صفحة 5992 من 6568 الأولىالأولى ... 4992549258925942598259865987598859895990599159925993599459955996599759986002604260926492 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 89,866 إلى 89,880 من 98512
    الصورة الرمزية nero2005
    nero2005 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ولكن نريد ان اسال ابو محمد وابو علي هل ما عاد في توصيات منك استاذ ابو محمد ام ماذا لان في اشخاص مبتديئن مثلي يتعلموا الفوركس والطريقة هذه ارجوا منك العودة للتوصيات اليوميا وهذه المرة بدنا وعد منك سوى بالقبول او الرفض حتى نعرف ماذا نفعل
    وشكرا جزيلا على الطريقة هذه

الصورة الرمزية محمد آل مسيري
    محمد آل مسيري غير متواجد حالياً عضو نشيط

تحياتي للجميع

انا اقول دام الباوند حقق تقريباً الهدف وتم الخروج من الصفقة بربح .. وبعد الحركة القوية التي حدثت في السوق إنكم تأخذوا اجازة بكره الجمعه من السوق

هذه نصيحتي لكم ،،، إلا اذا ابو محمد عنده علم يسدحه لنا

موفقين احبائي ،،،
    توقيع العضو
    ماجستير تقنيات تعليم من جامعة الملك سعود، مهتم بأسواق الأسهم والعملات، تابعني عبر تويتر @almasseri

الصورة الرمزية nero2005

استاذ ابو علي شو توقعاتك بالنسبة للباوند الاسبوع القادم

الصورة الرمزية خوخه
    خوخه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاستاذ محمد ال مسيري اختفيت في الايام الماضية اقصد في اليومين السابقين واتمنا وجودك الاسبوع القادم بشكل كبير الان توصياتك كانت في محالها

الصورة الرمزية Elliott_Trader
    Elliott_Trader غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم جميعا
    كيفك العم ماجد والشباب جميعا
    ماشاء الله عليك يابو محمد .. الهدف والله كان نفس هدفي لكني كنت مزودها شوي للـ 5934 وستوبك 5745 فعلاً هو ستوب رائع وهو آخر نقطة تأكيدية لتغير الاتجاه لكنني خرجت مثلك .. وننتظر حديث بريشيه رئيس البنك الأوروبي ..
    بالتوفيق يا كنج دايما موفق
    توقيع العضو
    توقيع مخالف

الصورة الرمزية بشائر الخير
    بشائر الخير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ،،

يعطيكم العافيه وان شاء الله اموركم طيبه وتكونوا بخير ،،،

عموما نلاحظ الشراء الذي دخلنا به منذ يوم الامس في الباوند بسبب الارتداد من مستوى الدعم الاسبوعي عند 5745 ووضعنا الهدف 5860 للضمان وطبعا سجل هاي قبل قليل تقريبا 5840 وانا افضل وضع الاستوب لمن دخل على منطقة الدخول ضروري جدا او الخروج بالربح الحالي وعني سوف اخرج بالربح الحالي من الاسعار الحاليه مع انه مفروض استمر الى 5880 اقل تقدير ولكن لي نظرتي المتواضعه وافضل الخروج ولكن من لايريد ان يخرج فيضع الاستوب على الدخول ضروووري ،،،

بالنسبه لصفقات الطريقه ماشاء الله عليكم ارى اتقان لها متميز جدا وايضا ارى صفقات حققت الاهداف ماشاء الله اليوم واعتقد قبل قليل الباوند هبط ثم ارتد وهذا امر طبيعي لابد يحصل ضرب استوب ولكن هو قليل جدا جدا بالمقارنه مع الصفقات الناجحه وانتم بانفسكم شاهدتم ذلك ،،،

موفقين اخواني واسمحوولي لدي ارتباط وان شاء الله خلال ساعه اكون متواجد ،،،

تحياتي

نشسكر الله اولا ثم انت يابومحمد تعلمنا الكثير الله يجعله في ميزان اعمالك امين

سوال صغير البيفوت عندنا خطوط ظابطه علي الساعه لان الاربع ساعات والديلي نفس خطوط الساعه
    وايكن ممكن تعطينا نقاط خطوط الدعم والمقاومه حق اليوم لان صارفي اختلاف مع الاخوان عن نقطة الدخول هو عند دخول في زوج وانا لا والعكس صحيح وكلهما حققو الهدف من فضل الله لو تكرمت لزوج
    الباوند على سبيل المثال عندي المقاومه الاوله 818 والثانيه 869 والدعم الاول709 ونقطة الارتكاز 762 هل هذه صحيح ولا انا غلطان لكي تعم الفاتئده للكل وشكرا

الصورة الرمزية 1824
    1824 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ابو محمد ممكن تعطينا النظرة العاملة لليورو والباوند العام من ناحية اليومي والاسبوعي وجزاك الله خير

الصورة الرمزية nero2005

يا شباب في بالنسبة لا نقاط الدعم والمقاومة لليورو لليوم هذه صحيح ام ماذا بدي راي الخبراء في هذا الموضوع

الدعم
    1.3665
    1.3630
    1.3600
    1.3580
    1.3530

--------------------------------------------------------------------------------

المقاومة
    1.3710
    1.3775
    1.3810
    1.3840
    1.3910

الصورة الرمزية batal2011
    batal2011 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماهو*رايكم*لما*قلت*لكم*اشترو*اليورو/دولار*قبل*10*ساعات..كان*البعض*يقول*لي*لا*بل*سنبيع. ...

