رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حـيــــــــــــــــاكم الله جميعا ،،،،،،،،،،،،،
الهدف 6890 هو هدفنا وقبله 6830 ان شاء الله ،،،
بالنسبه للشراء يكون من 6690 او 6700 والاستوب هو اللو الذي سجله يوم امس عند 6600 ،،،،،،،،،
ايضا اخواني هناك مايعرف بالمراحل السعريه وهي مراحل تمشي فيها العمله بشكل دقيق ورهيب جدا ومن يلتزم بها يجني الكثير الكثير من النقاط ولكن تحتاج للصبر والتحمل ،،،
يعني سوف اضرب لكم مثلا ،،،
عندما كان سعر الباوند 6390 كنت اعلم انه سوف يضرب 6820 و 6790 ولكن على مدى مراحل وتذبذب ولا استطيع ان اضعها توصيه لانه تاخذ عدة ايام ان لم تكن اسبوع او اسبوعين ونحن الان لازلنا في مرحله لم تنتهي وتنتهي بضرب 6890 او بالضبط 6882 ،،،،،،،،
ربما يعود السعر بالهبوط غدا قبل ضرب 6882 ويستمر بالهبوط عدة ايام ولكن لابد له من ضرب 6882 الا اذا حدث بعض الاغلاقات التي تلغي استمراريه المرحله السعريه ،،،،
كما تشاهدون اخواني اشرنا الي صعود الباوند وهاهو في طور الصعود ووضعنا 6700 او 6690 منطقة دخول ولكن السعر هبط الي قبل منطقة الدخوا ب 7 نقاط ومن ثم ارتد وصعد وعموما اعتقد هناك بعض الاخوان داخلين معنا شراء من يوم امس على حسب ما قرات والان هم داخلين في ربح ممتاز ونتابع اي تطورات ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ومن لم يحالفه الحظ بالدخول بسبب عدم وصول السعر الى منطقة الدخول ان شاء الله فرصه اخرى ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد , ما رايك باليورو دولار ؟
ارجو الرد سريعا لو تكرمت .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matrix335
اخي ماجد , ما رايك باليورو دولار ؟
ارجو الرد سريعا لو تكرمت .
اليورو واضح من عدة ايام انه الى الصعود وربما يضرب 5090 والله اعلم ،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد انا دخلت الان شراء علي سعر 6760
رايك استاذي الكريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــو عمــــــر
اخي ماجد انا دخلت الان شراء علي سعر 6760
رايك استاذي الكريم
حياك الله اخي ابو عمر ،،،
عموما كنت اتمنى ان يكون دخولك من اسفل من 6690 او من 6700 ولكن خير ان شاء الله وبعد قليل هناك كلمه لكنج وهو ربما يحرك الباوند وان شاء الله يصعد وان هبط لى 6690 تستطيع التعزيز منها والاستوب 6600 وهو لو الامس وضع هدفك 6870 ان شاء الله ،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حياك الله اخي ابو عمر ،،،
عموما كنت اتمنى ان يكون دخولك من اسفل من 6690 او من 6700 ولكن خير ان شاء الله وبعد قليل هناك كلمه لكنج وهو ربما يحرك الباوند وان شاء الله يصعد وان هبط لى 6690 تستطيع التعزيز منها والاستوب 6600 وهو لو الامس وضع هدفك 6870 ان شاء الله ،،،،،،،
تسلم حبيبي علي سرعة تجاوبك معي
تقبل تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعة الخيييييييييييير
بعتقد الباوند بعد 10 دقايق من الان
بدو ينزل اكتر من 150 نقطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكور استاذ ماجد على هذه التوصيات
رايك بالداو جونز اذا ممكن؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صفقة معلقة للباوند / دولار
الباوند بينزل لل 1.6645 ومن ثم يعاود الصعود الى 1.6695 - 1.6835 - 1.6885
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هذا وكثير البنوك في عطله
اجل لو هي شغاله كان يمكن وصل 500 نقطه تحت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لو ما طلع الباوند وحقق الأهداف ، أنا مطلقو بالتلاتة وماعاد إلي رجعة عليه بنوب
وبقى هو يشوف مصلحتو فين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لاحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يسترها مع الجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عملولنا سبرنق قووووووي جدا
يعلم الله النفس بطلع ويرجع مع الزوووج
ولكن الحمد لله ربح بسيط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شباب الباوند طالع طالع لا محالة وبيوصل 1.6885
بالتوفيق للجميع