صفحة 5308 من 6568 الأولىالأولى ... 43084808520852585298530253035304530553065307530853095310531153125313531453185358540858086308 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 79,606 إلى 79,620 من 98512
    الصورة الرمزية اهل الشمال
    اهل الشمال غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

انا بإنتظارك

الصورة الرمزية turki112
    turki112 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

توكلنا على الله

الصورة الرمزية nawras34
    nawras34 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا جماعة الخير الامر المعلق الذي تم وضعه
    هل انا الوحيد الذي تفعل عنده ام ماذا

الصورة الرمزية ads
    ads
    ads غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أبو محمد ألا ترى أن البيع للباوند من6125 الان بعد إغلاق صفقة الشراء

الصورة الرمزية ads
    ads
    ads غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34 مشاهدة المشاركة
    يا جماعة الخير الامر المعلق الذي تم وضعه
    هل انا الوحيد الذي تفعل عنده ام ماذا
    أخوي تم إغلاق الصفقه بفارق نقطه واحد الان لا توجد صفقه قائمه

الصورة الرمزية Carol
    Carol غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

متابعة معك استاذ ماجد

الصورة الرمزية nawras34

شكرا لك اخي على الايضاح

الصورة الرمزية nawras34

قبل ان نبدأ اخواني عذرا فانا الان قرات حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم ووجدت الثريد من الطعام
    فما هو الثريد من بعد اذنكم

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

طبعا اخواني منذ بدات الكتابه هنا في عام 2008 والى اليوم لم اشرح اي طريقه او استرتيجيه كما تسمى ولكن رايت ان اشرح هذه الطريقه وهي هديه من اخ الى اخوانه وهي متواضعه بصراحه وبسيطه جدا وسهله ولا ترقى لكم ولكن هذا ما استطعت ان اشرحه لاني ضعيف في شرح طرق التداول فارجوا منكم ان تقبلونها من اخوكم وان شاء الله نحصد منها خير كثير جدا ان شاء الله وانا اعمل بها منذ 4 سنوات تقريبا شيه يوميا ولله الحمد احصد بها نقاط جيده جدا ،،،

شرح الطريقه : تعتمد على شمعة الاربع ساعات يعني عند افتتاح شمعة الاربع ساعات نضع امر شراء فوق افتتاح شمعة الاربع ساعات ب 20 نقطه وتحت افتتاح الاربع ساعات ب 20 نقطه والهدف للشراء 20 نقطه وللبيع 20 نقطه والاستوب 20 نقطه ،،،، ( طبعا ال 20 نقطه مجربه ومعمول لها باك تيست كبير جدا وانا اعمل بها كما ذكرت ولا يصح الزياده عن ال 20 نقطه او التنقيص ابدا ) ،،،

طبعا قد يسال شخص هل جميع شمعات الاربع ساعات في اليوم نطبق عليها هذا الكلام ؟؟ الجواب هو لا ولكن هناك شمعات محدده وهي الشمعه الثالثه من اليوم والرابعه والخامسه فقط ،،،، لان كما تعلمون في اليوم 6 شمعات اربع ساعات ولذلك نترك اول شمعتين لا نعمل عليهم لضعف الحركه غالبا واحيانا تحقق الهدف ولكن الافضل والاصح عدم العمل عليهم وكذلك اخر شمعه في اليوم لانعمل عليها لنفس السبب ولكن ايضا بعض الاحيان تعطي الهدف ولكن الافضل والاصح ان نتركها ،،،،

وبذلك يكون العمل فقط على الشمعه رقم (3) و ( 4) و ( 5 ) في اليوم لشمعة الاربع ساعات ،،،

كما ذكرت فوق الافتتاح 20 نقطه بالضبط وبالتمام وتحت الافتتاح 20 نقطه بالضبط وبالتمام والاستوب يكون 20 نقطه يعني عند الافتتاح ،،،

طيب الان ان ضرب الهدف خلاص نخرج ونلغي الامر الاخر وان ضرب الاستوب ننتظر تفعيل الامر الاخر ،،،،

اهم مافي الطريقه ان يتم اعتماد سعر العرض ( Bid ) يعني متى ماتجاوز سعر العرض خط الشراء بنقطه يتم الشراء وكذلك في البيع وكذلك في الاستوب ،،، اكرر فقط نعتمد سعر العرض لايهمنا فرق الاسبريد ناخذ 20 نقطه من سعر العرض بغض النظر عن فارق الاسبريد،،،

مع التطبيق اليوم سوف يتم فهمها اكثر واكثر ،،، ايضا بعد وصول الربح 15 نقطه يضع الاستوب على منطقة الدخول دائما ،،،

ان شاء الله نستفيد منها وانا شخصيا استفدت منها كثيرا لله الحمد واحببت ان تستفيدوا منها ايضا ولابد ان نتابعها سويا هنا وسوف تتعلمونها بسهوله ،،،،

ننتظر افتتاح شمعة الاربع ساعات القادمه ونضع الاوامر ،،،، طبعا توقبت مكه سوف نعمل عليه ،،

الصورة الرمزية math1974
    math1974 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معلش أخي أبو محمد ممكن تكتب لنا التوقيت للشمعات حسب توقيت مكة
    يعني شمعة الاربع ساعات القادمة متى تبدأ
    وشكرا

الصورة الرمزية nolla
    nolla غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شرح ممتاز اخي ماجد بارك الله فيك ومتابع معك في التطبيق
    جزاك الله عنا كل خير يا رب

سوال هل هذا الشرح للباوند فقط او لكل الازواج ؟؟

الصورة الرمزية زعتر
    زعتر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلام جميل بس للاسف اني مافهمتها بس راح افهمها مع التطبيق بس باين عليها استراتيجيه طيبه من مبدع

