رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اعتقد الارتفاع للتصحيح فقط وسيواصل النزول عند ملامسة 303 او بالكثير 320 فقد تم تأكيد كسر الترند على فريم 4 ساعات...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rare43
اخي الكريم .... الاتجاه هو نزول وما نشاهده الان هو صعود تصحيحي يصل الى 6300 او 6320 كحد اقصى ...
هذا والله اعلم .... وبعدين على قولت الاستاذ ماجد ... لازم يغرون الناس !!!!
نعم تصحيحي استفد من 50 نقطة او اكثر بدل ما تدخل بيع من الان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل تتوقعون اى تأثير معاكس للهبوط عند اذاعة اخبار الساعه الخامسة؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعه لا تستعجلون
الآن في خبر مهم مؤثر على ادولار وهو : شهاده رئيس البنك الاحتياطى الفيدرالى برنانكي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sailor
اعتقد الارتفاع للتصحيح فقط وسيواصل النزول عند ملامسة 303 او بالكثير 320 فقد تم تأكيد كسر الترند على فريم 4 ساعات...
الباوند اذا تجاوز 300 فهو سيلامس 350 بكل تاكيد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان .. الشمعه اللي اغلقت من ساعتين على فريم الساعه توحي بانعكاس المسار الهابط
متابعين .. ننتظر ملاحظات الاخ ماجد ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
اخي الكريم .... الاتجاه هو نزول وما نشاهده الان هو صعود تصحيحي يصل الى 6300 او 6320 كحد اقصى ...
هذا والله اعلم .... وبعدين على قولت الاستاذ ماجد ... لازم يغرون الناس !!!!
اقتباس:
اعتقد الارتفاع للتصحيح فقط وسيواصل النزول عند ملامسة 303 او بالكثير 320 فقد تم تأكيد كسر الترند على فريم 4 ساعات...
اخواني تعتقدون انه اذا صعد حده350 ولا يكمل للهاي مال اليوم :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عثمان
اخواني تعتقدون انه اذا صعد حده350 ولا يكمل للهاي مال اليوم :)
اخي الكريم اذا اغلقت الساعه القادمه فوق 6311 .... اعتقد والله العالم انه سيصعد اكثر ... الغريب في الامر انه لازال يصعد .... مع العلم انه كسر ترند اربع ساعات واغلاق شمعتين تحته ...
اعتقد بنسبه 80% انه نزول ... والاستاذ ماجد راح يفيدك اكثر ... لان تحليلي تحليل مبتدئين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان الباوند بده يزور 1.6345 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وممكن يلامس 1.6370 ومن هناك انا راح ابيعه ش راى الاخ ماجد بدنا الافادة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الان بدأ برنانكي بالحديث.....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد
الرجاء فهمنا ما الذي يحدث
السوق ما زال يرتفع...هل هذا منطقي
اين الموجة الهابطة... ام تبخرت الاحلام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
اخي الكريم اذا اغلقت الساعه القادمه فوق 6311 .... اعتقد والله العالم انه سيصعد اكثر ... الغريب في الامر انه لازال يصعد .... مع العلم انه كسر ترند اربع ساعات واغلاق شمعتين تحته ...
اعتقد بنسبه 80% انه نزول ... والاستاذ ماجد راح يفيدك اكثر ... لان تحليلي تحليل مبتدئين
يعطيك العافيه اخوي على التحليل الاكثر من رائع
الله واعلم انه رايح للهاي اليوم
وماجد ان شاء الله يفيدنا اكثر
الف شكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا شباب الان السعر على نقطة الدخول
اللي بدو يطلع من الان واللي خايف كمان يطلع الان
واللي حابب يكمل الله معه ان شاء الله
بس ما حدا يجي بالاخر يعتب ويلوم ويزعل
ان شاء الله الكل بيتوفق وكل واحد يدير راس مالو بطريقته اللي تريحه