رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
نعم انت صادق هي طريقة غير محمودة الجانب ولكنها تجربة خضتها لعل وعسى
وأحمد الله انها جات سليمة
ولكنها ليست ذات مقياس علمي ولكني حاولت على الأقل
الحمد لله من قبل ومن بعد
والله إنت مغامر كبير يا عرندس ما عندك لعب
لكن المغامره تكون حلوه لما تكون مدروسه تمام وبدون ( طمع )
الله يوفقنا جميعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان سعره 6140 ،،،،،،،،،،،
اغلاق ساعه تحت 6110 نقدر نقول نشوفك على خير يا الثعلب ،،،،
أخي ماجد هل تعتقد مع فتح الأمريكي أن يصل لـ 622 ومن ثم الهبوط ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أخي ماجد هل تعتقد مع فتح الأمريكي أن يصل لـ 622 ومن ثم الهبوط ؟
تعودنا من الباوند كل شي وكل شي وراد ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا اخي عزوز هي مرة وبس تجربة غريبة قمت بها فيها كثير من المخاطر ومو لانها مشيت معايا تكون قاعدة عندي
لا لا لا
انا لن اكررها
هههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تعودنا من الباوند كل شي وكل شي وراد ،،،
تسلم ونتمنى كسر 050 و إلى 597 والباقي إن شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تسلم أخ ماجد ,, هناك توافق ولله الحمد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ان شاء الله هبوط للباوند دولار الى اهداف بعيده
كما ذكر الاخ ماجد
الله يوفقكم جميعا ويرزقكم من واسع فضله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الثعلب متشبع ومتضخم بالشراء وليس منطقيا عدم نزوله
ولكن متى هي لحظة الانفجار الى الجنوب هل حانت الله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فينك عمي أبو علاء تعطينا رأيك إليوتيا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz92
فينك عمي أبو علاء تعطينا رأيك إليوتيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف وجدت أن بعضا من أخواني قد دخلوا بعمليات رغم النصيحة بعدمها .. وعلى كل حال ربنا يوفقكم ..
وضع الباوند غريب بعض الشيء ... فالقمة التي صعد اليها( 6239 ) .. كانت أعلى من قمة الأسبوع الماضي ( 6234)..
لذلك أصبحت لدي مخاوف من نوع آخر .. وانصح اخواني الداخلين بعمليات بتوخي الحذر الشديد .. وعدم انتظار أهداف بعيدة والإكتفاء بـ 50 أو 70 أو 100 نقطة كحد أقصى .. فلا تدعوا أنفسكم لغدر الباوند الذي من الممكن أن يكون قد اكتفى بالهبوط .. وأقول من الممكن وليس لدي أية إشارات مؤكدة لذلك .. ولكنه احتمال بسيط جدا ..
بالتوفيق أخواني
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا شباب معقولة ساعتين بين اخر مشاركة للحبيب عزيز والى الان لم يبدئ احد رايه ونحن من اكثر من ربع ساعة نسجل هبوط مفرح اسال الله ان يستمر
ولا احد يعلق فنيا
وين الخبراء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
يا شباب معقولة ساعتين بين اخر مشاركة للحبيب عزيز والى الان لم يبدئ احد رايه ونحن من اكثر من ربع ساعة نسجل هبوط مفرح اسال الله ان يستمر
ولا احد يعلق فنيا
وين الخبراء
والله يا حبيب قلبي يا عرندس حبيت أخاطر زيك ودخلت شراء للباوند من 090
مع وقف خسارة لو اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz92
والله يا حبيب قلبي يا عرندس حبيت أخاطر زيك ودخلت شراء للباوند من 090
مع وقف خسارة لو اليوم
أسأل الله التوفيق لصفقاتك
وبالتوفيق