رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
مبرووووووووووووك تحقق الهدف
انا عندى وصل ل 1.4380 بفرق 4 نقاط عن الهدف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحقق ووصل الى1.4392 مبروووووووووووووووك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido1989
انا عندى وصل ل 1.4380 بفرق 4 نقاط عن الهدف
ابشر اخي اكيد الان تحقق عندك وزيادة :AA::AA:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك وصل 1.4400
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاء الله تبارك الله الله يزيدك و يبارك لك يا أخوي ماجد مبدع ماشاء الله تبارك الله..
أنا شاري اليورو دولار من 3180 و هدفي مائة نقطة وش رايك إذا كان عندك فرصة بالله عطني رايك و إن شاء الله من تفوق إلى تفوق...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نقول بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
يتم شراء الباوند من السعر الحالي 4260 او من 4235 والوقف 4195 والهدف 4384 ان شاء الله تعالى ،،،،،
الحمد لله وصل السعر للهدف ومبروك لمن دخل واستفاد ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك يماجد
والله ومليون نعم فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبرووووك للجميع
و ما رايك نبدأ بيع من هنا
مثل ما يفعلون كبار البنوك يدخلون بطريقة متخفية عكس ليعكسوا السوق لاحقا
(خخخخخخخخخخ)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبرووووووووووك لكل من استفاد
ماشاء الله عليك أخ ماجد
كان لازم اسمع كلامك وضل بالصفقة
بس سكرتها امبارح بربح بسيط والحمدلله
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك.
تحقق الهدف وزيادة.
ما شاء الله يا أخي ماجد. زادك الله من علمه وزادك ثقة على ثقة.
:015::015::015:
في انتظار التوصية الجديدة.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف مبروك ابو محمد
من صبر ظفر
الله يعطيك العافية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أرجو من الأخوة عدم بيع أوشراء وننتظر رأي الأخ ماجد ... حيث أن مؤشرPMI للباوند لصالحه فسجل أعلى من المتوقع 39.1% مقابل توقع 35% وسابق 34.7% .. فأقترح إنتظار توصيات الأخ ماجد لتتضح الرؤية .. فالباوند ينتظر نتائج منطقة اليورو لمؤشر الوظائف بعد دقائق الساعة 9 جرينتش
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالطبع أخي نحن في انتظار الأخ ماجد.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
ماجد راجع
:yikes3:
كيفك يا باشا
تصدق دخلت قسم التوصيات اشوف شو صاير فيه
وصدفة دخلت موضوعك
:0023:
لك وحشة يا رجال
والحمدلله على السلامة
حياك الله اخي مافيا وياهلا بيك وشرفني مرورك الكريم واشكرك على شعورك الطيب ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير5517
مبرووووووووووووك تحقق الهدف
:015:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
:no3::no3:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
تحقق ووصل الى1.4392 مبروووووووووووووووك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير5517
ابشر اخي اكيد الان تحقق عندك وزيادة :AA:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido1989
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك وصل 1.4400
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طماع
ماشاء الله تبارك الله الله يزيدك و يبارك لك يا أخوي ماجد مبدع ماشاء الله تبارك الله..
أنا شاري اليورو دولار من 3180 و هدفي مائة نقطة وش رايك إذا كان عندك فرصة بالله عطني رايك و إن شاء الله من تفوق إلى تفوق...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghedefe22
مبروك يماجد
والله ومليون نعم فيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
مبرووووك للجميع
و ما رايك نبدأ بيع من هنا
مثل ما يفعلون كبار البنوك يدخلون بطريقة متخفية عكس ليعكسوا السوق لاحقا
(خخخخخخخخخخ)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Diaa
مبرووووووووووك لكل من استفاد
ماشاء الله عليك أخ ماجد
كان لازم اسمع كلامك وضل بالصفقة
بس سكرتها امبارح بربح بسيط والحمدلله
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
مبروك.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
تحقق الهدف وزيادة.
ما شاء الله يا أخي ماجد. زادك الله من علمه وزادك ثقة على ثقة.
:015:
في انتظار التوصية الجديدة.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هيفاء
الف مبروك ابو محمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هيفاء
من صبر ظفر
الله يعطيك العافية
الله يبارك فيكم جميعا ويجزاكم الله كل خير والحمد لله تعالى ،،، اما بالنسبه للباوند حاليا بعد ان وصل لهدفنا عند 4384 فهو الان يستهدف 4455 ان شاء الله تعالى ولكن لايتم شراءه الا من عند 4350 والاستوب يكون عند اقل سعر عمله اليوم ،،،
بالتوفيق ان شاء الله تعالى ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يبارك فيكم جميعا ويجزاكم الله كل خير والحمد لله تعالى ،،، اما بالنسبه للباوند حاليا بعد ان وصل لهدفنا عند 4384 فهو الان يستهدف 4455 ان شاء الله تعالى ولكن لايتم شراءه الا من عند 4350 والاستوب يكون عند اقل سعر عمله اليوم ،،،
بالتوفيق ان شاء الله تعالى ،،،
الله يعطيك الف عافية ياكابتين ابدعت بتوصية الامس ...... وان شاء الله من نجاح الى نجاح. تم وضع الاوامر وعلى بركة الله :hands: