صفحة 6316 من 6568 الأولىالأولى ... 531658166216626663066310631163126313631463156316631763186319632063216322632663666416 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 94,726 إلى 94,740 من 98512
    الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don Jwan مشاهدة المشاركة
    [/CENTER]
    السلام عليكم ,,,

الغالي ابومحمد والجميع اسبوع موفق ومليئ بالارباح ان شاء الله ,,,

انا اشهد على كلامك يا ابومحمد وكنا مع بعض خطوة بخطوة والاحداث والسيناريوهات كانت امامي لكنك كنت ولا زلت الافضل ,,, ليس لدي الكثير فأنا اعجز عن التعبير ...

الحبيب والغالي سعيد , سررت وفرحت جدا بمشاركتك هنا وانا اعتذر على تقصيري في التواصل معك وربك عالم بالظروف لكن دعواتنا كانت متواصلة ان الله سبحانه وتعالى يفرجها عليك ولن ازيد على كلام ابومحمد شيئا لكي لا انقص من شخصك الكريم , فأنت لك تحليل وارقام استطيع تسميتها بالارقام المجنونة وبالتحليل الرائع , الحمدلله على عودتك بيننا فأنت شخص يتحتم علينا متابعة مشاركاته وليس لدي الان في هذه اللحظة سوى الصمت فانت من الكبار والكبار يتابعون بصمت ,,, لاتحرمنا من تواجدك بيننا ياغالي

الاخ المطيري ,,, اتابع جميع مشاركاتك واستنبطت انك شخص رائع وجهودك التي تبذلها في هذا الموضوع لا تدل الا على شي واحد !! معدنك الاصيل , نحتاج الى ان نرد ولو شي بسيط من افضال ابومحمد علينا طوال سنتين مضت وانا واثق اننا لن نستطيع لأن ما قدمه لنا ماجد ليس بالشي البسيط ولا الكبير, الذي قدمه لنا فوق التصورات والتوقعات.

فهنيأ لكم جميعا انكم تخطون باصابعكم هنا في هذا الموضوع وانه لشي يثلج ويشرح الصدر شكرا لكم

ايضا لا ننسى اخرين كانت لهم لمسات في هذا الموضوع وهم

_ 1824 ( ابو عبدالعزيز ) و الاخت brain2jene اتمنى انهم بخير وعودتهم الى هنا في اقرب وقت لاننا افتقدناهم كثيرا فتحية اجلال واحترام لهم

اعتذر على الاطالة ,,, وتقبلوا مروري واحترامي
    انت يابولؤي ياغالي انت تعلم مدى مكانتك في قلبي ولايحتاج ان اشرح لك فالقلوب شواهد ،،،

كتبت فاصبت فيما قلت من ناحية الاخوه الافاضل والذين اكن لهم كل تقدير واحترام ،،،،

نورت وشرفت واشرقت الصفحه بحروفك ياغالي ،،،

لاتنسى بعد بكره مباراة السعوديه وعمان (: ترى راح اشجع عمان علشانك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيارعصام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم كيفك يا يا كابتن ماجد رجعت من اداء مناسك الحج والحمد لله وجزاك الله عنا خير الجزاء
    تقبل الله منك وكتب لك الاجر والمثوبه ماشاء الله مبروك ،،

الصورة الرمزية Don Jwan
    Don Jwan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا يا ابومحمد لا تتهور ارجوك ههههههههههههههه بيغضب عليك شعب 22 مليون عشان منتخب عمان !!! انا غاسل ايدي من زمان منهم هههههههههههه

والله اني ما اتابعهم ولا ادري في اي بر هم ههههههههههههه مافي فايدة منهم ابدا خليك مع السعودية لاني بشجعهم

الصورة الرمزية فايز المطيري
    فايز المطيري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة
    عندما يفتتح السعر فوق منطقة البيع او تحت منطقة الشراء لا تم الدخول بالصفقه وتعتبر لاغيه كما حصل في اليورو بالنسبه لطريقة مكه فقد افتتح السوق على فجوه سعريه فوق منطقة البيع وبالتالي تعتبر لاغيه ولكن بقية الصفقات كما هي الا اي زوج يفتح فوق منطقة البيع او تحت منطقة البيع

