صفحة 5064 من 6568 الأولىالأولى ... 40644564496450145054505850595060506150625063506450655066506750685069507050745114516455646064 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 75,946 إلى 75,960 من 98512
    الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janoubi مشاهدة المشاركة
    عندي بيوعات باوند من سعر وسطي 5550
    بتنصحني عزز من السعر الحالي بعقود مضاعفة؟ وبرأيك وين اعلى سعر ممكن يرجع يصعد له الباوند؟
    مع كل الشكر لسيد الكل
    اغلاقه اليوم اسفل 5889 فانتظر منه هبوط قياس 150 الى 200 نقطه خلال الغد او الاسبوع المقبل والله اعلم والمنطقه الصعب العوده لها هي الحاجز النفسي 5999 ،،

الصورة الرمزية Mohannad Salman
    Mohannad Salman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يهده الباوند طلعنا من السوق يوم كنت بايع والآن يرجع لنقطه دخولي شئ مؤسف .

الصورة الرمزية medameda
    medameda غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة
    اغلاقه اليوم اسفل 5889 فانتظر منه هبوط قياس 150 الى 200 نقطه خلال الغد او الاسبوع المقبل والله اعلم والمنطقه الصعب العوده لها هي الحاجز النفسي 5999 ،،
    بارك الله فيك ...

الصورة الرمزية alassier
    alassier غير متواجد حالياً عضو نشيط

ابو فواز
    مساك الله بالخير ياطويل العمر
    بالمبارك عليك فتح الحساب واتمنى لك التوفيق ولجميع فاتحي الحسابات
    همسه:/
    ان شاءالله تأخذ المركز الاول وتغلب الكل في عدد النقاط الرابحه مع احترامي للجميع بس والله ابو فواز لك تقدير خاص عندي ،،،

الصورة الرمزية Don Jwan
    Don Jwan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الغالي ابومحمد والجميع ،،، والله يا ابومحمد لو بحثنا وقلبنا كل منتديات العالم لن نجد اروع واجمل من تحليلك ونظرتك وذكائك ما شاء الله،،، تبارك الله ربي يزيدك علم اكثر واكثر لان الذي تصنعه من اجل الأعضاء شي كبير وانت رمز يكفي انك اعطيتنا ووهبتنا وقتك طوال سنتين مضت والقادم اعظم والعظمة لله وحده,, قلمي خجل جدا من الكتابة لأنه في خوف ان يكتب كلام في شخصك الكريم ولا يوفي كل الكلام.. هذا ليس مدحا انما كلمة حق لابد ان تقال في شخصك الرفيع،،،

كم من الايادي ترفع كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة وكل ثانية تدعي لك بالاجر والثواب والسعادة والرزق جزاء ما قدمت في هذا المنتدى لاجل هؤلاء الناس الذي يبحثوا عن ملاذ امن ودائم قادمين اليك لكي يلمسوا ويقرأو كل حرف تكتبه،، ماذ سيفعل يا ترى المولود الجديد حينما يدخل هذا الموضوع لاول مرة ؟؟؟ هل يا ترى سيقلب خمسة الاف وأربعة وستون صفحة لكل يعرف من هو ماجد؟ كما فعل الاستاذ ابو علي محمد ال مسيري؟ ام سيكتفي بالصمت والمتابعة؟ ام سيتهجم على شخصك الرفيع لأنك خسرت بعض من صفقاتك؟ ام انه سيأخذ الربح ويكتفي بالصمت؟

اسئلة كثيرة تحتاج الاجابة ونحن لن ولم نرضى بأي انسان أن يغير ما في قلوبنا تجاهك،، صدقوني يا اخوان ان الاستاذ محمد ال مسيري عندما دخل موضوع ماجد قلب وقرأ كل صفحة ومن ثم اقتنع من يكون ماجد ،،،

ترددت كثيرا للكتابة لانني كتبت الكثير لكن الذي دفعني لكتابة هذا الكلام غيرتي وحبي في الله لهذا الانسان لما قدمه لنا طوال سنتين مضت ،،، ولو ان كل متداول اتبع توصيات ماجد بشكل يومي يعني الدخول ليس عشوائيا وانما الدخول في توصيات ماجد وحتى اذا مر يوم او يومين فليس هناك مشكلة ابدا،،، لأن العبرة هي الحصيلة وما الذي سنجنيه نهاية الشهر...

نصيحة يا اخواني ادارة رأس المال مهم جدا والدخول على التوصيات بحساب والصبر مطلوب السوق غدار والباوند كما شهدنا ليس لديه اي مشكلة ان يصعد 1000 نقطة بدون تصحيح فالحذر واجب واذا توفرت هذه الشروط لن يكون هناك اي خسارة،،، والمكسب الكبير المعنوي لنا اننا عرفنا ماجد...

وفقكم الله جميعا ورزقكم من حيث لاتحتسبوا،،، اسف على الأطالة ومرة اخرى شكرا ابومحمد على كل شئ..

