رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama1t
اخى p-Boy
لى عندك طلب
اذا تكرمت استبدل توقيعك بكلمات بدلا من الصورة
لان النت عندى ضعيف واعانى كثيررر فى تحميل الصفحة اساسا
بالله لا تزيدها بالصور
نعم اخى الكريم احذف هذه الصورة كفاية علينا التوتر العصبى من هذا السوق الملعون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد باشا ممكن ترفع أخر توصية لحضرتك للمشاهدة لعدم الوقوع في خطاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaserrr
مادري ليه استعجلو الشباب ما أكد ماجد على توصيه البيع
العميد ماجد اكد على البيع
ألا ان كان هناك تغيراات
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فعلت عملية البيع من 1.4685 هل فى اى جديد ؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد يا ريت تطمنا مك مني العاء دخلنا بيع كما اشرت صحيح ام نسكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم تفعيل صفقة البيع والله الموفق ونسال الله ان يعوضنا خير نرجو التاكيد وموافاتنا بالمستجدات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama1t
اخى p-Boy
لى عندك طلب
اذا تكرمت استبدل توقيعك بكلمات بدلا من الصورة
لان النت عندى ضعيف واعانى كثيررر فى تحميل الصفحة اساسا
بالله لا تزيدها بالصور
تكرم حبيبي ولو انت تأمر بس .. لكن أهم شي روق اعصابك وان شالله بتتعوض الخسارة :0021:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياجماعة الخير واحد يرفع التوصية للمشاهدة للأعضاء أوالخ ماجد يرفعها بعد اذنه لعدم التخبط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن الصورة أخوي تحطها مع المعرف وليس في التوقيع، حتى لو لم يكن النت بطيء فإن فتح الصفحة يكون بصعوبة، المنتدى هو للفوركس وليس للتعارف ووضع الصور.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كلنا بعنا بناء على اوامر العميد ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد الله رب العالمين
انا لم اقفل صفقة الشراء
وانا دايما بثق في توقعات اخ ماجد
وربحت
30 نقطه
والحمد الله وشكر الله
هل ادخل البيع
ام انتظر
وكمان لما ظهر مؤشر مبيعات السلع المعمره في الولايات المتحده الامريكيه
انه سيئ للدولار
تفالت الخير
اشكرك اخ ماجد
للك فائق التقديري واحترامي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2
ممكن الصورة أخوي تحطها مع المعرف وليس في التوقيع، حتى لو لم يكن النت بطيء فإن فتح الصفحة يكون بصعوبة، المنتدى هو للفوركس وليس للتعارف ووضع الصور.
و الله ياريت تحققوا هذه الرغبة فعلا بنعاني من بطء التحميل النت ضعيف ياجماعة الخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P-BoY
بينفع من دير البلح ؟!:18:
انا من دير البلح خيوووووووووو