صفحة 4141 من 6568 الأولىالأولى ... 31413641404140914131413541364137413841394140414141424143414441454146414741514191424146415141 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 62,101 إلى 62,115 من 98512
    الصورة الرمزية best_of_best
    best_of_best غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم ثامر مشاهدة المشاركة
    ماهو الذي هدفه 7200

ممكن تقلي اذا سمحت ماهو زوج العملة الذي ذكرته في موضوعك
    بعد اذن استاذنا ماجد ارد علي الاخ الكريم

اخي الفاضل هذه كانت توصيه من الاخ ماجد بعيدعه المدي قد تحقق ارباحها خلال شهور
    وهي شراء الباوند من سعر 1.5400 وبهدف 1.7200 و الاستوب اغلاق اسبوع اسفل 1.5110 علي ما اتذكر والدخول بنسبه 1% من الحساب فقط
    وعلي ما اعتقد ان الاستاذ ماجد ذكر ان التوصيه للمدي البعيد جدا و قد يطول الامر الي نهايه العام

تحياتي

الصورة الرمزية سهم ثامر
    سهم ثامر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعطيك العااافية يارب تسلم ياغالي

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ،،،،،،،،

اخواني الان بعد الاغلاق تعلمون لدينا شراء من قبل افتتاح الاسبوعي المنصرم وكان الافتتاح 5475 وقد اشترينا من سعر الافتتاح واشرنا ان الاستوب اغلاق اسبوع تحت 5110 وهدف ان شاء الله تعالى 6990 و 7200 بامر الله وقد تستمر الصفقه اشهر ،،،،،،،،،،،،، طبعا هي صفقه طويلة المدى وهذا مما يعطي دلاله على علمنا باتجاه الباوند على فترات طويله ولله الحمد والفضل ،،،،،،،،،،،،،

ايضا تعلمون اننا دخلنا صفقة شراء اليوم من سعر 5175 وهناك بعض الاخوان دخلوا من سعر 5165 وفي الاساس الشراء كان من 5145 ولكن لم يصل له السعر ونوهت انه من يريد الدخول معي من 5175 فليتوكل على الله وفعلا الكثير من الاخوان دخل معنا ولاحظتم حققت الصفقه ربح اكثر من 90 نقطه ولاحظتم كيف كان الارتداد من منطقة الدخول وهذا بفضل الله تعالى ودراسة مناطق الارتداد الصحيحه ،،،،،،،،،،،

ايضا اغلق السوق اغلاق جيد جدا وايجابي نوعا ما وان اغلق اعلى من ارقام معينه فوق سوف اقول لكم لن يعود نهائيا الى الاسفل ولكن حين يغلق فوق ارقام محدده لا حقا اذكرها ،،،، اغلق السوق على سعر 5245 اي ان الصفقه ربحانه الان + 80 نقطه وان شاء الله يواصل الاسبوع القادم ،، طبعا ذكرت الهدف مفتوح بالنسبه لصفقة اليوم الجمعه الى ان احدده ومن اراد ان يضعه 5350 لا باس ،،،،،،،،،،،،،،، ايضا حققنا الاسبوع الماضي 203 نقاط من مجموع صفقات من الاسبوع الماضي من ضمنها المجنون والكندي وايضا يوم امس الخميس حققنا 112 نقطة ربح لله الحمد والان هذه الصفقه اغلق السوق وهي محققه + 80 نقطة وان شاء الله تحقق اكثر ،،،،،،،،،،،،، اللهم لك الحمد دائما وابدا وابشروا بالخير ان شاء الله تعالى نحن نعمل مع السوق بكامل الاحترافيه وان اجبرنا ان نتغير معه من بيع الى شراء او من شراء الى بيع ولكن لن يفلت منا الاتجاه ابدا وهذا تحدي للباوند بامر الله ،،،،،،،،،،،،،،، بالتوفيق للجميع ،،،،،
    مشااااااهده ،،،،،،،،،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MHMSEMARE مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يا استاذ ماجد

وربنا يديك من فضله على تقدمة لناس من خير ربنا يعلم مقدار ما تعطية لناس

وربنا يعلم ظروف الناس الي بتكسب بفضل ربنا ثم بفضلك دول ايه
    جزاك الله تعالى كل خير واسال الله التوفيق للجميع ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Zohair مشاهدة المشاركة
    بإنتظار الرد من الاخ ماجد
    اقدر وجهة نظرك واحترمها وهذا ان دل يدل على حرصك على الجميع وكلامك رااااااائع وفكرتك اروع ولكن اخي الغالي فكرة فتح موضوع لايكتب به الا انا وبدون مشاركة الاعضاء اعتقد سوف تكون صعبه نوعا ما ولكن اعتقد الاخوان متفهمين الموضوع كثيرا وسوف يكون الوضع كما تتمنى انت والاخوان جميعا ،،،،،،،،،،،،،