تقبل مروري واحترامي لشخصك الكريم ولكل الموجودين هنا,,,

الصورة الرمزية nasri
    nasri غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مهما قلنا فالكلام لا يوفيك حقك ايها العبقري ..............ماجد , انت رائع بالفعل
    جزاؤك عند ربك

الصورة الرمزية ابو عصام
    ابو عصام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ليس مدحا و لكن كلمه حق انت الاروع و الاقدر كلما دخلت هذا المنتدى و هذا الموضوع تحديدا اتذكر كلمه اخ عزيز على قلبي كان له تواج عندكم باسم غديشان (محمد موسى غدشان)كان يقول خذ التوصيه بدون استوب ولا تاحذ غيرها الا ان تتم بالربح ولا يهمك اليوم او اليومين تكن رابح بامر الله مع ابو محمد وانا على وصاته و لم اخسر ابدا من سته شهور و عندي استعداد ان اضع رقم الحساب و الباسورد على الملا و كل العمليات من توصيه اخي ماجد الي على الكيبل و اليورو فقط و الباقي ازواج الين من تحليلي
    آخر تعديل بواسطة ابو عصام ، 20-01-2011 الساعة 09:22 PM

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier مشاهدة المشاركة
    ابو فواز
    مساك الله بالخير ياطويل العمر
    بالمبارك عليك فتح الحساب واتمنى لك التوفيق ولجميع فاتحي الحسابات
    همسه:/
    ان شاءالله تأخذ المركز الاول وتغلب الكل في عدد النقاط الرابحه مع احترامي للجميع بس والله ابو فواز لك تقدير خاص عندي ،،،
    حيالله الغالي واسعد الله اوقاتك بالخير والمسرات ،،

يا اخي تغمرني بكلامك ولطفك وادبك وانا لا استحق هذا صدقني ولكن الف شكر لك ،،،

تحياتي لك ولك وحشه ياغالي واسال الله ان يوفق الجميع ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don Jwan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الغالي ابومحمد والجميع ،،، والله يا ابومحمد لو بحثنا وقلبنا كل منتديات العالم لن نجد اروع واجمل من تحليلك ونظرتك وذكائك ما شاء الله،،، تبارك الله ربي يزيدك علم اكثر واكثر لان الذي تصنعه من اجل الأعضاء شي كبير وانت رمز يكفي انك اعطيتنا ووهبتنا وقتك طوال سنتين مضت والقادم اعظم والعظمة لله وحده,, قلمي خجل جدا من الكتابة لأنه في خوف ان يكتب كلام في شخصك الكريم ولا يوفي كل الكلام.. هذا ليس مدحا انما كلمة حق لابد ان تقال في شخصك الرفيع،،،

كم من الايادي ترفع كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة وكل ثانية تدعي لك بالاجر والثواب والسعادة والرزق جزاء ما قدمت في هذا المنتدى لاجل هؤلاء الناس الذي يبحثوا عن ملاذ امن ودائم قادمين اليك لكي يلمسوا ويقرأو كل حرف تكتبه،، ماذ سيفعل يا ترى المولود الجديد حينما يدخل هذا الموضوع لاول مرة ؟؟؟ هل يا ترى سيقلب خمسة الاف وأربعة وستون صفحة لكل يعرف من هو ماجد؟ كما فعل الاستاذ ابو علي محمد ال مسيري؟ ام سيكتفي بالصمت والمتابعة؟ ام سيتهجم على شخصك الرفيع لأنك خسرت بعض من صفقاتك؟ ام انه سيأخذ الربح ويكتفي بالصمت؟

اسئلة كثيرة تحتاج الاجابة ونحن لن ولم نرضى بأي انسان أن يغير ما في قلوبنا تجاهك،، صدقوني يا اخوان ان الاستاذ محمد ال مسيري عندما دخل موضوع ماجد قلب وقرأ كل صفحة ومن ثم اقتنع من يكون ماجد ،،،

ترددت كثيرا للكتابة لانني كتبت الكثير لكن الذي دفعني لكتابة هذا الكلام غيرتي وحبي في الله لهذا الانسان لما قدمه لنا طوال سنتين مضت ،،، ولو ان كل متداول اتبع توصيات ماجد بشكل يومي يعني الدخول ليس عشوائيا وانما الدخول في توصيات ماجد وحتى اذا مر يوم او يومين فليس هناك مشكلة ابدا،،، لأن العبرة هي الحصيلة وما الذي سنجنيه نهاية الشهر...

نصيحة يا اخواني ادارة رأس المال مهم جدا والدخول على التوصيات بحساب والصبر مطلوب السوق غدار والباوند كما شهدنا ليس لديه اي مشكلة ان يصعد 1000 نقطة بدون تصحيح فالحذر واجب واذا توفرت هذه الشروط لن يكون هناك اي خسارة،،، والمكسب الكبير المعنوي لنا اننا عرفنا ماجد...

