رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله رب العالمين أقفلت الصفقة عن خسارة 20 نقطة و لله الحمد
بانتظار توصياتك أخي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد
و بعد السلام
اريد ان اعرف رأيك بما يحصل من صعود و هبوط جنوني
طيب الى الان الوجهة لسه صاعدة؟؟ و لا بأخر صعود ممكن ان نقول حقق هدفه الشمالي و الان بدأ الهبوط الى مستويات ال 1.39000؟؟
يرجى التوضيح اذ ضعت اذا يجب ان اخذ عقود شراء لفترة القصيرة و اخذ بيع للفترة البعيدة
يعني ابيع و اشتري مع بعض؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:eh_s(7):الف سلامة استاذ ماجد ولا تطيل الغيبة مرة اخري:eh_s(7):
:015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد التوصيات بالنسبة لليورو والباوند بعدها قائمة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
الحمد الله على السلامه ابو محمد:yikes3:
نور المنتدى برجعتك
هلا بالعميد ابو تركي منور بوجودك الله يسلمك ويسعدك ومجرد وجود هذا بالنسبه لي شرف ،،،
تحياتي لك ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عدنان
ألف شكرا أخي ماجد على إجابتك ..
بالنسبة لي فالرصيد إن شاء الله يتحمل صعود الباوند لما بعد ال 4400 فماذا تنصحني؟
علما بأن النقطة تعادل 20$ ؟
و جزاك الله كل خير
خذها من اخوك ان شاء الله تعالى لن ينتهي الاسبوع هذا قبل ان يزور الياوند 3951 ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderforex
الحمد الله على السلامه اخي ماجد
لي سؤال لكم ماهو الـ (هدج)؟
ودمتم سالمين
الله يسلمك ويطول عمرك ويبارك فيك اخي الكريم ،،،
بالنسبه للهيدج هو وجود صفقتين الواحده شراء والاخرى بيع وتكون بنفس كمية الدخول وبذلك تمسك الرصيد لايكون هناك خساره في ( الايكوتي ) لا اعرف بماذا يسمى بالعربي ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عدنان
الحمد لله رب العالمين أقفلت الصفقة عن خسارة 20 نقطة و لله الحمد
بانتظار توصياتك أخي ماجد
طيب الحمد لله وان شاء الله تعالى انتظر التوصيه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
اخي ماجد
و بعد السلام
اريد ان اعرف رأيك بما يحصل من صعود و هبوط جنوني
طيب الى الان الوجهة لسه صاعدة؟؟ و لا بأخر صعود ممكن ان نقول حقق هدفه الشمالي و الان بدأ الهبوط الى مستويات ال 1.39000؟؟
يرجى التوضيح اذ ضعت اذا يجب ان اخذ عقود شراء لفترة القصيرة و اخذ بيع للفترة البعيدة
يعني ابيع و اشتري مع بعض؟
حياك الله اخي الغالي والكريم ،،،
بالنسبه للهدف الذي ذكرته انا وهو 4307 فقد وصله وتعداه ولكن كما ذكرت لن ينتهي الاسبوع هذا ان شاء الله تعالى قبل ان يضرب 3951
وبالنسبه الاتجاه الان انتظر فقط 15 دقيقه وسوف اضع الاتجاه والهدف ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir111
:eh_s(7):الف سلامة استاذ ماجد ولا تطيل الغيبة مرة اخري:eh_s(7): :015::015::015:
الله يسلمك يا غالي ويكرمك ويطول عمرك ومرورك شرف كبير لي وبارك الله فيك ،،، اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راجي
اخ ماجد التوصيات بالنسبة لليورو والباوند بعدها قائمة
اليورو وصل لهدفه الذي ذكرته بالتوصيه عند 3281 وايضا الباوند وصل لهدفه الذي ذكرته بالتوصيه عند 4307 ولكن طبعا وصلوا للاهداف قبل ان ينزلوا الى منطقة الدخول المحدده وبذك تعتبر التوصيات حققت الاهداف وانتهت ولكن انتظر الدقائق القادمه سوف يكون هناك ان شاء الله فرص ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نقول بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