فعلا اشكرك على حرصك ياغالي وانا ممنون لك ولفكرتك وكلامك الرائع وعلى عيني وراسي من فوق يا ذوق ،،،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا اخي ماجد

على عيني وراسي اخي السامر تحياتي لك والف شكر على الهديه الحلوه ،،،،،،،،،،،،

الصورة الرمزية كينج
    كينج غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخ ماجد رايك ايه فى الدهب لحد دلوقتى ولو شعرت باى تغير طبعا هاتقول على طول صح

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad650 مشاهدة المشاركة
    اخ ماجد رايك ايه فى الدهب لحد دلوقتى ولو شعرت باى تغير طبعا هاتقول على طول صح
    صح ياغالي لا تشيل هم وكل الله تعالى ،،،،

الصورة الرمزية عبد الله عمر
    عبد الله عمر غير متواجد حالياً عضو نشيط

مسااء الانواار على الشباب والرجاله اللي في الموضوع الفوق الرائع ده انا اخوكم عبدالله من مصر وانا متابع معاكم من فتره ولكن مشااهده فقط وبحاول اتعلم من الاستاذ الكبير مااجد مشاء الله عليه ربنا يزيدو علم كمان وكمان لاني لسه مفتحتش حساب لكن انشاء الله من اول الاسبوع هتكون الحواله وصلت وهبتدي معاكو ويارب يبركلناا جميعاا انشاء الله بس انا كان عندي استفسار صغير انا حسابي على قدي 500 $ كنت عايز اعرف هيتحمل التوصيات بتاعة الاستاذ ماجد ولا لا ومتاسف على الاطاله وشكراا

الصورة الرمزية best_of_best
    best_of_best غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلبي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي ماجد كم ممكن يرتد الباوند ينزل على اقصى تقدير حتى نشترية بافضل سعر وبارك الله فيك وبجهودك الطيبة
    اضم صوتي الي صوت الاخ حلبي واسال نفس السوال ؟؟

الصورة الرمزية ahmedan
    ahmedan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى ماجد...
    اولا احب ان اشكرك على مجهوداتك الجبارة من خلال توصياتك الجميلة... ولكنى احب (وانا اتكلم عن نفسي فقط) احب ان اتعلم منكم كيف تتوجهون مع السوق وما هي الوسائل التى تستخدمها فى تحليل اتجاه العملات... اننى احتاج الى 10 نقاط (((مؤكدة))) فقط يوميا... اعرف انكم قد تضحكون من طلبى هذا لانكم كثيرا ما تحصدون العشرات وربما المئات من النقاط من تحليلكم وتوصياتكم الجميلة... ولكنى لا اريد الا معرفة كيفية الحصول فقط على 10 نقاط بطريقة مؤكدة يومية من خلال تحليلى انا ... فما هي الوسيلة التى اتعلم بها الحصول على 10 نقاط يوميا بصورة دائمة دون وجود اى خسارة... اعرف ان هدف 10 نقاط صغير جدا وربما يكون من مبدأ (اخطف واجرى)... ولكن فعلا اريد الحصول على 10 نقاط فقط يوميا من تحليلى انا... انا لا اقول اننى لا احتاج اليك والى توصياتك ولا انكر ان توصياتك رائعة جدا... ولكن كل هدفى ان اتعلم... (((لا تعطينى سمكة اكلها اليوم فقط ... ولكن علمنى كيف اصطاد فاكل كل يوم سمكة))) وانا اريد ان اكل كل يوم 10 نقاط فقط...

ولا اريدك ان تضحك على... هل تعرف اننى احيانا بمجرد ان اقوم بصفقة ما... كثيرا لا استطيع الحصول على نقطة واحدة... فبمجرد فتحي للصفقة اجد السعر يرتد بطريقة غريبة عكس اتجاه فتحى للصفقة ولا يعود اليها فاضطر الى ان اغلقها على خسارة... حتى النقطة الواحدة لا استطيع الحصول عليها... لدرجة ان السعر يظل يعود الى نقطة الفتح ويبح الربح (صفر) ولا يريد ان يصل حتى الى (نقطة واحدة)... فارجوك كيف استطيع ان احصل يوميا بطريقة شبه مؤكدة على ((( 10 نقاط فقط ))) واعتقد ان هذا الطلب سهل جدا لك... ولكنه صعب جدا على...