الصورة الرمزية بشائر الخير
    بشائر الخير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة

هلا سعود ،،

احفظها كتالي :

التداول الشهري تستخدم فريم الديلي او الاربع ساعات ـــ
    التداول الاسبوعي تستخدم فريم الاربع ساعات او الساعه ـــــ
    التداول اليومي تستخدم فريم الساعه او النصف ساعه ـــــ

لماذ اضفت فريم صغير لكل فريم كبير ؟

لان احيانا يتم اقتناص الفرص مبكرا عن طريق الفريم الصغير المقترن مع الفريم الكبير كما هو بالترتيب الذي وضعته ،،
    اخونا العزيز ماجد اين اجد الموشرات يظهر فقط عندي الساعه اي اليومي ومادري صحيح اوغير صحيح سالتك
    مااجبت في المشاركه السابق ولك كل شرك
    من يحب التاس الله يحبه ويرفع شانه اسال الله الكريم ان يرفع شانك في الدنيا ةالاخر

الصورة الرمزية خوخه
    خوخه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن اعرف شو اسم المنصة التي ينزل فية البايثفوت عشان مثلكم انا في منه ******* ارجو الافادة وشكرا الان البايفوت لا يصلح لهذي المنصه

الصورة الرمزية charisma84
    charisma84 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخه مشاهدة المشاركة
    ممكن اعرف شو اسم المنصة التي ينزل فية البايثفوت عشان مثلكم انا في منه ******* ارجو الافادة وشكرا الان البايفوت لا يصلح لهذي المنصه
    اسمها fxdd metatrader 4

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hggi مشاهدة المشاركة
    اخى ماجد جزاك الله كل خير انا التزمت بصفقة الشرا ومشيت وراك واحمد الله انى لم ادخل اى صفقات اخرى وخرجت بمكسب معقول جدا ومعك على طول الله يكرمك ويجعله فى ميزان حسناتك اللهم امين
    الف مبرووك وتستاهل اخي الغالي والله يوفقك ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفص مشاهدة المشاركة
    حاجتين الواحد لو سلم منها في الفوركس هو بخير

الآن عندكم استراتيجة ولا اروع من استاذنا ماجد

استخدمها ولكن نصيحتي

1-ابتعد عن السوق في يوم الأخبار القوية
    2- وابتعد عنه في يوم الجمعه

لاتستعجل على الأرباح السوق ماراح يطير

وصدقوني انتو بألف خير حرام الواحد يربح في 3 ايام ويجي في يوم واحد يخسر اللي تعب عليه في الثلاث ايام
    احسنت ياغالي كلام سليم وفي الصميم ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse مشاهدة المشاركة
    الف مبرووووووك اخ ماجد
    تحقق الهدف5860
    ان شاء الله مزيد من الارتفاع, في انتظار راي استاذنا.......
    مبروك اخي هورس ومبروك للجميع هدف الشراء وايضا ارجع واقول دخلنا شراء على طريقة دعم اسبوعي لمؤشر البايفوت مع تشبع الاستوك بيع على فريم الاربع ساعات واتم شاهدتم الصعود اليوم فهل اتيت بشي من بعيد او شي صعب ولكن فقط تركيز اخواني ومتابعة الفرص والسوق مليئ بالفرص والخير ،،،

اعتذر علي اسلوبي وبتوفيق للجميع ومعك يا استاذ ماجد

واتمنا اتعويض عن قريب نظرك الحالية ما هية
    ولايهمك اختي خوخه ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 مشاهدة المشاركة
    ولكن نريد ان اسال ابو محمد وابو علي هل ما عاد في توصيات منك استاذ ابو محمد ام ماذا لان في اشخاص مبتديئن مثلي يتعلموا الفوركس والطريقة هذه ارجوا منك العودة للتوصيات اليوميا وهذه المرة بدنا وعد منك سوى بالقبول او الرفض حتى نعرف ماذا نفعل
    وشكرا جزيلا على الطريقة هذه
    التوصيات موجوده اخي ولكن لماذا لاتريد ان تتعلم وتستفيد هاانا اطرح طريقة ليتم الاستفاده منها وتطبيقها لان ياغالي يجب ان تتعلم اكثر واكثر ولاتعتمد كثيرا على توصيات الغير والله هذا هدفي وهو لمصلحتك ولكن ابشر تريد توصيات لايوجد لدي مشكله تخصصي انا توصيات ولكن اريد ان تجرب وتتعلم وتفهم الطريقه وتطورها وتصبح تدخل وتخرج من تلقاء نفسك اخي الحبيب ،،، ولكن ان سوف اضع توصيات واستمر ولكن انا قررت منذ فتره ان اضع كل فتره وفتره طريقة عمل واشرحها واطبقها وقد لاحظ الاخوه سابقا طريقة الثوره وطريقة ال70 و طريقة مكه وشرحتها قبل عدة اشهر للاخوه ومن ثم عدت للتوصيات وهكذا والان انا اطرح طريقه ممتازه جدا جدا واريدك ان تتابعها وتفهمها وبعدها ان اردت ان تتابع التوصيات فاهلا وسهلا وانا اردت ان تدخل من تلقاء نفسك فهذا الافضل وان اردت ان تدمج بين الامرين فهذا جيد ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري مشاهدة المشاركة
    تحياتي للجميع