الصورة الرمزية اهل الشمال
    اهل الشمال غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يسعدك ويعطيك العافيه

الصورة الرمزية متفائل ولكن
    متفائل ولكن  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا على شرح الطريقة
    لكن الشموع المقصودة على اي منصة ؟
    لان الافتتاح يختلف من منصة لاخرى

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة
    طبعا اخواني منذ بدات الكتابه هنا في عام 2008 والى اليوم لم اشرح اي طريقه او استرتيجيه كما تسمى ولكن رايت ان اشرح هذه الطريقه وهي هديه من اخ الى اخوانه وهي متواضعه بصراحه وبسيطه جدا وسهله ولا ترقى لكم ولكن هذا ما استطعت ان اشرحه لاني ضعيف في شرح طرق التداول فارجوا منكم ان تقبلونها من اخوكم وان شاء الله نحصد منها خير كثير جدا ان شاء الله وانا اعمل بها منذ 4 سنوات تقريبا شيه يوميا ولله الحمد احصد بها نقاط جيده جدا ،،،

شرح الطريقه : تعتمد على شمعة الاربع ساعات يعني عند افتتاح شمعة الاربع ساعات نضع امر شراء فوق افتتاح شمعة الاربع ساعات ب 20 نقطه وتحت افتتاح الاربع ساعات ب 20 نقطه والهدف للشراء 20 نقطه وللبيع 20 نقطه والاستوب 20 نقطه ،،،، ( طبعا ال 20 نقطه مجربه ومعمول لها باك تيست كبير جدا وانا اعمل بها كما ذكرت ولا يصح الزياده عن ال 20 نقطه او التنقيص ابدا ) ،،،

طبعا قد يسال شخص هل جميع شمعات الاربع ساعات في اليوم نطبق عليها هذا الكلام ؟؟ الجواب هو لا ولكن هناك شمعات محدده وهي الشمعه الثالثه من اليوم والرابعه والخامسه فقط ،،،، لان كما تعلمون في اليوم 6 شمعات اربع ساعات ولذلك نترك اول شمعتين لا نعمل عليهم لضعف الحركه غالبا واحيانا تحقق الهدف ولكن الافضل والاصح عدم العمل عليهم وكذلك اخر شمعه في اليوم لانعمل عليها لنفس السبب ولكن ايضا بعض الاحيان تعطي الهدف ولكن الافضل والاصح ان نتركها ،،،،

وبذلك يكون العمل فقط على الشمعه رقم (3) و ( 4) و ( 5 ) في اليوم لشمعة الاربع ساعات ،،،

كما ذكرت فوق الافتتاح 20 نقطه بالضبط وبالتمام وتحت الافتتاح 20 نقطه بالضبط وبالتمام والاستوب يكون 20 نقطه يعني عند الافتتاح ،،،

طيب الان ان ضرب الهدف خلاص نخرج ونلغي الامر الاخر وان ضرب الاستوب ننتظر تفعيل الامر الاخر ،،،،

اهم مافي الطريقه ان يتم اعتماد سعر العرض ( Bid ) يعني متى ماتجاوز سعر العرض خط الشراء بنقطه يتم الشراء وكذلك في البيع وكذلك في الاستوب ،،، اكرر فقط نعتمد سعر العرض لايهمنا فرق الاسبريد ناخذ 20 نقطه من سعر العرض بغض النظر عن فارق الاسبريد،،،

مع التطبيق اليوم سوف يتم فهمها اكثر واكثر ،،، ايضا بعد وصول الربح 15 نقطه يضع الاستوب على منطقة الدخول دائما ،،،

ان شاء الله نستفيد منها وانا شخصيا استفدت منها كثيرا لله الحمد واحببت ان تستفيدوا منها ايضا ولابد ان نتابعها سويا هنا وسوف تتعلمونها بسهوله ،،،،

ننتظر افتتاح شمعة الاربع ساعات القادمه ونضع الاوامر ،،،، طبعا توقبت مكه سوف نعمل عليه ،،
    نطبقها سويا وسوف يكون بها خير كبير جدا فوق المتوقع ويجب ان تخرج نهاية اليوم بربح ممتاز ان شاء الله ،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math1974 مشاهدة المشاركة
    معلش أخي أبو محمد ممكن تكتب لنا التوقيت للشمعات حسب توقيت مكة
    يعني شمعة الاربع ساعات القادمة متى تبدأ
    وشكرا
    الشمعه االثالثه تبدا الساعه 8 صباحا توقبت مكه ،،، والرابعه تبدا الساعه 1 ظهرا ،،، والخامسه تبدأ الساعه 5 عصرا توقيت مكه ،، طبعا هذا للتوقيت الشتوي ولكن التوقيت الصيفي تنقص ساعه فقط ،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nolla مشاهدة المشاركة
    شرح ممتاز اخي ماجد بارك الله فيك ومتابع معك في التطبيق
    جزاك الله عنا كل خير يا رب

سوال هل هذا الشرح للباوند فقط او لكل الازواج ؟؟
    باوند ويورو،،، وجميع العملات ولكن يختلف عدد النقاط ولكن للباوند واليورو 20 نقطه ،، فقط بعد ان نطبقها ويتم فهمها سوف اضع ارقام بقية العملات ،، المهمه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعتر مشاهدة المشاركة
    كلام جميل بس للاسف اني مافهمتها بس راح افهمها مع التطبيق بس باين عليها استراتيجيه طيبه من مبدع
    مع التطبيق سوف تتضح الصوره

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17