أخوي ماجد وش تقصد بلاغية ؟

لأني بعت باليورو ..على طريقة مكة

هل تقصد بأن التوصية لاغية ؟

إذا نعم ، فما هي التوصية البديلة

شاكر لك

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

( :

بالعكس ياغالي عمان اهلنا واخواننا وانت على راس القائمه والله والف مليون نعم فيكم ياغالي ،،، وان شاء الله ماهناك زعل ،،،

وان شاء الله التوفيق للفريقين وترى مش من فلاحة منتخبنا ( : ولكن الله يعين

الصورة الرمزية alemo_sobh
    alemo_sobh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عندما يفتتح السعر فوق منطقة البيع او تحت منطقة الشراء لا تم الدخول بالصفقه وتعتبر لاغيه كما حصل في اليورو بالنسبه لطريقة مكه فقد افتتح السوق على فجوه سعريه فوق منطقة البيع وبالتالي تعتبر لاغيه ولكن بقية الصفقات كما هي الا اي زوج يفتح فوق منطقة البيع او تحت منطقة البيع
    طيب يا اخي الكريم ماجد
    انا فعلا فتحت الصفقه وهي الان نوعا ما تحقق ارباح
    لكن هل انت تقصد انها تخرج تماما خارج النظريه او استراتيجية مكه ؟
    يعني هل تنصح باغلاقها عند افضل ربح ؟ ام بماذا تنصح الان ؟

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

لمن دخل بيع اليورو حسب مكه فكيف تم ذلك والسعر اصلا فتح فوق منطقة البيع ؟؟؟!!!!!

ولكن لاباس بها ربح الان والخروج طيب بالهربح ،،، وعموما لاحقا سوف اشرح كيفية التعامل مع هذا الظرف في حال افتتاح السعر اعلى من منطقة البيع او تحت منطقة الشراء سواء بسبب فجوه سعريه او بسبب اخر لان بعض الايام يكون افتتاح اليوم الجديد اعلى من رقم البيع او اقل من رقم الشراء والحل بسيط جدا ولكن بكره ان شاء الله اشرحه

الصورة الرمزية mohsen75
    mohsen75 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

12

لمن دخل بيع اليورو حسب مكه فكيف تم ذلك والسعر اصلا فتح فوق منطقة البيع ؟؟؟!!!!!

ولكن لاباس بها ربح الان والخروج طيب بالهربح ،،، وعموما لاحقا سوف اشرح كيفية التعامل مع هذا الظرف في حال افتتاح السعر اعلى من منطقة البيع او تحت منطقة الشراء سواء بسبب فجوه سعريه او بسبب اخر لان بعض الايام يكون افتتاح اليوم الجديد اعلى من رقم البيع او اقل من رقم الشراء والحل بسيط جدا ولكن بكره ان شاء الله اشرحه
    ما هوا فتح فوق منطقة البيع و بعد كده السعر نزل و اتفعلت الصفقة

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen75 مشاهدة المشاركة
    ما هوا فتح فوق منطقة البيع و بعد كده السعر نزل و اتفعلت الصفقة
    بص ياغالي ،،،

الصفقات دي صفقات ارتداد يعني يجب ان يكون رقم البيع فوق السعر وبعد كده يطلع السعر لرقم البيع والعكس صحيح بالنسبه للشراء لان الصفقات دي من نوع sell limit و bay limit

الصورة الرمزية mohsen75
    mohsen75 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up

بص ياغالي ،،،

الصفقات دي صفقات ارتداد يعني يجب ان يكون رقم البيع فوق السعر وبعد كده يطلع السعر لرقم البيع والعكس صحيح بالنسبه للشراء لان الصفقات دي من نوع sell limit و bay limit
    اه ماشى الحال اهو انا كده فهمت .. اعذرنى انا اول مره اشارك فى المنتدى ولسه بتعلم " مكه" اليوم ..شكرا يا غالى للتوضيح