وفقكم الله جميعا ورزقكم من حيث لاتحتسبوا،،، اسف على الأطالة ومرة اخرى شكرا ابومحمد على كل شئ..

تقبل مروري واحترامي لشخصك الكريم ولكل الموجودين هنا,,,
    يامراحب يابولؤي وموفق ياغالي ،،،

ويشهد الله العلي القدير انني احبك في في الله وانك من الرجال الاوفياء الاكارم والرائعين ،،،

اما كلامك فو اشاده منك افتخر بها مع اني لا اصل لما ذكرت ولكن اشكرك من قلبي ويكفيني شعورك الطيب ياطيب يا اصيل ،،،

صدقني ان الانسان ليفخر بك كاخ وصديق وعزيز وغالي ،،،

شكرا شكرا شكرا شكرا،،،

تحياتي لك ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasri مشاهدة المشاركة
    مهما قلنا فالكلام لا يوفيك حقك ايها العبقري ..............ماجد , انت رائع بالفعل
    جزاؤك عند ربك
    الله يرفع قدرك ويكرمك اخوان ومكملين لبعض وما انا الا عود من حزمه وانا اصغركم قدرا وعلما وخادمكم ،،،

بالتوفيق //

الصورة الرمزية Abo Zohair
    Abo Zohair غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة
    وفي حاله اغلاقة فوق هذا الرقم ابو محمد كيف الوضع

الصورة الرمزية SHINOBI
    SHINOBI غير متواجد حالياً عضو نشيط

أرى الباوند إلى مستويات 1.5000 خلال الفترة القادمة بإذن الله

هل تؤيدني أستاذ ماجد ؟

الصورة الرمزية زعتر
    زعتر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعطيك العافيه اخ ماجد ماشالله عليك مبدع

الصورة الرمزية ابو عطية
    ابو عطية غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اتابع موضوعك اخ ابومحمد دون تعليق ولكن اسمح لى ان اتدخل انا معك في نقاط اغلاق الباوند هدا اولا اما ثانيا فانني انصحك ان تشتغل في البرنامج على الباوند اما الثالثة فهي قصة البيع من تحت والشراء من فوق انا لست معك فيها

ملاحظة
    اغلاق اليور تحت 13460 سيقوده الى السلبيه والباوند اسفل 15890 سيقوده ايضا الى السلبية

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Zohair مشاهدة المشاركة
    وفي حاله اغلاقة فوق هذا الرقم ابو محمد كيف الوضع
    هو عموما ياغالي سلبي ووضحت السلبيه اليوم بدون شك والله عليم ،،، فقط تصمد 5999 ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD FX مشاهدة المشاركة
    أرى الباوند إلى مستويات 1.5000 خلال الفترة القادمة بإذن الله

هل تؤيدني أستاذ ماجد ؟
    كلامك قريب للصحه كثيرا والله اعلم ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عصام مشاهدة المشاركة
    ليس مدحا و لكن كلمه حق انت الاروع و الاقدر كلما دخلت هذا المنتدى و هذا الموضوع تحديدا اتذكر كلمه اخ عزيز على قلبي كان له تواج عندكم باسم غديشان (محمد موسى غدشان)كان يقول خذ التوصيه بدون استوب ولا تاحذ غيرها الا ان تتم بالربح ولا يهمك اليوم او اليومين تكن رابح بامر الله مع ابو محمد وانا على وصاته و لم اخسر ابدا من سته شهور و عندي استعداد ان اضع رقم الحساب و الباسورد على الملا و كل العمليات من توصيه اخي ماجد الي على الكيبل و اليورو فقط و الباقي ازواج الين من تحليلي
    الله يسلمك ياغالي ويوفقك وهذا ووسام شرف لي انا وذا يسعد الشخص كثيرا فبارك الله فيك ومن نجاح الى نجاح ياغالي والله يسهل امر الجميع ،،

تحياتي لاخي الغالي غديشان وسلم عليه كثير كثير لا تنسى ،،

ماقصرت ،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعتر مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه اخ ماجد ماشالله عليك مبدع
    الله يعافيك ويوفق الجميع ،،، نحاول تقديم الجيد بما نستطيع والله الموفق ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عطية مشاهدة المشاركة
    انا اتابع موضوعك اخ ابومحمد دون تعليق ولكن اسمح لى ان اتدخل انا معك في نقاط اغلاق الباوند هدا اولا اما ثانيا فانني انصحك ان تشتغل في البرنامج على الباوند اما الثالثة فهي قصة البيع من تحت والشراء من فوق انا لست معك فيها

ملاحظة
    اغلاق اليور تحت 13460 سيقوده الى السلبيه والباوند اسفل 15890 سيقوده ايضا الى السلبية
    موفق ياغالي وان شاء الله خير ،،

الصورة الرمزية Hit & Run
    Hit & Run غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حالة ترقب

الصورة الرمزية Don Jwan
    Don Jwan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الورد الغالي ابو محمد والجميع ،،، يوم موفق وملئي بالأرباح أن شاء الله

جمعة مباركة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17