صفحة 3748 من 6568 الأولىالأولى ... 27483248364836983738374237433744374537463747374837493750375137523753375437583798384842484748 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 56,206 إلى 56,220 من 98512
    الصورة الرمزية Elliott_Trader
    Elliott_Trader غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsahli مشاهدة المشاركة
    لا تقولون اني قاعد اشتت بعد

ليست دعوة للبيع ولا للشراء
    فهي دعوة للتعلم

فانا لا زلت في الصف الاول فوركسيا
    أخي النموذج قد يحدث فإن قدر له أن يتكون هذا النموذج فيجب الانتظار للموجة الرابعة وتحديد شكل المثلث .. وغالبا ومن الواقع العملي (وليست نظرية) فالعلاقة بين طول الهبوط والمثلث يجب أن يكون المثلث وموجاته في ثلث طول الهبوط وحالتنا هذه المثلث أطول من نصفها تقريبا والله أعلم
    آخر تعديل بواسطة Elliott_Trader ، 21-01-2010 الساعة 10:34 PM
    توقيع العضو
    توقيع مخالف

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    طيب الحمد لله رب العالمين

وأرجو من أخي ماجد أن يرقى (رقيا) هذا الموضوع ويستعين بالله ويبخر الموضوع من الحسد والمشاكل ..

وحياك الله أخي أبو اشرف ويسعد مساك
    الله يسعدك اخي ابو علاء ،،،،،،،،،،

والله اخي نحن ولله الحمد هنا في هذا الموضوع نفتخر بهذا التجمهر الاخوي والتعاون الاخوي الجميل الذي استمر مايقارب السنتين تقريبا مع ماتعرض له الموضوع من هجمات علنيه و مخفيه ولكن لايصح الا الصحيح اللهم لك الحمد ولولا الله ثم انتم اخواني لما اصبح الموضوع اكبر موضوع في جميع المنتديات العربيه على الاطلاق وهذا بفضل الله تعالى وليس بفضل احد وربما انا اول مره اتكلم عن هذا الموضوع ولكن بما ان السيره انفتحت فاحببت ان ادلو بدلوي ،،،،،،،،،،

الصورة الرمزية esmo
    esmo غير متواجد حالياً عضو نشيط

نعم هذا صحيح اخي ماجد انظر اللهم لا حسد على عدد الصفحات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة

والله اخي نحن ولله الحمد هنا في هذا الموضوع نفتخر بهذا التجمهر الاخوي والتعاون الاخوي الجميل الذي استمر مايقارب السنتين تقريبا مع ماتعرض له الموضوع من هجمات علنيه و مخفيه ولكن لايصح الا الصحيح اللهم لك الحمد ولولا الله ثم انتم اخواني لما اصبح الموضوع اكبر موضوع في جميع المنتديات العربيه على الاطلاق وهذا بفضل الله تعالى وليس بفضل احد وربما انا اول مره اتكلم عن هذا الموضوع ولكن بما ان السيره انفتحت فاحببت ان ادلو بدلوي ،،،،،،،،،،
    ما شاء الله ... تبارك الله ....
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة قرآن كريم .gif‏  

الصورة الرمزية memofx
    memofx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله ماشاء الله
    اكثر من 2.0000.000 زياره ربنا يزيد ويبارك
    وهذا ان دل فيدل على قوة التوصيات والتحليل بتاع الاخوه هنا
    ربنا يبارك فيكم

الصورة الرمزية wafiq
    wafiq غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmo مشاهدة المشاركة
    انا مع الموضوع وهو فاخر ومن الاخر والله ما عليه حكي وشباب(بما فيهم جميع الشياب)محترمين ومثل الورد,لكن يا اخي صفحات 3 ارباعهن تواقيع

الصورة الرمزية abaade
    abaade غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعطيك العافية يــ ماجد والشباب اللي معاك كلهم لأنه بصراحة موضوع مثري جدا وفي النهاية كل شخص يتحمل نتيجة قرارة سواء في الشراء أو البيع ... وهذه اول مشاركة لي معاكم في هذا الموضوع واتشرف بالانضمام لكم واشاركم الرأي ( على قد حالي ) بالتوفيق للجميع
    جايك يالمليون

