رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياسبحان الله ااستاذ ماجد انت قلت خلو الاستوب 430 وانا خليت زياده من عندي457 ورحمة ربي وقف عند456 سبحانك ياربى انت ارحم بعبادك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله خيرا يا عبقري الباوند وكل عام وأنتم بخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد شو رايك باليورو ين؟؟ أنا شاري.......
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الى الهدف ان شاء الله
:hands::hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخواني لن يسجل الكيبل لو جديد وإنما سوف يتمسك بإقفال أعلى من السعر الحالي لأسبابعدة ولاكن سوف يواصل هبوطه في الأسبوع القادم إلى 6130 أتمنى لكم ربح موفق وكل عام وأنتم بخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحقق الهدف مبروووووووووووووووووك
البركة في العبقري ملك الباوند ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاباس اختي ،،،
تبيعين من السعر الحالي 6390 والاستوب 6430 وهدف ان شاء الله 6257 واذا اخترق الاستوب تشترين فورا واستوب اللو الذي سجله وهدف ان شاء الله 6579 ،،،،،،،، (( هذا وضع الباوند باختصار وبدون تشتيت ولا تعقيد ))
الهدف 6257
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حدائق السلطان
أعتقد بأنه سيتحرك بين 6260 و بين 6360 حتى الاغلاق و الله اعلم ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هي هي هي
راح راس المال
قرب المارجن وراح يضرب والله يعوض علينا وعلى الجميع اللي كلوها معي
وبالتوفيق للكسبانين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة
ياسبحان الله ااستاذ ماجد انت قلت خلو الاستوب 430 وانا خليت زياده من عندي457 ورحمة ربي وقف عند456 سبحانك ياربى انت ارحم بعبادك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة javaman
جزاك الله خيرا يا عبقري الباوند وكل عام وأنتم بخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومالك
شكرا يا ماجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J e m y
مبرووك تحقيق الهدف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة palestine007
تحقق الهدف مبروووووووووووووووووك
البركة في العبقري ملك الباوند ماجد
موفقين اخواني ،،،،،،،،،،،،،،
وصل الباوند الى 6259 وهدفنا 6257 اي فرق نقطتين فقط وعموما اعتقد ان من دخل بالصفقه قد اغلق على ربح لاقترابه من الهدف وعموما ربما يعود ويسجل لو جديد والله اعلم ،،،
اسال الله التوفيق للجميع ان شاء الله ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا
الليلة ليلة29 رمضان احتكال تكون ليلة القدر التى ما رفع العلم بوقتها الا بتلاحى اى مشادة اثنان من الصحابة
والله المستعان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله ولي التوفيق
تحياتي للجميع