رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا ليه رأى فى موضوع أخذ بوزشن الان وهو انه طالما حسابى يتحمل الهبوط اللى ممكن يحدث فانا من أنصار الشراء الان والتعزيز عند مستويات الهبوط المحتمله فى انتظار المستهدف طويل الامد .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مايعجبني في المتداول العربي انه المرجع الاساسي لجميع المتداولين العرب وحتى الاشخاص الذين ينتسبون الى منتديات اخرى لا يستغنون عن المتداول العربي باعتباره الاساس ،،،،،،،،،،،،
اما نظرتي عن الباوند فهو في ترند صاعد ولكن ربما يهبط الى مناطق 6100 او 6150 ومن ثم يبداء رحلة الصعود الى مناطق 6700 و 6900 و 7000 والله تعالى اعلم ولكن السؤال المهم هل يصعد مباشرة الى المناطق المذكوره او يهبط اولا ؟ وهذا الشي يحدده الاسبوع القادم ان شاء الله ،،،،
انت الساس وانت الاساس في المتداول العربي طال عمرك
ونظرة ثاقبة في الارقام المذكورة ماشاء الله لا قوة الا بالله
ومودتي اليك يالغالي:eh_s(7)::0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
لقد اسعدنا وجودك معنا يالطيب في هذي الساحة
ونتمنى منك التواصل معنا والاستفادة من خبراتك الفوركسية يالغالي:eh_s(7)::015:
معكم دائما
ولكن اتابع في صمت اغلب الوقت
لعدم تشتيت الاعضاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مساكم بالخير ياحلوووووووووووين
كل ماعملت خط واحد للمقاومه عن الدخول الى هنا
وجدت ان خطوط كثيرة للدعم تدفعني دفع اليكم
عموما حبيت اسلم عليكم عساكم سالمين غانمين بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالمناسبة
كان اخوي جنبي وقال بكل عفويه
غريبه ياالاسير اليوم مادخلت منتدى ماجد!!!
فنظرت له وقلت:/
فعلاً منتدى ماجد وليس صفحة ماجد (ماشاءالله لاقوة الا بالله)
ولكني وبخته وقلت له هذب لسانك قليلا وقل:/
منتدى سعادة العميد ماجد،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
انت الساس وانت الاساس في المتداول العربي طال عمرك
ونظرة ثاقبة في الارقام المذكورة ماشاء الله لا قوة الا بالله
ومودتي اليك يالغالي:eh_s(7)::0031:
الله يرفع قدرك ويجزاك كل خير اخي جذور البورصه ،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار
يا هلا ويا مرحبا بالجميع
حياك الله اخي صاحب ،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
معكم دائما
ولكن اتابع في صمت اغلب الوقت
لعدم تشتيت الاعضاء
منور وياهلا بيك سواء تابعت بصمت او تابعت بصوت فانت عزيز وغالي ولك مكانتك العزيزه على قلبي ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مساكم بالخير ياحلوووووووووووين
كل ماعملت خط واحد للمقاومه عن الدخول الى هنا
وجدت ان خطوط كثيرة للدعم تدفعني دفع اليكم
عموما حبيت اسلم عليكم عساكم سالمين غانمين بأذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
بالمناسبة
كان اخوي جنبي وقال بكل عفويه
غريبه ياالاسير اليوم مادخلت منتدى ماجد!!!
فنظرت له وقلت:/
فعلاً منتدى ماجد وليس صفحة ماجد (ماشاءالله لاقوة الا بالله)
ولكني وبخته وقلت له هذب لسانك قليلا وقل:/
منتدى سعادة العميد ماجد،،،
هلا وغلا بالرائع اخي الاسير ومنور والله يرفع قدرك ويبارك فيك واخجلت تواضعي بكلامك الطيب عني الذي لا استحقه ،،،،
تحياتي لك وسلامي الخاص لاخيك ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حبيب قلبي المتميز دائما خفيف الضل ابو عثمان
اسعد الله مساك
حدد وقت عشان نتقابل فيه
ولا ايش رايك نتقابل على البحر تجيب اللاب توب معاك وهات يافوركس:0023:
دائما مميزه مداخلاتك الله يسعدك وعلى فكرة ترى دائما اللي تلقى خبرة الفوركس عنده لاتوجد خبرة في الحقيقه تلقاه خبير بس مايبغى الناس يسألونه او يخاف من العين:yikes3:
وانت يابو عثمان الكل يحبك ولاخوف عليك ان شاءالله من العين ولامن الشارقه:0023:
حدد وقت وبكون على الموعد:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طاب مسائكم أخواني
مايعجبني في المتداول العربي وجودك أيها الزعيم ووجود الأعضاء الكرام وتفاعلهم مع بعضهم البعض
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ماجد كيف حالك
انا اقول نبيع الباوند الحين والهدف الاول 250 نقطه والترند الصاعد حنكسره الليله :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة show me
طاب مسائكم أخواني
مايعجبني في المتداول العربي وجودك أيها الزعيم ووجود الأعضاء الكرام وتفاعلهم مع بعضهم البعض
الله يرفع قدرك ياغالي ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عثمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ماجد كيف حالك
انا اقول نبيع الباوند الحين والهدف الاول 250 نقطه والترند الصاعد حنكسره الليله :0023:
هلا ابو عثمان ،،،،،
يالله توكلنا على الله نبيع الان ،،،،،،،،،:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقول انت وياه
اصبحو اصبحوووووو اصبحو
وعوذ الله من شركم ومن بيعكم تراني شاري وبقوة من الجمعة
فكوني من شركم لا تبيعون وتخسرووني :doh:
والا تدرووون :016:
بيعوا بيعوا بيعوا :013:
خلوني اخسركم :0021:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباريد
اقول انت وياه
اصبحو اصبحوووووو اصبحو
وعوذ الله من شركم ومن بيعكم تراني شاري وبقوة من الجمعة
فكوني من شركم لا تبيعون وتخسرووني :doh:
والا تدرووون :016:
بيعوا بيعوا بيعوا :013:
خلوني اخسركم :0021:
حياك الله اخي الغالي ،،،،،
الموضوع مزح فقط وليس حقيقه ،،،
وايضا اخي بارك الله فيك لايصح ان تتهم اخوانك بالشر جزاك الله كل خير ،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يؤؤؤؤؤؤؤؤ
لا لا لا
ما اتهمناكم بالشر بمعناه الحقيقي
وانما من باب المزح ايضا
والا مستحيل اني اخسركم او تخسروني
واذا كان باليد ما طاوعتكم انفسكم ولا طاوعتني نفسي
فالدعوى كلها مزح في مزح قبل ما نطب في فول التاوة والشكشوكة :18: