رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مرحبا ماجد
سؤال كل يوم ؟
الى أين النفط ذاهب؟
وتشكر مقدما
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند وصل 419
الله يستر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
باى باى كابل الى 6000
نتقابل فى افغانستان
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
باى باى كابل الى 6000
نتقابل فى افغانستان
:013::013::013::013::013::013::013::013:
شو راح تعمل فى افغانستان يا لطيف
هههههههههههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هام :
ان اغلق الباوند اسفل 6490 اليله فهو الى 6379 وربما اقل من ذلك وبتالي يرجى الحذر ،،،،،،،،،،،،
اما ان اغلق اعلى منها فلا زال يستهدف 6591 ،،،،
الاغلاق مهم
صباح الخير للجميع ،،،،،
هذه المشاركه كانت هي الفاصل بالنسبه لي وهو الاغلاق وذكرت انه اذا اغلق اقل من 6490 سوف يتوجه الى 6379 واعتقد انه ضربها الان وكان يجب على من لديه شراء بعد ان شاهد الاغلاق اقل من 6390 ان يخرج فورا من الشراء ،،، عموما سوف نحدد منطقة دخول وهدف ان شاء الله ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير
ممكن سؤال من مبتدئة
هل سيستمر الكيبل في الهبوط؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
صباح الخير للجميع ،،،،،
هذه المشاركه كانت هي الفاصل بالنسبه لي وهو الاغلاق وذكرت انه اذا اغلق اقل من 6490 سوف يتوجه الى 6379 واعتقد انه ضربها الان وكان يجب على من لديه شراء بعد ان شاهد الاغلاق اقل من 6390 ان يخرج فورا من الشراء ،،، عموما سوف نحدد منطقة دخول وهدف ان شاء الله ،،،،
صباح النور يابــو مــحــمــد وجــمــعــة مــبـاركـــة للجـمــيــع
بالنـسبــة للدولار يــن أين تجده اليوم شــمـالــي أو جـنوبــي
عندي عـقـد شــراء مــن 91.30
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة
صباح الخير
ممكن سؤال من مبتدئة
هل سيستمر الكيبل في الهبوط؟
حياك الله اختي ،،،،
عموما ذكرنا انه اذا اغلق تحت 6490 سوف يتوجه الى 6379 وفعلا توجه لها فورا بعد الاغلاق وانتظروا المستجدات لاحقا والحمد لله انا وبعض الاخوان بعنا بعد الاغلاق فورا وقد ذكرت ذلك في المشاركه الاخيره انه ان اغلق تحت 6390 فهو الى 6379 ،،،، الحمد لله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عزيزي لا أعلم إذا كنت تدعم كلامي أم تغالطه ولاكن أحببت أن أوضح لك معلومه في كلامي منطقة الدعم أو المقاومه تختلف عن نقطة الدعم أو المقاومة وفي ذالك أن كلمة منطقة أي حيز يحد بين نقتطين وهذه المعلومه موجودة في علم الشارتات فمن الممكن أن نطلق على حيز بين نقتطين منطقة ولك مني كل التقدير والإحترام على تجادلك معي فيسعدني كثيرا أن أتعامل مع شخص لديه من المعرفة والعلم ويتحدث بهم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
صباح الخير للجميع ،،،،،
هذه المشاركه كانت هي الفاصل بالنسبه لي وهو الاغلاق وذكرت انه اذا اغلق اقل من 6490 سوف يتوجه الى 6379 واعتقد انه ضربها الان وكان يجب على من لديه شراء بعد ان شاهد الاغلاق اقل من 6390 ان يخرج فورا من الشراء ،،، عموما سوف نحدد منطقة دخول وهدف ان شاء الله ،،،،
ياصباح العسل :eh_s(7):
ننتظر الارقام .. وخلني الزق ارقامي الى ماتجيب ارقامك :0023:
بيع من 6414 - 6443 - 6463 واخر نقطة ولو اني مستبعدها 6483
والوقف الهاي اللي عمله 6565
الهدف 6329
:0021:
( لاحد يشتري او يبيع هذي بيني وبين ابو فواز )
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
صباح النور يابــو مــحــمــد وجــمــعــة مــبـاركـــة للجـمــيــع
بالنـسبــة للدولار يــن أين تجده اليوم شــمـالــي أو جـنوبــي
عندي عـقـد شــراء مــن 91.30
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
هلا بالغاالي والحبيب منور ،،،،، عموما ضع استوبك 90.54 واترك الهدف مفتوح وان اخترق 91.54 انتظر منه والله اعلم 91.99 وان شاء الله خير ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
باى باى كابل الى 6000
نتقابل فى افغانستان
:013::013::013::013::013::013::013::013:
الكيبل ان شاء الله الى 6280 على ابعد تقدير
ومن ثم الى 7000:013::013:
بعون الله تعالى
واسمعو كلامي وارموه في البحر
واذكركم ان شاء الله :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اخ ماجد اني قمت بيع الباوند بعد الاغلاق وهسة الحمدالله ربح 80 نقطة هل اغلق الصفقة ام انتظر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة
صباح الخير
ممكن سؤال من مبتدئة
هل سيستمر الكيبل في الهبوط؟
الباوند صاعد الى 1.6182
الرقم صحيح وليس خطاء لان البعض يحب كلمه صاعد دائما