رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
تفضل ..
شكراً أخي العزيز ،،
ما هو أول هدف ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ
شكراً أخي العزيز ،،
ما هو أول هدف ؟
تفضل .. :0023:
اقتباس:
بيع منتظر للباوند من سعر 5151 والاستوب اعلى سعر سجله لليوم عند 5243 يضاف عليه + 11 نقطه ليصبح 5254 والهدف الاول 5095 والثاني 5062 والثالث ان شاء الله تعالى 5024 بامر الحي القيوم ،،،،،،،،،،،،،،،،
والرجاء الالتزام بادارة راس المال ،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي العزيز الهدف الاول هو 5095
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم يا اخوانى ورحمة الله وبركاته
لقد رزقنى الله بمولد وسميته محمود
اسألكم ان تدعو له ان يكون من الصالحين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel2007
واقسم بالله ياباشا اني عملتها في الديمو طريقتك دي وادبلت المحفظة في 4 ايام وعندي الكشف كمان.....:015::015:
هههههههههههههههه اضحكتني من كل قلبي ربنا يسعدك...........:0023::drive1:
استاذي..
هو الفوركس ميجيش غير كده..بس خد بالك..الفوركس زي الخياره
في الديمو تبقي في ايدك و في الحقيقي ...الله أعلم هتكون فين:18:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmhosny
استاذي..
هو الفوركس ميجيش غير كده..بس خد بالك..الفوركس زي الخياره
في الديمو تبقي في ايدك و في الحقيقي ...الله أعلم هتكون فين:18:
خلينا في الديمو احسسسسسن
واللة محتاج اضحك....اسعدكم الله :0016: :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracola76
السلام عليكم يا اخوانى ورحمة الله وبركاته
لقد رزقنى الله بمولد وسميته محمود
اسألكم ان تدعو له ان يكون من الصالحين
الف مبروك ابو محمود وان شاء الله من الصالحين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracola76
السلام عليكم يا اخوانى ورحمة الله وبركاته
لقد رزقنى الله بمولد وسميته محمود
اسألكم ان تدعو له ان يكون من الصالحين
الف الف الف مبروووووووووووك والله يحفظه ويجعله من الذرية الصالحة يا رب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracola76
السلام عليكم يا اخوانى ورحمة الله وبركاته
لقد رزقنى الله بمولد وسميته محمود
اسألكم ان تدعو له ان يكون من الصالحين
مبروك يا ابو محمود ، اسم مبارك لة ان شاء الله
من الذرية الصالحة بأذن الله
باقي الحلاوة توزعها علينا :0016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracola76
السلام عليكم يا اخوانى ورحمة الله وبركاته
لقد رزقنى الله بمولد وسميته محمود
اسألكم ان تدعو له ان يكون من الصالحين
الف مبروك ولدكم محمود وجعله الله من الصالحين ورزقك الله وإياه ووسع عليكم
يتربي بعزك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracola76
السلام عليكم يا اخوانى ورحمة الله وبركاته
لقد رزقنى الله بمولد وسميته محمود
اسألكم ان تدعو له ان يكون من الصالحين
مبرووووووووووووك ما جاك اخي ويتربى فى عزكم ان شاء الله:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):: eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم يا اخوانى ورحمة الله وبركاته
الف مبروك وان شاء الله يكون محمود
محمود عليك وعلينا.
اخواني هل تحقق الهدف الاول ام ماذا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعد ساعة من الان في اخبار على الباوند وفيه كمان خبر عالدولار الا وهو برنانكي سيتحدث
ان شاء الله خير
2:01 GBP
BRC Retail Sales Monitor y/y
2:01 GBP
RICS House Price Balance
2:30 USD
Fed Chairman Bernanke Speaks
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن راح يشيب
السلام عليكم يا اخوانى ورحمة الله وبركاته
الف مبروك وان شاء الله يكون محمود
محمود عليك وعلينا.
اخواني هل تحقق الهدف الاول ام ماذا
الهدف الأول اخي عند السعر 5095 وهو لم يتحقق بعد ولكن اقترب منه نقطتين ..ولا يزال قريبا وسيتحقق ان شاء الله تعالى