انا اقول دام الباوند حقق تقريباً الهدف وتم الخروج من الصفقة بربح .. وبعد الحركة القوية التي حدثت في السوق إنكم تأخذوا اجازة بكره الجمعه من السوق

هذه نصيحتي لكم ،،، إلا اذا ابو محمد عنده علم يسدحه لنا

موفقين احبائي ،،،
    يعطيك الف عافيه يابوعلي وسدد الله خطاك وقرار سليم ،،،

تحياتي ،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا
    كيفك العم ماجد والشباب جميعا
    ماشاء الله عليك يابو محمد .. الهدف والله كان نفس هدفي لكني كنت مزودها شوي للـ 5934 وستوبك 5745 فعلاً هو ستوب رائع وهو آخر نقطة تأكيدية لتغير الاتجاه لكنني خرجت مثلك .. وننتظر حديث بريشيه رئيس البنك الأوروبي ..
    بالتوفيق يا كنج دايما موفق
    ياهلا والله يابو اشرف منورنا اليوم بطلتك الغاليه ،،،

لا تقطعنا ياغالي وترى لك محبه وتقدير والله شاهد على ذلك ،،،

امسك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر الخير مشاهدة المشاركة
    نشسكر الله اولا ثم انت يابومحمد تعلمنا الكثير الله يجعله في ميزان اعمالك امين

سوال صغير البيفوت عندنا خطوط ظابطه علي الساعه لان الاربع ساعات والديلي نفس خطوط الساعه
    وايكن ممكن تعطينا نقاط خطوط الدعم والمقاومه حق اليوم لان صارفي اختلاف مع الاخوان عن نقطة الدخول هو عند دخول في زوج وانا لا والعكس صحيح وكلهما حققو الهدف من فضل الله لو تكرمت لزوج
    الباوند على سبيل المثال عندي المقاومه الاوله 818 والثانيه 869 والدعم الاول709 ونقطة الارتكاز 762 هل هذه صحيح ولا انا غلطان لكي تعم الفاتئده للكل وشكرا
    الافضل ضع المؤشر على منصه توقيتها نفس توقيت مكه المكرمه العالمي او على شركة fxdd ومن خصائص المؤشر تستطيع اختيار بايفوت الفريم الذي ترغبه ،،، يعني فريم الساعه تختار له التداول اليومي وايضا النصف ساعه ،،،، وفريم الاربع ساعات تختار له التداول الاسبوعي وفريم اليومي تختار له التداول الشهري ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824 مشاهدة المشاركة
    ابو محمد ممكن تعطينا النظرة العاملة لليورو والباوند العام من ناحية اليومي والاسبوعي وجزاك الله خير
    ارى هناك تصحيح ياغالي للباوند واليورو ونتابع الاغلاقات ياغالي ،،،

تحياتي لك ومنور ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر الخير مشاهدة المشاركة
    اخونا العزيز ماجد اين اجد الموشرات يظهر فقط عندي الساعه اي اليومي ومادري صحيح اوغير صحيح سالتك
    مااجبت في المشاركه السابق ولك كل شرك
    من يحب التاس الله يحبه ويرفع شانه اسال الله الكريم ان يرفع شانك في الدنيا ةالاخر
    يالله حي الجميع ،،

يا اخوان ساعدوا اخوانكم وتكاتفوا وتعاونوا ـــ

اخوانكم يسالون فاخبروهم اين يجدون المؤشر وكيف يركبونه ،،،

يجب ان نتساعد سويا /////
    آخر تعديل بواسطة ماجد ،،،، ، 15-09-2011 الساعة 10:48 PM

الصورة الرمزية 1824
    1824 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الفيصل لليورو يا ابو محمد اذا مني غلطان 1.3910 استب للبيع حالي وانا ماخذ بيع بهدف سريع 50 نقطة والباوند مخبط بس حاليا نزول واتوقع يستهدف 1.5755 والله اعلم وش رايك ابو محمد

الصورة الرمزية سعود الشريف
    سعود الشريف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور ماجد اليوم اليورو حقق هدفين عندى جزاك الله خير والله يزيدك علم ويفتح لك ابواب الجنة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17