يتم شراء الباوند من السعر الحالي 4260 او من 4235 والوقف 4195 والهدف 4384 ان شاء الله تعالى ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
توكلنا على الله اخوي ماجد ماذا بالنسبة لليورو ؟؟ بس احب اسمع وجهة نظرك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله على السلامة استاذ ماجد
لدي بعض التحليلات لبعض الازواج وارجو ان تكون فقط مجرد نظرة عابرة
يورو دولار يتحرك بين 1.3100 - 1.3350 ولدينا فرصة بيع عند 1.3350 الهدف 1.3070 وايقاف الخسارة 1.3420
دولار ين يتحرك بين 95.98 -98.86 واحتمال كسر النقطة98.86 يودي الى 102.00 ويتبع
ولكان الان لدينا فرصة بيع من النقطة الحالية والهدف 97.06 وايقاف الخسارة99.25
الدولار فرنك احتمل يوصل بيع من النقطة 1540 والهدف مفتوح ونقطة ايقاف الخسارة 1.1600
استرالي دولار لدينا ترند صاعد مكسور على شارت 4 ساعة وفي حال تشكيل الشمعة الحالية فوق الترند سوف يكمل للنقطة 0.7092 اما ان هبط تحت الترند فسوف يكون الهدف 0.6500 علما انه يتحرك بين 0.6640 -0.6900 ولدينا نقطة مقاومة عند 0.6890
الجنية دولار لديه مقاومة عند النقطة 4360 وكسرها يوكد تشكيل قاع عند 4500 -4550 على شارت 4 ساعة وكسرها تحت النقطة 1.4110 سوف يكون الهدف 1.3800
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نقول بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
يتم شراء الباوند من السعر الحالي 4260 او من 4235 والوقف 4195 والهدف 4384 ان شاء الله تعالى ،،،،،
الله يعطيك العافية يا كابتين بس هل ندخل من السعر الحالي 1.4275 ام ننتظر 1.4260
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزن_تيم
توكلنا على الله اخوي ماجد ماذا بالنسبة لليورو ؟؟ بس احب اسمع وجهة نظرك
لازال يستهدف 3312 ان شاء الله اليوم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نقول بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
يتم شراء الباوند من السعر الحالي 4260 او من 4235 والوقف 4195 والهدف 4384 ان شاء الله تعالى ،،،،،
على بركة الله
كيف الحال اخي ماجد شو اخبارك ان شاء الله بخير
واسال الله لك التوفيق ولجميع الاخوة الاعضاء
مع فائق ودي واحترامي وتقديريلك يا استاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير5517
الله يعطيك العافية يا كابتين بس هل ندخل من السعر الحالي 1.4275 ام ننتظر 1.4260
الله يعافيك ،،،
ممكن تقسم دخولك يعني تدخل بجزء الان وجزء اذا نزل الى 4260 او تتركه اذا نزل الى 4235 وهذا يسمى تقسيم دخول وليس تعزيز ،،،
موفق ان شاء الله ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم الدخول وعلى بركة الله :hands::hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سامر
على بركة الله
كيف الحال اخي ماجد شو اخبارك ان شاء الله بخير
واسال الله لك التوفيق ولجميع الاخوة الاعضاء
مع فائق ودي واحترامي وتقديريلك يا استاذ ماجد
هلا بيك ابو سامر ومنور الله يعطيك العافيه ،،،،
تحياتي لك ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير5517
تم الدخول وعلى بركة الله :hands::hands:
توكلنا على الله ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نقول بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
يتم شراء الباوند من السعر الحالي 4260 او من 4235 والوقف 4195 والهدف 4384 ان شاء الله تعالى ،،،،،
تم الدخول 4270 والتعزيز 4235 ونسئل الله التوفيق للجميع
وشكراً لك ابو فوار