1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شباب المبتدئين الي زي حالتي :)
الاستراتيجيه بالمرفقات
الشرح + الوورك سبيس + رابط البرنامج
تذكروا هدفها 30 نقطه ولما يتحقق نقدم ستوبنا الى منطقة الدخول
يرجى مراعات الدعوم والمقاومات
ستوبنا 20 نقطه على الازواج العاديه + السبيرد
الازواج الشرسه 40 نقطه + السبيرد
اوقتها :
الاوربيه + الاميريكه
جربوها ديمو لفتره طويله .. واذا اتقنتوها انا اظمن لكم بمجرد الدخول محفضتك خضرا
ومايضر اذا بتضيفون المتوسطات مثل المورفرنج افيرج
ودعوا لصاحبها .. حتى لو كانت بنظركم بسيطه :)
تبون خطة مضاعفات علشان تصيرون عملاء ذهبيين عند شركات الوساطه ويتصلون فيكم بين فتره وفتره فقط للاطمئنان على صحتكم الكريمه يامبتدئين :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الله يرفع قدرك ياغالي ،،،،
هلا ابو عثمان ،،،،،
يالله توكلنا على الله نبيع الان ،،،،،،،،،:asvc:
ماجد
اقسم بالله انا لو ما اعتبرك اخ عزيز وغالي
كان مالقيتني ماخذ راحتي بالمشاركات في موضوعك
اذا كان هناك شيء بالافق او اي تشويش
وششش
عطني اشاره والفوركسي بالاشاره يفهم ُ
محبتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عثمان
ماجد
اقسم بالله انا لو ما اعتبرك اخ عزيز وغالي
كان مالقيتني ماخذ راحتي بالمشاركات في موضوعك
اذا كان هناك شيء بالافق او اي تشويش
وششش
عطني اشاره والفوركسي بالاشاره يفهم ُ
محبتي
افا افا افا عليك ،،،،،
انت تامر امر والموضوع موضوعك يابو عثمان خذ راحتك بالعكس هالشي يسعدني جدا ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
حبيب قلبي المتميز دائما خفيف الضل ابو عثمان
اسعد الله مساك
حدد وقت عشان نتقابل فيه
ولا ايش رايك نتقابل على البحر تجيب اللاب توب معاك وهات يافوركس:0023:
دائما مميزه مداخلاتك الله يسعدك وعلى فكرة ترى دائما اللي تلقى خبرة الفوركس عنده لاتوجد خبرة في الحقيقه تلقاه خبير بس مايبغى الناس يسألونه او يخاف من العين:yikes3:
وانت يابو عثمان الكل يحبك ولاخوف عليك ان شاءالله من العين ولامن الشارقه:0023:
حدد وقت وبكون على الموعد:eh_s(7):
البحر مممم :016:
والله حلو البحر هاليومين اذا الله فكك من الغبار
اقتباس:
تلقى خبرة الفوركس عنده لاتوجد خبرة في الحقيقه تلقاه خبير بس مايبغى الناس يسألونه او يخاف من العين
الله يسمع منك واصير خبره واحط مواضيع توصيات والناس تدعيلي من حيث لا ادري
اجمل مافي مواضيع التوصيات ان ذكر الله فيها كثير والناس دايم تدعي بالخير
الاستراتيجيه ارفقتها مع الشرح واتمنى انها تنول على رضاك وترقى لذائقتك الفوركسيه طال عمرك https://forum.arabictrader.com/images/icons/icon12.gif
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushab82
اخوي بوعثمان ..
انا اول المتطوعين .. وما عندي مشكله .. :ongue:
وحط كل شي عنها (يفضل في موضوع منفصل) .. وانشكل فريق ملتزم بها :inlove:
ونستطيع ان نجربها عالديمو ان شاء الله :0031:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامعه
وانا كمان
:eh_s(7):
على عيني وراسي من فوق
بس لما فكرت بالموضوع
لقيت نفسي ماني متمكن .. لأن لو حصل وحطينا موضوع .. وفيه احد الاشخاص الي يطلون علينا من وراء الشاشه .. وقال بس هذولي محترفين .. احتمال يدخل حقيقي ويخسر على فرصه ديمو
وانا ما اقدر على هالشي ابدا
انتو حملو المرفقات وجربوها واذا شفتوها فيها تعقيد مثلا .. نحط لها موضوع تعليمي ( فقط تعليمي )
وانا ما اشوف فيها اي تعقيد
وبالتوفيق للكل
محبتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
اما نظرتي عن الباوند فهو في ترند صاعد ولكن ربما يهبط الى مناطق 6100 او 6150 ومن ثم يبداء رحلة الصعود الى مناطق 6700 و 6900 و 7000 والله تعالى اعلم ولكن السؤال المهم هل يصعد مباشرة الى المناطق المذكوره او يهبط اولا ؟ وهذا الشي يحدده الاسبوع القادم ان شاء الله ،،،،
اخوي ماجد يعني انت مع نظره ان الباوند رايح للـ 1.6080 وبعدها يكمل صعود
يعني تنصحنا نشتريه من الاسعار الحاليه سوينق :016:
ولا الانتظار افضل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عثمان
على عيني وراسي من فوق
بس لما فكرت بالموضوع
لقيت نفسي ماني متمكن .. لأن لو حصل وحطينا موضوع .. وفيه احد الاشخاص الي يطلون علينا من وراء الشاشه .. وقال بس هذولي محترفين .. احتمال يدخل حقيقي ويخسر على فرصه ديمو
وانا ما اقدر على هالشي ابدا
انتو حملو المرفقات وجربوها واذا شفتوها فيها تعقيد مثلا .. نحط لها موضوع تعليمي ( فقط تعليمي )
وانا ما اشوف فيها اي تعقيد
وبالتوفيق للكل
محبتي
قال يللي بدّه يوكل عسل , يتحمل قرصات النحل .