فارجو من المساعدة واكون شاكر جدا لك ما حييت... فهل يمكنك مساعدتى؟؟؟

الصورة الرمزية المراقب العام
    المراقب العام غير متواجد حالياً مراقب المتداول العربي

الاخوه الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعتذر لكم عن حذف بعض المشاركات الخارجه عن الموضوع حتى لا تسبب في خروج الموضوع عن هدفه
    ونشكر لكم تفهمكم وحسن تعاونكم معنا
    تقبلوا تحيات المراقب العام

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedan مشاهدة المشاركة
    اخى ماجد...
    اولا احب ان اشكرك على مجهوداتك الجبارة من خلال توصياتك الجميلة... ولكنى احب (وانا اتكلم عن نفسي فقط) احب ان اتعلم منكم كيف تتوجهون مع السوق وما هي الوسائل التى تستخدمها فى تحليل اتجاه العملات... اننى احتاج الى 10 نقاط (((مؤكدة))) فقط يوميا... اعرف انكم قد تضحكون من طلبى هذا لانكم كثيرا ما تحصدون العشرات وربما المئات من النقاط من تحليلكم وتوصياتكم الجميلة... ولكنى لا اريد الا معرفة كيفية الحصول فقط على 10 نقاط بطريقة مؤكدة يومية من خلال تحليلى انا ... فما هي الوسيلة التى اتعلم بها الحصول على 10 نقاط يوميا بصورة دائمة دون وجود اى خسارة... اعرف ان هدف 10 نقاط صغير جدا وربما يكون من مبدأ (اخطف واجرى)... ولكن فعلا اريد الحصول على 10 نقاط فقط يوميا من تحليلى انا... انا لا اقول اننى لا احتاج اليك والى توصياتك ولا انكر ان توصياتك رائعة جدا... ولكن كل هدفى ان اتعلم... (((لا تعطينى سمكة اكلها اليوم فقط ... ولكن علمنى كيف اصطاد فاكل كل يوم سمكة))) وانا اريد ان اكل كل يوم 10 نقاط فقط...

ولا اريدك ان تضحك على... هل تعرف اننى احيانا بمجرد ان اقوم بصفقة ما... كثيرا لا استطيع الحصول على نقطة واحدة... فبمجرد فتحي للصفقة اجد السعر يرتد بطريقة غريبة عكس اتجاه فتحى للصفقة ولا يعود اليها فاضطر الى ان اغلقها على خسارة... حتى النقطة الواحدة لا استطيع الحصول عليها... لدرجة ان السعر يظل يعود الى نقطة الفتح ويبح الربح (صفر) ولا يريد ان يصل حتى الى (نقطة واحدة)... فارجوك كيف استطيع ان احصل يوميا بطريقة شبه مؤكدة على ((( 10 نقاط فقط ))) واعتقد ان هذا الطلب سهل جدا لك... ولكنه صعب جدا على...

فارجو من المساعدة واكون شاكر جدا لك ما حييت... فهل يمكنك مساعدتى؟؟؟
    اسال الله العلي القدير لي ولك التوفيق والسداد واشكرك على كلامك الطيب عني الذي اتمنى من الله ان اكون على قدر هذا الكلام وانا هنا في خدمة الجمبع على قدر استطاعتي وعلى قدر مايقدرني الله تعالى ان اقوم به ،،،،،

اخي احمد قد تستغرب ان قلت لك ان الحصول على 10 نقاط اصعب بكثير من الحصول على 50 او 100 نقطه لانك سوف تضع نفسك في اطار ظيق جدا من ناحية الاستوب وايضا صعب ان تضع هدف 10 نقاط واستوب 50 نقطه او 80 نقطه مثلا لانه لايتناسب مع اصول التداول وسوف تصبح في الاخير خاسر ،،،،،،،،،،،،

قد يكون هناك اشخاص يستطيعون فعل ذلك ولكن انا لا استطيع لاني تعودت ان يكون الهدف مابين 80 الى 150 نقطه تقريبا وهذا متوسط الاهداف ،،،،،،،،،،،،،،

ارجوا ان تكون لفكره وصلت واعذرني اخي واشكرك مره اخرى على لطفك وكلامك وشكرا لك ياغالي ،،،،

الصورة الرمزية صالح الزحيف
    صالح الزحيف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مساكم الله بالخير جميعا اسأل الله ان يوفقكم
    وان يوفق الاستاذ ماجد
    امين

الصورة الرمزية صالح الزحيف
    صالح الزحيف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذ ماجد تحية طيبة لك يا غالي
    استحملني لو كلفت عليك انا لم الحق اشتري معك يوم الجمعة فأرجو منك اذا وجدت فرصة في البيع او الشراء
    ان توجهني
    الله يجزيك خير

الصورة الرمزية @مصطفى@
    @مصطفى@ غير متواجد حالياً موقوف

اخي ماجد والله الكل متابعك يا محترم
    شو توصياتك على الكيبل واليورو مع جزيل الشكر ولاحترام

الصورة الرمزية 7am7ad
    7am7ad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تذكروا هذه الارقام جيدا والتي سنراها الاسبوع المقبل

eur-usd 1.3350