الصورة الرمزية phero
    phero غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ربنا يحفظك اخويا ماجد على المجهود ويوفق لاجميع يارب ويبقى يومهم اخضر باذن الله
    واتمنى شرح تلاقى اخطاء الاستراتجيه او لو حصل موقف مثل فتح السعر اعلى او اسفل فى رطيقه مكه وشكرا ونتمى شرح الجديد من استراتجيتك وجزاك لله كل خير وجعله فى ميزان حسناتك

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

طيب بما ان هناك وقت متاح سوف اشرح طريقة التعامل في حالة افتتح السعر فوق منطقة البيع او تحت منطقة الشراء فالحل كتالي وناخذ مثال لليورو :

اليورو فتح فوق منطقة البيع وهي 3789 وبتالي الحل سوف يكون رقم البيع هو المحور بما انه فتح فوقه ويتم تكملة الطريقه كما هي بناء على المحور الجديد ،، ونفس الكلام ان افتتح السعر تحت منطقة الشراء فتكون منطقة الشراء هي المحور ويتم تكملة الطريقه كما هي ،،

الصورة الرمزية eslamshalabyy
    eslamshalabyy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عذرا استاذ ماجد و لكني كنت غائب لفتره عن الموضوع .....
    الن يتم وضع مراكز البيع و الشراء ما بين الساعه 8 و 9 صباحا كما كان يتم ام ان هناك نظام توصيات اخر ...
    و شكرا مسبقا علي المجهود يا اخي

الصورة الرمزية almutairi
    almutairi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أسعد الله صباحكم بكل خير ...
    ياهلا ومرحبا بجميع الزملاء ...وشكرا للكلام الطيب من الجميع ...وحياكم الله وشرفتونا بكلامكم وبتواجدكم.
    الكندي حقق الهدف 31 نقطة ومبرووك لمن نفذه ...والاسترالي تفعل البيع .
    ومع التوضيح الذي ذكره الأح ماجد بخصوص افتتاح اليورو فإن المركز يكون كالتالي :
    اليورو/دولار:
    بيع : 1.3897 الهدف 1.3843 ستوب 1.3951
    شراء:1.3681 الهدف 1.3735 ستوب 1.3627

والله الموفق ،،،

الصورة الرمزية almutairi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed541 مشاهدة المشاركة
    أبو عبدالله هل تقصد فقط الهدف والاستوب . او حتى مركز البيع او الشراء .. ؟ اذا كان الهدف والاستوب واضحه الصورهـ لكن اذا كان مركز الشراء والبيع هل نقوم اذا كان مثلا في المراكز التي استخرجتها على اليورو دولار البيع عند 1.3789 نسحبه الى 1.3785 ؟ والهدف يكون 1.3740 والوقف يكون 1.3848 او 1.3838 ؟؟؟؟
    يا هلا فيك أحمد ...يا شيخ الشباب
    طبعاً أقصد فقط الهدف وأمر الوقف ومناطق البيع والشراء كما هي بلا تغيير ...ولكن...هذا مجرد محاولة وللتجربة وهذا ما سأقوم به خلال هذا الشهر لنقارن بعدها النتيجة ...والآن أنصح فقط بالالتزام بالطريقة الأصلية ... ومن أراد أن يجرب بنفسه فلا بأس ...موفق عزيزي .

الصورة الرمزية almutairi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamshalabyy مشاهدة المشاركة
    عذرا استاذ ماجد و لكني كنت غائب لفتره عن الموضوع .....
    الن يتم وضع مراكز البيع و الشراء ما بين الساعه 8 و 9 صباحا كما كان يتم ام ان هناك نظام توصيات اخر ...
    و شكرا مسبقا علي المجهود يا اخي
    هلا فيك أخي ...
    كلامك سليم ...العمل الآن على طريقة"مكة" وهي توضع بعد اغلاق السوق الأمريكي أوصباحاُ غالبا ،وبعض التوصيات الأخرى يضعها الأخ ماجد متى ما توفرت حسب الظروف كتوصية البيع الأسبوعية للباوند والمحدد لها هدف عند 1.699 وستوب 1.6200 ...وتم وضع التوصيات مبكراً هذه المرة بسبب توافر بيانات اغلاق الجمعة فتم وضع المراكز مبكراً وهذا يكون يوم الأحد فقط من كل أسبوع ...في الغالب التوصيات توضع بالوقت الذي ذكرته .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17