رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_11
ربنا معاك باذن الله ويوفقك واتمنى والله من كل قلبى ان انت ماتخسرش فلوسك
لكن انا باسف انى اقولك لو السعر اغلق اسفل 16530 سيواجه الباوند هبوط حوالى 150 نقطه
يارب السعر مايغلقش اسفل هذا السعر والا سيواجه هبوط شديد
وتقبل ودى ورايي المتواضع
اشكرك اخي الكريم على رقة كلامك والحمد لله على كل حال سواء كان الباوند صعود ام هبوط فالله الموفق وعليه التوكل :0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد للضروره
بنظرتك للشارت اين تتوقع ان يكون الاغلاق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد ارجو منك المساعده ومحاوله التحليل
اين تتوقع الاغلاق
وهل ما حصل ناتج عن القنوات السعريه كما حذرت سابقا
وما مداه المتوقع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
منطقيا هو هابط هابط هابط
لاكن اتمنى من الله جل جلاله و بقدرته ان يصعد لان هبوطو زيادة هيكون خراب بيوت و انا خاسر خسارة عائمة تخوف
دعواتكم معنا اخواني فالله مع يد الجماعة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انتظر معرفه وجهه نظرك يا اخ ماجد
لان لا توجد اخبار
فقط اعطيني وجهه نظرك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
انتظر معرفه وجهه نظرك يا اخ ماجد
لان لا توجد اخبار
فقط اعطيني وجهه نظرك
السلام عليكم
اخواني
حسب طريقتي
الباوند -دولار
الان
1.6535
ممكن شرائه للخاسرين ولم بلتزمو بالاستوب الذي حدده لكم الاخ ماجد
وقف 1.6470
الهدف 1.6620
1.6670الثاني
نسبة قوة التوصيه 50/100
اي مناوره
والله كريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه
السلام عليكم
اخواني
حسب طريقتي
الباوند -دولار
الان
1.6535
ممكن شرائه للخاسرين ولم بلتزمو بالاستوب الذي حدده لكم الاخ ماجد
وقف 1.6470
الهدف 1.6620
1.6670الثاني
نسبة قوة التوصيه 50/100
اي مناوره
والله كريم
مع احترامي الشديد لرايك انا شايف ان لو حد اشترى من السعر الحالى فيها خطورة نوعا ما
لان السعر لو كسر 16530 هيبقى فيه هبوط اكتر من 150 نقطه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skooter8
منطقيا هو هابط هابط هابط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skooter8
لاكن اتمنى من الله جل جلاله و بقدرته ان يصعد لان هبوطو زيادة هيكون خراب بيوت و انا خاسر خسارة عائمة تخوف
دعواتكم معنا اخواني فالله مع يد الجماعة
اللهم يا ذا الجلال والاكرام
يا قيوم السموات والارض
اللهم اسالك باسمك الاعظم وبوجهك الكريم
وبنور وجهك الكريم
وبعجائب قدرتك
وبجلالك وعزتك
ان يصعد الباوند
منذ هذه اللحظة
ويحلق عاليا
حتى لا يخسر الاخ الذي طلب منا الدعاء
والاخوة الاخرين
امين امين امين
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_11
مع احترامي الشديد لرايك انا شايف ان لو حد اشترى من السعر الحالى فيها خطورة نوعا ما
لان السعر لو كسر 16530 هيبقى فيه هبوط اكتر من 150 نقطه
اخي شكرا لنتبيهك
ولكن زخم الهبوط اليوم اانتهى والله اعلم
بعض التصحيح مفترض
والله اعلم
واتمني ان تخبرني باهمية الرقم 1.6530
ولماذا ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshame123
اللهم يا ذا الجلال والاكرام
يا قيوم السموات والارض
اللهم اسالك باسمك الاعظم وبوجهك الكريم
وبنور وجهك الكريم
وبعجائب قدرتك
وبجلالكوعزتك
ان يصعد الباوند
منذ هذه اللحظة
ويحلق عاليا
حتى لا يخسر الاخ الذي طلب منا الدعاء
والاخوة الاخرين
امين امين امين
ربي يسمع منك ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ضرب الوقف عند 6600 سالب 90 نقطه ،،،،،،،،،،،
معوضه ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،
عموما اذا اغلق تحت 6590 ربما نشاهد غدا ايضا هبوط حاد والله اعلم ،،،
حبيبي الاخ ماجد ايش رايك الان في الكبيل هل بااااقي نزول و اذا ممكن نحديد نقطة الدخول
ومشكووووووووووووووووووور
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه
اخي شكرا لنتبيهك
ولكن زخم الهبوط اليوم اانتهى والله اعلم
بعض التصحيح مفترض
والله اعلم
واتمني ان تخبرني باهمية الرقم 1.6530
ولماذا ؟؟
معلش هاجل الرد على السؤال لحين ما افتتح موضوع جديد باذن الله قريب جدا
اشرح فيه استراتيجيتي على جميع العملات
فاعذرنى مش هقدر اجاوب على السؤال دلوقتى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshame123 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
اللهم يا ذا الجلال والاكرام يا قيوم السموات والارض اللهم اسالك باسمك الاعظم وبوجهك الكريم
وبنور وجهك الكريم
وبعجائب قدرتك
وبجلالكوعزتك
ان يصعد الباوند
منذ هذه اللحظة
ويحلق عاليا
حتى لا يخسر الاخ الذي طلب منا الدعاء
والاخوة الاخرين
امين امين امين //////////////////// الله ينعم عليك بالسعادة الابديةفي الدنيا و الاخرة يا رب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skooter8
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshame123
https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif اللهم يا ذا الجلال والاكرام
يا قيوم السموات والارض
اللهم اسالك باسمك الاعظم
وبوجهك الكريم
وبنور وجهك الكريم
وبعجائب قدرتك
وبجلالكوعزتك
ان يصعد الباوند
منذ هذه اللحظة
ويحلق عاليا
حتى لا يخسر الاخ الذي طلب منا الدعاء
والاخوة الاخرين
امين امين امين
////////////////////
الله ينعم عليك بالسعادة الابديةفي الدنيا و الاخرة
يا رب
هذه نهاية موجه التصحيح بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواننا الاعزاء بإمكانكم شراء الباوند /دولار من السعر الحالي وبلا خوف من الهبوط
الاستوب متوسط والهدف انت تحدده