رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرشيد
اليورو دولار بارك الله فيكم
ياريت تلقوا عليه نظره
اخي اليورو -دولار
الان بمنطقه حساسه
لا يشترى الاان اختراق هاي اليوم +10 نقاط
بوقف 1.4840
ولا يباع الا بكسر
1.4840 -10 نقاط
اي 1.4830 بالتمام
والهدف من كلا الامرين 100 نقطه
والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه
اخي اليورو -دولار
الان بمنطقه حساسه
لا يشترى الاان اختراق هاي اليوم +10 نقاط
بوقف 1.4840
ولا يباع الا بكسر
1.4840 -10 نقاط
اي 1.4830 بالتمام
والهدف من كلا الامرين 100 نقطه
والله الموفق
طيب الباوند اذا امكن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اخوي ماجد ما رديت على سؤالي
الله يفتحها بوجهك
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فادك غزه , هل ما زالت صفقة اليورو كندي فعاله؟ وهل يمكن ان اشتري من السعر الحالي ؟
يا ريت الرد بسرعه .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ حسام
ما هو رايك بالباوند لو سمحت, هبوط ما زال؟؟؟
وما هي النقاط الجيدة للبيع؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
طيب الباوند اذا امكن
اخي
توصية الباوند
ان شاء الله
شراء الان
1.6585
هدف اول 1.6630
هدف ثاني
1.6720
الوقف
1.6520
ونسال الله الرزق الطيب للجميع :icon26::icon26:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ساخبركم بعد الاغلاق اخواني لتحديد ان كان صاعد مدى الصعود ولكن الاتجاه العام هبوط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matrix335
فادك غزه , هل ما زالت صفقة اليورو كندي فعاله؟ وهل يمكن ان اشتري من السعر الحالي ؟
يا ريت الرد بسرعه .
اخي اول مشاؤكه اليوم تكلمنا عن اليورو -كندي
الهدف الان
1.5960
والوقف لمن يرغب الدخول
1.5800
اما وقف من لازال داخل
5770
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=فادك غزه;1420466]شكرا لك
نسا ل الله الربح والتوفيق للجميع
هدفي صغير اخي بالسوق ازواج كثيره غير الباوند -دولار
تحترم التحليل افضل منه
AUD-CAD
امر معلق
شراء
.9710
هدف.9820 او اي سعر قبل اغلاق السوق بساعه
وقف
9620 الوقف بعيد لترك المجال للزوج لتحمل اي ذبذبه ممكنه يوم الجمعه
زوج اخر بعد دقائق
وعنا توصية سابقة بيع استرالي كندي :0032::0032::0032:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مرحبا اخ حسام منتظرين نظرتك على السوق بعد الاغلاق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=samer samer;1420548] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه
شكرا لك
نسا ل الله الربح والتوفيق للجميع
هدفي صغير اخي بالسوق ازواج كثيره غير الباوند -دولار
تحترم التحليل افضل منه
AUD-CAD
امر معلق
شراء
.9710
هدف.9820 او اي سعر قبل اغلاق السوق بساعه
وقف
9620 الوقف بعيد لترك المجال للزوج لتحمل اي ذبذبه ممكنه يوم الجمعه
زوج اخر بعد دقائق
وعنا توصية سابقة بيع استرالي كندي :0032::0032::0032:
؟؟؟؟؟ مش فاهم اخي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي الكريم فادك اذا اليورو ما بيتحدد امام الدولار الا بعد الاغلاق كيف عمنجزم بتوصيتين شراء يورو كندي ويورو ين
ولا ما بيتعلقو ببعض؟؟؟ للاستفسار فقط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا قصدي انو مبارح كان في توصية من الاخ حسام في بيع استرالي كندي بس بهدف بعيد انا ما بنتقد بس بستفسر
لاني صدقا ما عندي حنكة التحليل الفني