رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخوة الكرام السلام عليكم ارجو بعد صدور خبر البطالة الامريكي ان يتكرم احد الاخوة في عجالة ويذكر نتيجة الخبر هل قوة للباوند ام خبر سلبي حتى استفيد من الخبر قدر المستطاع وتعزيز الرصيد نوعا ما بسبب خسارتي لدخولي في عقود شراء واشكركم جميعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
صحح السعر نسبة 38.2 فيبوناتشي تقريبا من الموجة الصغرى الاخيرة على الربع ساعة و إرتد
السؤال
هل إنتهى التصحيح
؟؟؟؟؟؟؟؟
نتابع ........
التصحيح السابق قد يكون موجه A التي إنتهى تكوينها و الإرتداد الذي حصل كون الموجة B لماذا ؟؟
نسبة تصحيحها من الموجة A والتي أغلقت عليه 61.8 أقوى نسبة تصحيح وإذا لم تلاحظوا كاد الباوند يغلق اسفل النسبة ولكن في الثواني الاخيرة إرتفع واغلق فوق النسبة وهذا دليل قوة النسبة أي المشترين حاضرين حاليا
والسؤال هل إنتهت الموجه B
نتابع ...........
والله أعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحليلي الشخصي
موضوع (@@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@)
عدد صفحاته حالياً 3848
عدد صفحاته تتجه نحو 4000 بقوة مدعوما بنقطة دعم قوية جدا هي الأستاذ ماجد
بالإضافة إلى نقاط دعم أخرى ممتازة هم أخوة الأستاذ ماجد الكرام
أسأل الله أن يديم الترند الصاعد لهذا الموضوع وأن يبعد عنه نقاط المقاومة
بارك الله في الأستاذ ماجد وفي أخوته الكرام
:hands::hands::hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اظن الخبر صدر اصبحت السوق مجنونه
ماذا تنصحوووون الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ايجابي للباوند بارك الله فيكم ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsn807
تحليلي الشخصي
موضوع (@@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@)
عدد صفحاته حالياً 3848
عدد صفحاته تتجه نحو 4000 بقوة مدعوما بنقطة دعم قوية جدا هي الأستاذ ماجد
بالإضافة إلى نقاط دعم أخرى ممتازة هم أخوة الأستاذ ماجد الكرام
أسأل الله أن يديم الترند الصاعد لهذا الموضوع وأن يبعد عنه نقاط المقاومة
بارك الله في الأستاذ ماجد وفي أخوته الكرام
:hands::hands::hands:
الاسبوع الماضي كان في تصحيح فقط لاغير ولم يكسر الترند بل لامس الترند وأنطلق للأعلى وتجاوز التصحيح بكل جدارة
اللهم وفق الاستاذ ماجد لما تحبه وترضاه
أشكرك أخي الكريم على المشاركة الرائعة
:eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الان الباوند دولار
عنـــــــــــد
1.5720
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعنى ندخل صفقة شراء باوند دولار ولا اية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الان وبع ـــــد صدور الاخبار
ماذا نفعـــــــــــــل؟
بنتظــــــــــار تعليقكم ياساتذه؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياليت الجميــــــــع ينتظر تحليل وتوصية الاساتذه ماجد/ابوفارس/ابواشرف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديوي
ايجابي للباوند بارك الله فيكم ؟
ضد الدولار و معه في نفس الوقت
إنتظروا أنتهاء مفعول الخبر
وسيتوضح معالم الطريق
ممنوع الدخول إلا إذا قال الاستاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حقيقة اقفال المؤشرات والإلتزام بالهدؤ حتى هدوء السوق شي إيجابي بكل ماتعنيه الكلمه ...
أحب لنفسي الخير , وأحبه لكم , قد تخسر الكثير وقد تربح الكثير ( ولكن هل انت مستعد لتحمل عواقب هذه المجازفه )
إذا كان جوابك نعم , فتوكل على الله ( أعقلها وتوكل )
و إذا كان جوابك لا , أريد الأحتفاظ بما كسبته من نقاط ومجهود ,,, فانصحك بالهدوء قليلا .... بل كثيرا ً
واخيرا ً ,,, هناك اسابيع واسابيع قادمة , فلا تستعجل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبان السفينه
حقيقة اقفال المؤشرات والإلتزام بالهدؤ حتى هدوء السوق شي إيجابي بكل ماتعنيه الكلمه ...
أحب لنفسي الخير , وأحبه لكم , قد تخسر الكثير وقد تربح الكثير ( ولكن هل انت مستعد لتحمل عواقب هذه المجازفه )
إذا كان جوابك نعم , فتوكل على الله ( أعقلها وتوكل )
و إذا كان جوابك لا , أريد الأحتفاظ بما كسبته من نقاط ومجهود ,,, فانصحك بالهدوء قليلا .... بل كثيرا ً
واخيرا ً ,,, هناك اسابيع واسابيع قادمة , فلا تستعجل
كلاااااااااااااااام منطقي لا للتسرع بإتخاذ القرارات