رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
بسم الله الرحمن الرحيم
توقعاتي لليوم
اليورو هبوط لحدود 4817 ثم الصعود الى 4936
الباوند هبوط لحدود 6505 ثم الصعود الى 6667
المجنون هبوط لحدود 149.45 ثم الصعود الى 151.21
بالتوفيق للجميع
أخى الحبيب حسام .............. حفظه الله
هل توصيتك ببيع الباوند مازالت هى الخيار الأفضل . والسؤال الأن هو إذا وصل السعر إلى 6667 فما هو الإتجاه الأرجح بعد ذلك ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
أخى الحبيب حسام .............. حفظه الله
هل توصيتك ببيع الباوند مازالت هى الخيار الأفضل . والسؤال الأن هو إذا وصل السعر إلى 6667 فما هو الإتجاه الأرجح بعد ذلك ؟؟؟
ان صعد اليها بعد الهبوط اعتقد سيكمل صعوده والله اعلم ولكن في وقتها بحاول احددلك ان سار السعر كما توقت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
ان صعد اليها بعد الهبوط اعتقد سيكمل صعوده والله اعلم ولكن في وقتها بحاول احددلك ان سار السعر كما توقت
رجاء أخير .. أين نضع ستوب الأسترالى كندى ؟
وما رأيك أليس الهدف بعيد كثيرآ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ حسام توصيات كلها خسرانه .. عطنا توصيات ربحانه كلو خسارة كلو ... يكفينا توصية الامس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
رجاء أخير .. أين نضع ستوب الأسترالى كندى ؟
لاتقلق من الاستوب فاانا كل مايصعد ابيعه لان القمه على الفريم الشهري قريبه اخي الكريم وسيصل للهدف باذن الله هذا اليوم ولاغير اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ حسام وش رايك في اليورو ين شراء من 13450 و الهدف 13530
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FORCASTER
اخ حسام وش رايك في اليورو ين شراء من 13450 و الهدف 13530
بكل امانه وصدق لم ادخل عليه مع ان الجميع يتوقعون الصعود الى 136 ولكن لن استطيع وضع توصيه الا على هدف واضح مثل الاسترالي كندي ووضعت توقعي في باقي العملات حيث ان لي فيها عقود مفتوحه من يومان ام اليوم بالذات ماهما كانت مغرئاته لاانصح بالتداول الا على فرص جيده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جمعة مباركة السلام عليكم
أخ حسام ، شو رأيك بالنسبة لليورو دولار، أنا داخل عليه بيع من 1.4880 هل بتتوقع له الهبوط ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لقد وضعت توقعاتي اخي الكريم كمان ورى صفحه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
بسم الله الرحمن الرحيم
توقعاتي لليوم
اليورو هبوط لحدود 4817 ثم الصعود الى 4936
الباوند هبوط لحدود 6505 ثم الصعود الى 6667
المجنون هبوط لحدود 149.45 ثم الصعود الى 151.21
بالتوفيق للجميع
جزاك الله خيراً
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي فادك غزه, ما رايك في اليورو كندي ؟
توقعت ان يصعد ولكني الاحظ هبوط.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوانى انا بايع الباوند دولار على 1.6570
لأنى توقعت هبوطه الى 1.6450
ماهى توقعاتكم ؟(وكمان انا عامل استوب لوز قريبة وخائف ان الخبر يجعله يضرب الاستوب لوز)
!!!!
ارجو المساعدة:016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
خبر البطالة الساعة 2.30 بتوقيت السعودية
بس في خبر على الباوند الساعة 10.30 بتوقيت السعودية
الخبر 4.30
بتوقيت السعودية
وخبر الباوند 12.30
بتوقيت السعودية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الخبر ايجابى للاسترلينى
2.6%