رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله ولي التوفيق ---- بصراحة وضع السوق محير هههههه
الله المستعان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solo90515
ممكن نظرة على الدولار كندي للضرورة اخي الكريم هل سينزل ام وف يكمل صعود
جزاك الله الخير
الكندي اعتقد انه وصل او اقترب من الهدف الذي ذكرته لك امس ولكن الان الجميع ينتظر الاخبار التي قد تاثر على السوق ولكن نتابع بعد الاخبار ان شاء الله ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
ولا يهمك اخي احمد بسيطة
خبر الفائدة الاسترليني الساعة 2 ظهرا توقيت مكة المكرمة
خبر مطالبات غير العاملين - أمريكا (سبتمبر) 3.30 عصرا توقيت مكة
تابع مطالبات غير العاملين - أمريكا (أغسطس) 3.30 عصرا
الميزان التجاري 3.30 عصرا
شكرا يا اخ احمد بس كنت عايز اعرف ايه اهم الازواج اللى هتتأثر بخبر الفائدة
هل هم الكيبل والمجنون مثلا ولا ايه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل يوجد توصيات لهذ اليوم
و مع الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سجل هاي 6598 اي اكثر من 100 نقطه ربح لتوصيتنا والتي كان الشراء من 6490 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ننتظر الاخبار و نحلل بعدها كما قال الاستاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد شخبار النفط ؟؟ ما قلت لي الى اين؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد ممكن نظرتك لليورو الى اي نقطة ممكن ينزل لاني اخذتة شراء من 4540 ومش عارف اتجاهه الان صعود اصبر عليه ولا هبوط واسكر باي سعر
افيدني اذا ممكن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد تعتقد والله اعلى واعلم الباوند هينزل تانى انا بيعت من اعلى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
سجل هاي 6598 اي اكثر من 100 نقطه ربح لتوصيتنا والتي كان الشراء من 6490 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مبروووووووك للجميع
ابــو مــحــمــد بــدي رأيــك بالـنسـبـه للدولار يــن ولكــن ليس الآن ..... بعد أخــبــار الساعه 3.30 لأن الأخبــار قــوية
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخ ماجد لقد قمت ببيع الباوند / دولار من 1.6592 هل تعتقد أنه سيتابع الصعود و اغلق الصفقة بخسارة أو انه سيرتد ؟؟
مشكور سلفاً ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud80
أخ ماجد لقد قمت ببيع الباوند / دولار من 1.6592 هل تعتقد أنه سيتابع الصعود و اغلق الصفقة بخسارة أو انه سيرتد ؟؟
مشكور سلفاً ..
نفس الورطة .. ما رأيك يا ماجد انا فاتح 94 عقد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا اتوقع النزول --- ولكن راي الاخ ماجد هام جدا وخاصة بعد كسر الزوج لمنطقة 6600
الله ولي التوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=الواحه;1345532]الاخ ماجد هل هناك تغير بالتوصية؟!:016:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
الاغلاق ايجااااابي للباوند وهذا واضح مع انه كان يفضل الاغلاق اسفل من 6550 وفعلا اغلق اسفل ولكن الاتجاه صعود ويجب من لديه صفقة بيع ان يتم اغلاقها مع اي هبوط واتوقع له هبوط الى حدود 6490 ومنها يتم اغلاق البيع والدخول شراء وباستوب 6426 وهدف ان شاء الله تعالى 6638 ،،،
معلم والله يبارك فيك وفى مالك:015::015::015: