي انها والله اعلم نقطة الارتداد
لكن الباوند ثعلب .... ولا يعرف مكره الا الاستاذ ماجد
بالتوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
:015: أكيد أكيد الجلوس بالمدرجات أفضل ويوم جمعة نهاية اسبوع واقفال يومين الخ الخ
إلا إذا ظهرت توصية من أخونا ماجد بارك الله فيه ...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديوي
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يعوض عليك وانا اخوك
ونصيحه لك ولجميع الاخوان ..... اعمل ستوب لوز لاي صفقه... واذا ضربت الستوب ... ان شاء الله تعوضها بصفقة ثانيه .... المهم لا تنظر للحساب يتناقص وانت تنظر له مكتوف الايدي ... مع تمنياتي لك وللاخوان كل التوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مؤشر stochastick ومؤشر RSI لا يظهران تشبع تام
إحذروا الشراء
ومؤشر الماكد يظهر تلامس ولكن للأسفل
كل هذا على تشارت الساعة
الرجاء الحذر
والعلم عند الله وكل واحد حر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
دخلت بيع من 5640 والهدف 5610 ..... ستوب لوز 5650 :)
لا احد يدخل معاي ... فقط للمتابعه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فابيوناتشي الاليوتي
دخلت بيع من 5640 والهدف 5610 ..... ستوب لوز 5650 :)
لا احد يدخل معاي ... فقط للمتابعه
بالتوفيق
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فابيوناتشي الاليوتي
دخلت بيع من 5640 والهدف 5610 ..... ستوب لوز 5650 :)
لا احد يدخل معاي ... فقط للمتابعه
بس لو تقدر ترفع الستوب لوز 5655 أضمن
هذا رأي و انت حر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
بالتوفيق
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
تسلم اخوي :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
5630 .... يتعداها بس للهدف ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي فابيو ان شاء الله حتكسب
انا كنت حبيع عند نفس النقطه بس مامشي الحظ معي
هو حينزل الى مستوى ال1.5570
والله اعـــــــلم
وانا بنتظار االاستاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديوي
لسه يا ابو اشرف ل 5520 ؟
كل يوم انهيار غير طبيعي بال 150 وال 200 نقطة بدون اي تصحيح نهائي
سؤال أخي الغالي .. حسابك يتحمل لفين .. ياليت ترد علي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
بس لو تقدر ترفع الستوب اوز 5655 أضمن
هذا رأي و انت حر
ونعم الراي .... ناخذ به .... شكرا لك :eh_s(7)::eh_s(7):
مع اعتقادي انه لن يصل الى 5648 ... والله تعالى اعلى واعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مازلنا بإنتظار أخونا ماجد ... محتاج تأييده
أنا دخلت شراء ماركت 5640 ستوب اللو والهدف 5816
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كر chrisيس
اخوي فابيو ان شاء الله حتكسب
انا كنت حبيع عند نفس النقطه بس مامشي الحظ معي
هو حينزل الى مستوى ال1.5570
والله اعـــــــلم
وانا بنتظار االاستاذ ماجد
ان شاء الله ....
انا بعت لانه اغلق الساعه اسفل 1547 ..... ؟؟
شكرا لك على رفع المعنويات :) ... مع التمنيات لك ولجميع الاخوان التوفيق :eh_s(7):