رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_hemaia
السلام عليكم يا اخواني
اعذروني انا حاضر من قليل جدا
وعايز افهم هو الانتظار الان للصعود ام للهبوط
ارجو التوضيح
اسف جدا
نحن في انتظار الصعود الى 1.4699 عندها ننهي الصفقه ونقوم بالدخول ببيع حسب توصيه العميد ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند هل سيرتفع حسابي قرب يصفر من كثرة نزول البوند:0010:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت
الباوند هل سيرتفع حسابي قرب يصفر من كثرة نزول البوند:0010:
كان يجب عليك الالتزام بإدارة راس المال ونسبة المخاطرة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤمن2
كان يجب عليك الالتزام بإدارة راس المال ونسبة المخاطرة
أنا ملتزم بإدارة رأس المال لكن كثرة ضرب الأستوب دمرت حسابي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت
الباوند هل سيرتفع حسابي قرب يصفر من كثرة نزول البوند:0010:
إن شالله راح ينطلق لفوق ومن ثم نبيع من هناك .. :hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد ممكن بيع الكيبل من هذا الرقم 1.4620 ام انتظر .
ولك الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
باقي حوالي ساعة على أخبار الدولار وإن شالله راح تكون في صالح طلوع الباوند لفوق ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت
أنا ملتزم بإدارة رأس المال لكن كثرة ضرب الأستوب دمرت حسابي
ـــــــــــــــــــــــــــ
عليك ألا تدخل في الباوند أو المجنون أو اليورو ما دام حسابك صغيرا، واعمل النقطة بـ سنت مثلي.
هذا رأي فقط وشاور فيه البقية فربما يسدون نصيحةافضل مني.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
التزمت بادارة راس المال ولكن ما اعرف مع الباوند الا ضرب الستوب ولا مرة جت معاي ضرب الهدف :(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حد يعرف فرص طلوع الباوند وفرص نزوله؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الشكر الله وحده سبحاانه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
خلاص قربنا من الاستوب رحنا وطي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2
ـــــــــــــــــــــــــــ
عليك ألا تدخل في الباوند أو المجنون أو اليورو ما دام حسابك صغيرا، واعمل النقطة بـ سنت مثلي.
هذا رأي فقط وشاور فيه البقية فربما يسدون نصيحةافضل مني.
أخي العزيز،
ما الشركة التي تعمل بها وفيها النقطة بسنت واحد؟
بارك الله لك في صحتك ورزقك.