رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
أسأل الله التوفيق لصفقاتك
وبالتوفيق
بس لو خسرت تتحمل الخسارة انت لانك علمتني المغامره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف وجدت أن بعضا من أخواني قد دخلوا بعمليات رغم النصيحة بعدمها .. وعلى كل حال ربنا يوفقكم ..
وضع الباوند غريب بعض الشيء ... فالقمة التي صعد اليها( 6239 ) .. كانت أعلى من قمة الأسبوع الماضي ( 6234)..
لذلك أصبحت لدي مخاوف من نوع آخر .. وانصح اخواني الداخلين بعمليات بتوخي الحذر الشديد .. وعدم انتظار أهداف بعيدة والإكتفاء بـ 50 أو 70 أو 100 نقطة كحد أقصى .. فلا تدعوا أنفسكم لغدر الباوند الذي من الممكن أن يكون قد اكتفى بالهبوط .. وأقول من الممكن وليس لدي أية إشارات مؤكدة لذلك .. ولكنه احتمال بسيط جدا ..
بالتوفيق أخواني
كلامك يخوف عم خليلو
طيب وايش نسوي بعمليات البيع اللي صابرين عليها من العام الماضي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz92
بس لو خسرت تتحمل الخسارة انت لانك علمتني المغامره
ابشر بالعوض
انا فدى راسك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
ابشر بالعوض
انا فدى راسك
ما تقصر يا بطل لا تخاف مافي خسارة لاني مأمن الصفقه بوقف على نقطة الدخول
بس كلام عمي أبو علاء فعلا يخوف
الله يستر
المشكله إنه أنا ما دخلت صفقات بيع جديدة كلها تبع العام الماضي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي العرندس لك رساله على الخاص أرجو الاطلاع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz92
والله يا حبيب قلبي يا عرندس حبيت أخاطر زيك ودخلت شراء للباوند من 090
مع وقف خسارة لو اليوم
أحسنت
ولكن في شئ واحد فقط هو الوقف .. ولكن الصفقة بحد ذاتها فكما قال أخي أبو علاء وأخي ماجد بمعنى أنه سيهبط ولكن من أين !!!؟ فلا نعلم ... فهل أنت ليس لديك صفقات بيع وتحاول على صفقة شراء منخفضة الأستوب .. فلابأس ولكن أن لاتكون هيدج فلانعلم من أين سيهبط وهل متسارع أم باسلوب جر رجل بالبلدي !!! عموما حظك موفق إن شاء الله ولعل قاع قناة الساعة تساعدك ولكنه في نفس الوقت مع level day وإن قطعه يجب أن يكون سريعا وقويا.. فإحذر.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سجل الباوند لو الساعه الماضيه 6081 والان سعره 6115 ،،،،،،،،،،،
الامور طيبه ولله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الى الهاويه ان شاء الله ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أحسنت
ولكن في شئ واحد فقط هو الوقف .. ولكن الصفقة بحد ذاتها فكما قال أخي أبو علاء وأخي ماجد بمعنى أنه سيهبط ولكن من أين !!!؟ فلا نعلم ... فهل أنت ليس لديك صفقات بيع وتحاول على صفقة شراء منخفضة الأستوب .. فلابأس ولكن أن لاتكون هيدج فلانعلم من أين سيهبط وهل متسارع أم باسلوب جر رجل بالبلدي !!! عموما حظك موفق إن شاء الله ولعل قاع قناة الساعة تساعدك ولكنه في نفس الوقت مع level day وإن قطعه يجب أن يكون سريعا وقويا.. فإحذر.
الحمدلله على كل حال اقدر لك اخي أبو أشرف إهتمامك
الصفقه مؤمنه بوقف خسارة على الدخول ولله الحمد
وصفقات البيع مفعله ولازالت معي
وين ما يروح الاخضر انا وياه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي عزيز .. أعتقد أنك تكتفي بـ 1.61335 وأسمع النصيحة .. وها هو أخي ماجد كما قال أعلاه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
سجل الباوند لو الساعه الماضيه 6081 والان سعره 6115 ،،،،،،،،،،،
الامور طيبه ولله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الى الهاويه ان شاء الله ،،،
وهذه معلومه لعيونكم من قلب السوق ،،،،،،،،،،،:asvc:
اغلاق ساعه تحت 6062 سوف يهوي هذا الرقم بالباوند بعيدا ان شاء الله الى 5950 و 5840 و 8503 ان شاء الله وهناك ارقام تحت ولكن نكتفي بهذه الان ،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام والجميع بخير
اخوي ماجد,,, لمن لايملك اي عمليه الان ، بماذا تنصحه ؟
مع جزيل الشكر لك على جهودك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
ولكم باك عمو خليلو
حيك الله أخي العرندس ..هلا عمي ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
كلامك يخوف عم خليلو
طيب وايش نسوي بعمليات البيع اللي صابرين عليها من العام الماضي
أين كانت مناطق دخولك أخي العرندس ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عمي أبو علاء ما وضحت الصورة معاك بالنسبة للباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم اخي ابو علاء عندنا شراء من6104 اين تنصحنا نخرج من الشراء لاقرب هدف وشكرا لك