1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم يا شباب
محتاج بعد التوضيح لبعض المصطلحات الموجودة في الصورة المرفقة
1- hold long ??
2- short at ??
hold short ?
اذا حد عنده معلومات ايفيدني و جزاكم الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
على حد علمى
hold long تعنى تمسك بامرالشراء
short at ادخل بيع
hold short تمسك بامر البيع
و لكن تاكد من الاخوة فقد اكون مخطئ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شركة اف اكس سي ام
وصل المؤشر للؤردر ومافتحت الصفقة رغم ان المؤشر تعداها ورجع
المفروض انه تفتح الصفقة هل في مشكلة بالشركة وايش الحل؟
شوفو الصورة هذه
http://www.up-00.com/h1files/sSw42698.jpg
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوريكس
هي عملية الشراء كان مفروض عند سعر كام
انت عملت حساب الاسبريد
ياريت توضحلنا اكتر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا فاتح صفقتين شراء واحدة على اليورو دولار من 1.4831 و الأخرى على اليورو ين من 132.71 و الحمدلله رابحين لحد الأن، هل ري نظركم أغلق الصفقات أم أنتظر صعود أكثر.وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب
هي عملية الشراء كان مفروض عند سعر كام
انت عملت حساب الاسبريد
ياريت توضحلنا اكتر
انا سويت طلب شراء في 1.67716
والمفروض انه ينفذها ، دائماً ينفذ الطلبات اللي اسويها هذه المرة لا
ايش هو الاسبريد
علماً حسابي ممكن افتح فيه عدة صفقات لإن الصفقة صغيرة جداً مقارنة بالحساب
شكراً
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simaoforex
أنا فاتح صفقتين شراء واحدة على اليورو دولار من 1.4831 و الأخرى على اليورو ين من 132.71 و الحمدلله رابحين لحد الأن، هل ري نظركم أغلق الصفقات أم أنتظر صعود أكثر.وشكرا
لقد تم إغلاق صفقة اليورو من 1.4970 بربح 140 نقطة و الحمدلله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simaoforex
لقد تم إغلاق صفقة اليورو من 1.4970 بربح 140 نقطة و الحمدلله
مشاء الله تبارك الله
الله يزيدك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوريكس
انا سويت طلب شراء في 1.67716
والمفروض انه ينفذها ، دائماً ينفذ الطلبات اللي اسويها هذه المرة لا
ايش هو الاسبريد
علماً حسابي ممكن افتح فيه عدة صفقات لإن الصفقة صغيرة جداً مقارنة بالحساب
شكراً
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب
اكيد ان الامر معلق
لو ماركت ما كنت زعلت لإني بكررها
لكن معلق ووصل المؤشر لتحت الطلب بكثير وما نفذه ثم صعد
يعني كنت رح اكسب اكثر من خمسين نقطة
على العموم شكراً لك
انا ارسلت للسبورت وانتظر ردهم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ خليلو ابو علاء تحياتى الك لو بدى افهم موجات اليوت ممكن تساعدنى فى شرح كامل الها ومبسط حتى استفيد والاخوة كمان يستفيدو لانه الواضح انه موجات اليوت ممتازة كتير ولك جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faster
الاخ خليلو ابو علاء تحياتى الك لو بدى افهم موجات اليوت ممكن تساعدنى فى شرح كامل الها ومبسط حتى استفيد والاخوة كمان يستفيدو لانه الواضح انه موجات اليوت ممتازة كتير ولك جزيل الشكر
ارجو المساعدة يا اخ خليلو :0031::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faster
الاخ خليلو ابو علاء تحياتى الك لو بدى افهم موجات اليوت ممكن تساعدنى فى شرح كامل الها ومبسط حتى استفيد والاخوة كمان يستفيدو لانه الواضح انه موجات اليوت ممتازة كتير ولك جزيل الشكر
السلام عليكم
تسمع النصيحة من اخوك ... سيبك من الهم ما في منها فايدة
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايمن العامري
السلام عليكم
تسمع النصيحة من اخوك ... سيبك من الهم ما في منها فايدة
تحياتي
انت هيك رائيك طيب ممكن اعرف وجهة نظرك؟:0031::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faster
انت هيك رائيك طيب ممكن اعرف وجهة نظرك؟:0031::013:
يا صاحبي لا يمكن تلاقي اتنين اليوتين متفقين على ترقيم واحد لانه بكل بساطة لايمكن
تقدر ترقم صح ( مستحيل ) .
و لو مصر تتعب نفسك هذا رابط ورشة اليوت اللي تعلم فيها ابو علاء
https://forum.arabictrader.com/t26794.html