يعني بالاخير المسؤوليه كلها على المشترك , لانه كثر الله خيركم انتم تعطون النصائح والتوصيات , وهذا من فظل ربنا ثم من فظلكم
اكيد بهذا السوق في خسارات غير متوّقعه , لكن اداره الحساب مهمه للغايه في تقليل نسبه الضرر.
يا ريت يا ابو عثمان تفظل علينا بمعرفتك واجرك عند الله كبير.
والاستاذ ماجد... ابدع ابدع كثيييييير في رحابه صدره ووساعه عقله... وانا متابع وملاحظ انه ما يزعل من شي نهايته نوايا حسنه ومساعده المشاركين
كم من مرّه وضع المشاركون, كل على كيفه, توصيه او تخمين اتجاه في هذا الموضوع ودايما يستاذنوا الاخ ماجد
فلما النوايا حسنه فاقول "على مسؤوليتي" بانه الاخ ماجد يدعم نوايا الخير للناس دايما
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عثمان
اخوي ماجد يعني انت مع نظره ان الباوند رايح للـ 1.6080 وبعدها يكمل صعود
يعني تنصحنا نشتريه من الاسعار الحاليه سوينق :016:
ولا الانتظار افضل
هلا ابو عثمان ،،،،،
نتابع بداية الاسبوع وبعدها نحدد ولكن بشكل عام هو صعود ولكن قبل الصعود يستهدف 6150 او 6100 ومن ثم الصعود الى 6800 و 6900 و 7000 ،،،، والله تعالى اعلم،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامعه
قال يللي بدّه يوكل عسل , يتحمل قرصات النحل .
يعني بالاخير المسؤوليه كلها على المشترك , لانه كثر الله خيركم انتم تعطون النصائح والتوصيات , وهذا من فظل ربنا ثم من فظلكم
اكيد بهذا السوق في خسارات غير متوّقعه , لكن اداره الحساب مهمه للغايه في تقليل نسبه الضرر.
يا ريت يا ابو عثمان تفظل علينا بمعرفتك واجرك عند الله كبير.
والاستاذ ماجد... ابدع ابدع كثيييييير في رحابه صدره ووساعه عقله... وانا متابع وملاحظ انه ما يزعل من شي نهايته نوايا حسنه ومساعده المشاركين
كم من مرّه وضع المشاركون, كل على كيفه, توصيه او تخمين اتجاه في هذا الموضوع ودايما يستاذنوا الاخ ماجد
فلما النوايا حسنه فاقول "على مسؤوليتي" بانه الاخ ماجد يدعم نوايا الخير للناس دايما
:eh_s(7):
جزاك الله كل خير اخي ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
المحلل العبقري الأستاذ ماجد لديك رسالتي على الخاص ارجوا الرد للضروره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لو فرضنا ان شخصا يمشى فى الشارع فوجد حجرا , واراد بحسن نية ان يميط الاذى عن الطريق
فهل لو رمى هذا الحجر من الجسر فوقع على طفل وفج راسه ومات .. يمكن ان نقنع اهل هذا الطفل بحسن النية ؟؟؟؟؟
حسن النية لا ينفى وقوع الضرر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emaam3
لو فرضنا ان شخصا يمشى فى الشارع فوجد حجرا , واراد بحسن نية ان يميط الاذى عن الطريق
فهل لو رمى هذا الحجر من الجسر فوقع على طفل وفج راسه ومات.
" اكيد بهذا السوق في خسارات غير متوّقعه ".. يمكن ان نقنع اهل هذا الطفل بحسن النية ؟؟؟؟؟
حسن النية لا ينفى وقوع الضرر
الجمله بالاحمر ماخوذه من المشاركه الاصليه
وانا معاك:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حسن النية يتبعه الحذر و الانتباه و التخطيط...
فلا يجوز القاء الحجر بدون التخطيط للجهة الملقى اليها و الانتباه أين ممكن أن يقع و من الذي سيتضرر ان وجد بالمكان.....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
لو فرضنا ان شخصا يمشى فى الشارع فوجد حجرا , واراد بحسن نية ان يميط الاذى عن الطريق
فهل لو رمى هذا الحجر من الجسر فوقع على طفل وفج راسه ومات .. يمكن ان نقنع اهل هذا الطفل بحسن النية ؟؟؟؟؟
حسن النية لا ينفى وقوع الضرر
.
.
.
.
(( :asvc: ))
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كفار قريش كانت عندهم نية حسنة في عبادة الاصنام....
لا تستغربوا...
قال تعالى:"وما نعبدهم الا ليقربونا الى الله زلفى"
كانت النية الحسنة في عبادة الاصنام هي ليتقربوا الى الله....
فالنية الحسنة لا تنفي المسئولية عن الخطأ....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي الجامعه
اخوي امام
اخوي خالد
انا مو فاهم شي .. شنو يعني النوايا الحسنه .. وماهي حكاية الحجر الذي سقط على راس الطفل المسكين : )