الصورة الرمزية ربحان خسران
    ربحان خسران غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ... جميعا
    >الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد
    عندما شاركت هذا الصباح بعد توصية أستاذي وأخي الكريم ماجد نوهت إلى ماسبق الاشارة إليه قبل أمس بأن الباوند يستهدف 6195 عندما كان السعر 6369 وأعدت التذكير بها في عدة مشاركات وخاصة هذا الصباح بعدما طلبت أن يفسر لي أحد هل تبخر الهدف الذي سبق الإشارة إليه وتم وضع توصية شراء .. واشرت أني أريد أن أفهم ومستعد لتغيير توجهي من البيع للشراء لكن أفهم وقلت "بدي أفهم" ..
    بعد هذا أشار لي احدهم بأنني أشتت بعض الأخوة عن توصية الأخ ماجد .. ولكن والله أعلم أعتبر هذا الموضوع هو بمثابة توصيات يسمح فيه بالنقاش وكل شخص يعرض مايراه كنوع من المساعدة بين مايراه كل منا فلا أحد كبير في هذا عالم الفوركس أو ملم بكل النظريات أو الاستراتيجيات أو المؤشرات أو حتى سلوك العملة بشكل عام .. وفي نفس الوقت أعتبر الأخ ماجد أستاذ في هذا المجال فكم تعلمت منه قبل بدء المشاركات المكتوبة وكانت عن صمت تقريباً منذ بدء تلك التوصيات وقبلها توصيات الأخ الكبير أبو تركي الثبيتي وعاشق الذبذبة والورش والإستراتيجيات الخاصة وقبلها وقبلها وقبلها الكثير والكثير منذ عام 2005م تقريبا.
    لذلك قررت أن اتجنب المشاركات وعدم تشتيت أحد فلايوجد أحد يتقبل بصدر رحب ما يخالف توجهه الذي تقبل به وأقصد هنا بعض الأخوة المشاركين الذين يتذبذبوا بين التوجهات المختلفة ... خاصة أن سني الذي يفوق 46 سنة ولا مكانتي تسمح بأن اسمع كلام غير مقبول من آخر في عمر أبني.

وسوف ألقي التحية من الوقت للآخر لكم

مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح بإذن الله وخاصة الأخ الغالي ماجد والأخ الفاضل أبو علاء وجميع الأخوة .

أرجو من الأخ المشرف العام السماح برسالة الوداع هذه

الصورة الرمزية Elliott_Trader
    Elliott_Trader غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله معك حق أخي ماجد .. لو رحت جميع منتديات الفوركس لن تجد هذا التواجد .. وحتى الإستراتيجيات تأتي وتندثر لأنها غالبا ما تكون مبرمجة ومعتمدة على ترند سواء (صاعد أو هابط) وإن عكس الترند تأخذ المكاسب التي حققتها .. فليس هناك أفضل من العقل في التحليل وأنت استاذ في مجاله .. والله لا أتملق ولا أقول كلمة أستاذي رياء .. لكن كلمة حق وجبت .. ولو يعلم الأخوة هنا أنني ومنذ بدء التوصيات حتى الآن لم أخاطب ولم أتحدث مع أخي ماجد ولا حتى برسالة شخصية حتى الآن وليس بيني وبينه أي إتصال سوى محبة في الله وتقديراً لجهوده وتوصياته الناجحه غصباً عن أي رأي يخالف ذلك .
    "المشكلة هنا كيف راح نجيب مبخرة "
    توقيع العضو
    توقيع مخالف

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmo مشاهدة المشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله ... تبارك الله ....
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memofx مشاهدة المشاركة
    بسم الله ماشاء الله
    اكثر من 2.0000.000 زياره ربنا يزيد ويبارك
    وهذا ان دل فيدل على قوة التوصيات والتحليل بتاع الاخوه هنا
    ربنا يبارك فيكم
    الله يجزاكم كل خير احبابي واخواني وانا هنا لكم وبكم واتشرف جدا ان اكون معكم يشهد الله على كلامي ،،،،،،،،،،،،

