رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي حسين ..تحية طيبة
مع كل الاحترام .. أتكلم عن 3 موجات بداخل التصحيح وليس عن الأمواج الرئيسية الدافعة ...ولو تدقق أكثر بمشاركتي أخي ... لأدركت ما أقصد .... وأليوتيا هي ( A و Bو C ) ما دمت تعرف بنظرية اليوت .. ولكن لم أود أن أن اذكر هذه التفاصيل بمشاركتي السابقة مفترضا هناك اخوان لنا مبتدئين وليس لهم دراية بعد بهذه المصطلحات والتي لا تحدث الا التشويش والضياع لمن لا يزال في اول الطريق .
وفقنا الله وإياك .. وشكرا على المداخلة
الله يعطيك العافيه يابو علاء حسبت حسابنا
تصدق اني ودي افهم هالمصطلحات بس عجزت انطقها قبل لا افهمها ههههههههه
الله يطول في عمرك يالغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop
الله يعطيك العافيه يابو علاء حسبت حسابنا
تصدق اني ودي افهم هالمصطلحات بس عجزت انطقها قبل لا افهمها ههههههههه
الله يطول في عمرك يالغالي
تسلم أخي الكريم... الله يعافيك ويطول بعمرك .. وربنا يفتح عليك وتصير استاذ كبير ..
بعد عون الله وارادته .. تسلح ببعض الصبر والجدية والمثابرة واعمل على الحسابات التجريبة ... وستصل بإذن المولى عز وجل ..
وفقك الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله خير يابو علاء
يعطيك العافيه يالغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي حسين ..تحية طيبة
مع كل الاحترام .. أتكلم عن 3 موجات بداخل التصحيح وليس عن الأمواج الرئيسية الدافعة ...ولو تدقق أكثر بمشاركتي أخي ... لأدركت ما أقصد .... وأليوتيا هي ( A و Bو C ) ما دمت تعرف بنظرية اليوت .. ولكن لم أود أن أن اذكر هذه التفاصيل بمشاركتي السابقة مفترضا هناك اخوان لنا مبتدئين وليس لهم دراية بعد بهذه المصطلحات والتي لا تحدث الا التشويش والضياع لمن لا يزال في اول الطريق .
وفقنا الله وإياك .. وشكرا على المداخلة
تسلم على الرد يا عم خليلو
ومعلش ممكن الي قلته غلط
هل تسمحلي انزلك الشارت علشان نستفيد منك في الموجات
لاني محتار فيها واذا الوقت مش مناسب نخليها لوقت ثاني
خليلوووه خليلوووه :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم اخي ابو علاء شو رايك في الباوند فرنك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HN7
تسلم على الرد يا عم خليلو
ومعلش ممكن الي قلته غلط
هل تسمحلي انزلك الشارت علشان نستفيد منك في الموجات
لاني محتار فيها واذا الوقت مش مناسب نخليها لوقت ثاني
خليلوووه خليلوووه :eh_s(7):
بالعكس أخي حسين .. ما يسرني مناقشة أمواج اليوت .. والاستفادة من أي معلومة من أي مصدر .. ولكن قبل ذلك اود أن اعتذر من أخي ماجد ومن باقي أخواني إن كان هناك أي ازعاج أو تشويش لهم ..(واقصد مناقشة اليوت هنا ) وسأستقبل أي انتقاد بكل ايجابية ورحابة صدر ... وعلى أي حال لن استرسل بالنقاش طويلا ..
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer samer
السلام عليكم اخي ابو علاء شو رايك في الباوند فرنك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي سمير
هذه أول مرة احلل فيها زوج الباوند فرنك .. وبعد محاولة الترقيم وجدت بأن احتمال الصعود هو المسيطر والله اعلم سيكون الى منطقة 1.7144 .. واحتمال مواصلة الصعود الى 1.7220-1.7260
والله تعالى أعلم
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،،،،،،،
هذا ماكتبته عن الباوند انه يستهدف ان شاء الله تعالى 6944 وان اغلاق يوم تحت 6450 يتم تغير فكرة الصعود ،،،
طبعا لم تكن توصيه ولكن كان تحليل ،،،،
الان الباوند سعره 6840 يتم شراءه اذا هبط الى 6770 او 6740 والاستوب هو لو الامس عند 6667 والهدف ان شاء الله تعالى 7003 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
( قد تمتدت التوصيه يوم كامل او يومين وذلك حسب حركة السوق )
عند ضرب الهدف قبل الهبوط الى منطقتي الدخول تعتبر التوصيه لاغيه ،،،، اي تغير ان شاء الله سوف اخبر عنه ،،،
كما تشاهون بالتوصيه التي بالاقتباس لدينا شراء من 6770 والان سعره 6820 اي ربح الى الان + 50 نقطه ،،،،
طبعا الهدف كما بالتوصيه 7003 ان شاء الله ولكن نتابع ماذا سوف يحدث واي تغير سوف اخبر عنه ان شاء الله وربما كما ذكرت بالتوصيه تمتد التوصيه يوم كامل او يومين ،،،
تصبحون على خير ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
كما تشاهون بالتوصيه التي بالاقتباس لدينا شراء من 6770 والان سعره 6820 اي ربح الى الان + 50 نقطه ،،،،
طبعا الهدف كما بالتوصيه 7003 ان شاء الله ولكن نتابع ماذا سوف يحدث واي تغير سوف اخبر عنه ان شاء الله وربما كما ذكرت بالتوصيه تمتد التوصيه يوم كامل او يومين ،،،
تصبحون على خير ،،،
صباح الخير اخ ماجد
الايمكن عكس الاتجاه بسبب شمعة الدوجي على الديلي
ويفضل عدم الدخول بصفقة الشراء اليوم
وفقق الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخونا ماجد هل انت متواجد اريد بعض المساعدة فى ترتيب اوامر الشراء الخصة بى
ارجو الرد اذا كنت موجود على النت وشكرا مسبقا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم بكل خير
مافيه توصيه اليوم