رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
والله يا اخ حسام مش عارف كيف بنزل برنامج الميتاتريدر
يا ريت حد يدلني
ارسلته لك على الخاص اخوي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله حبيبي سالم واسمك غالي ع قلبي كثير وفعلا تعجبني بمداخلاتك وشكررررررررا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يلا اخواني تصبحون على خير ورزق وفير والسلام عليكم,,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل الدعجه
اخ حسام والله الكلام ليس موجه لك لانك شخص متعلم وكلامك منطقي
لكن الاخ ماجد هو صاحب الموضوع ووالله عندما دخلت توقعت انني غلطت بالصفحه ؟؟؟؟؟؟؟
وصدقني انا ضد مبدا!!! التوصيات لكن احب هذه الصفحه لاني تعودت عليها ولان الاخ ماجد يوضح دائما وجهه الباوند بشكل رائع لكن اللي حصل شئ غريب وبالنسبه للمبتدئين اقول ان لهذه الصفحه خصوصيه نرجوا احترامها وبس وانتا اخي دير باللك من عدم وجود الاستوب وانا استغربت منك من هذا على الرغم من انك ماشاء الله تملك من العلم الجيد وشكررررررررررررررا
اذا الكلام غير موجه للحسام فهو موجه لمن....
وهذا اقتباس للكلام الاخ ماجد...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،،،،
تفاوتت الاراء في استمرار صعود الباوند او معاودة الهبوط مجددا ولكن انا شخصيا سوف اشتريه مع افتتاح السوق وسوف اضع هدفي عند 6811 والاستوب اي اغلاق يومي تحت 6300 ،،،،،
وباب التقاش مفتوح ،،،
من دون مشاركه لا يوجد هناك تعليم...فانا اطالب بجميع المبتدئين من امثالى ان يشاركو ويستفيدو من خبره الاخ ماجد والاخوه الاخرين الذين يريدون نفع الناس ..
مع العلم ان المشاركه لن تضر التوصيه ابد....ولن يضرب الوقف او الهدف بسبب ان فلان او علان شارك بالموضوع...
فعلا الاخ الذى يتضايق من كثره المشاركه ..ان يفتح موضوع خاص فيه.. افضل...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شباب ممكن كل واحد يكتب هاي الباوند اللي على منصة التداول تبعته.... اذا ما فيها غلبة (للاهمية)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي1
شباب ممكن كل واحد يكتب هاي الباوند اللي على منصة التداول تبعته.... اذا ما فيها غلبة (للاهمية)
ابشر يا فادي 1.6487
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا للجميع وبالاخص العم ظاهر ... دائما مغلبينك,, شكرا شكرا:0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظاهر
ابشر يا فادي
1.6487
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظاهر
هاي اليوم السابق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يبدو ان وضعي للتوصيات غير مرغوب من قبل البعض وقد اخبرت باني لن استطع فتح موضوع وثم اتركه ليغلق نظرا لظروفي الدراسيه وقد طلبت الاذن من اخونا ماجد واذن لي بقوله الموضوع موضوعك جزاه الله خيرا وقد اخبرنا بعض الاخوه ان اخونا ماجد استغرب لما حدث ثم خرج ولهذا اعذروني لن اقوم بوضع توصيات وان تواجدت سالتزم الصمت لا اريد ان اقابل بالهجوم ويعلم الله بمقصدي اني لم ارد غير النفع لاخواني فقط ويعلم ذلك من كان يتابعني وفقكم الله جميعا لما فيه الخير والبركه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي الكريم شو رايك في اليورو كندي اذا تكرمت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
يبدو ان وضعي للتوصيات غير مرغوب من قبل البعض وقد اخبرت باني لن استطع فتح موضوع وثم اتركه ليغلق نظرا لظروفي الدراسيه وقد طلبت الاذن من اخونا ماجد واذن لي بقوله الموضوع موضوعك جزاه الله خيرا وقد اخبرنا بعض الاخوه ان اخونا ماجد استغرب لما حدث ثم خرج ولهذا اعذروني لن اقوم بوضع توصيات وان تواجدت سالتزم الصمت لا اريد ان اقابل بالهجوم ويعلم الله بمقصدي اني لم ارد غير النفع لاخواني فقط ويعلم ذلك من كان يتابعني وفقكم الله جميعا لما فيه الخير والبركه
أخي الكريم حسام صفوة :
هل تنصحني بالبيع أم بالشــــراء الآن خاصة أن الباوند قارب 393 (389) ثم عاود الهبوط وهو الآن صاعد بخبث
وشكرا على كرمك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظاهر
الهاي المسجل لليوم ولحد الان....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@