الصورة الرمزية غديشان
    غديشان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ الغالي ابو علاء شو فيه اخبار عن اليورو لقط عقد على 4050 الحمد لله ماذا افعل استمر حتى اخر الاسبوع القادم معلق عقدعلى4000 و اخر على 3950 كل عقد 5ستاندر وين اضع ستوب اسبوعي للكلفيه ربح 2500 $ شو اعمل

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية يــ ماجد والشباب اللي معاك كلهم لأنه بصراحة موضوع مثري جدا وفي النهاية كل شخص يتحمل نتيجة قرارة سواء في الشراء أو البيع ... وهذه اول مشاركة لي معاكم في هذا الموضوع واتشرف بالانضمام لكم واشاركم الرأي ( على قد حالي ) بالتوفيق للجميع

جايك يالمليون
    مرحبا مليون والف مليون ومليون ،،،،،،،

حياك الله بين اخوانك نتعاون ونتساعد ونتبادل الاراء والمشوره وياهلا وسهلا ،،،،،،،،،،

والله معك حق أخي ماجد .. لو رحت جميع منتديات الفوركس لن تجد هذا التواجد .. وحتى الإستراتيجيات تأتي وتندثر لأنها غالبا ما تكون مبرمجة ومعتمدة على ترند سواء (صاعد أو هابط) وإن عكس الترند تأخذ المكاسب التي حققتها .. فليس هناك أفضل من العقل في التحليل وأنت استاذ في مجاله .. والله لا أتملق ولا أقول كلمة أستاذي رياء .. لكن كلمة حق وجبت .. ولو يعلم الأخوة هنا أنني ومنذ بدء التوصيات حتى الآن لم أخاطب ولم أتحدث مع أخي ماجد ولا حتى برسالة شخصية حتى الآن وليس بيني وبينه أي إتصال سوى محبة في الله وتقديراً لجهوده وتوصياته الناجحه غصباً عن أي رأي يخالف ذلك .
    "المشكلة هنا كيف راح نجيب مبخرة "
    الله يرفع قدرك ويجزاك كل خيرالعفو تحت امرك اي وقت انت وجميع الاخوان وخدامكم في اي شي تحتاجونه في السوق وخارج السوق ،،،،

الصورة الرمزية best_of_best
    best_of_best غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله

اعزكم الله ما هو الاتجاه الان شراء ؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان مشاهدة المشاركة
    الاخ الغالي ابو علاء شو فيه اخبار عن اليورو لقط عقد على 4050 الحمد لله ماذا افعل استمر حتى اخر الاسبوع القادم معلق عقدعلى4000 و اخر على 3950 كل عقد 5ستاندر وين اضع ستوب اسبوعي للكلفيه ربح 2500 $ شو اعمل

أخي غديشان ..العقود المعلقة يتوجب الغائها حاليا وخصوصا أننا مع نهايات الأسبوع ..وأما العقد المفعل فالأفضل وضع وقف له عند السعر 4025 ..وبهدف 4400 إن شاء الله تعالى ..أو ما تراه مناسبا لصبرك على الأرباح ..

بالتوفيق

الصورة الرمزية essam7882
    essam7882 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي خليلو تسلم على هذا الشعور الطيب .. صراحة كل من توجه لي بكلمة فكانت كالبراد على صدري وجعلتني الآن فقط أشعر بمكسب ليس في البيع أو الشراء ولكن بمكسب آخر وهو نعم الرجال والأصول الطيبة.
    الحمد لله كله تمام دلوقتي ... احب اقول كلمه ليك انت ابو اشرف وهو ان هذاالموضوع متميز بالناس الموجوده فيه و بمشاركتهم القيمه مع اختلافها او اتفقها المهم تكون مبنيه علي اساس علمي
    و تأكد ان من يدعي ان هناك تشويش اوتشتيت فهذا الشخص لا يريد ان يتعلم يريد فقط التوصيه تكسب ميعرفش ليه كسبت او تخسر ميعرفش ليه خسرت

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17