صفحة 3598 من 6568 الأولىالأولى ... 25983098349835483588359235933594359535963597359835993600360136023603360436083648369840984598 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 53,956 إلى 53,970 من 98512

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم مشاهدة المشاركة
    اسعد الله صباحك اخوي ابو علاء
    دخلت اصبح عليك انت ولاخوان
    انا شايفك من امبارح وكتبتلك كلمتين بس امت ما انتبهت

والله يا أخي قاصد إني قرأت مشاركاتك بالأمس .. وكانت كلمات طيبة وتسلم على الثقة العالية .. ولكن الجو العام لأخواني وحساباتهم المهددة والتوتر .. منعني من الرد والظهور بمظهر المتفاخر في هذه الأجواء .. نسأل الله السلامة لحسابات الأخوة .. والسداد والرشاد والبصر والبصيرة .. وبعد ذلك كل شيء يهون ...

وفقك الله وأخوانك جميعا ..

الصورة الرمزية Elliott_Trader
    Elliott_Trader غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني

لقد أصبح لدي إحتمال مواصلة الصعود "التصحيحي " الى مناطق 6170 .. ولكن قبل ذلك هناك هبوط الى منطقة 6015 - 5985 ..فمن لا يتحمل حسابه الصعود المذكور فعليه الخروج من منطقة الهبوط ..ومن يستطيع التحمل وأهدافه بعيدة فعلية المواصلة وبوقف قريب من 6170 احتياطا من الخطأ والتغييرات المفاجئة ...

والله الموفق
    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    اسعد الله صباحكم جميعا
    مش عارف ليه أنا العكس يا أبو علاء ... كنا متفقين سمن على عسل قبل كدة
    الطلوع ثم الهبوط .. ونفس أرقامك
    توقيع العضو
    توقيع مخالف

الصورة الرمزية FXVIP
    FXVIP غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني

لقد أصبح لدي إحتمال مواصلة الصعود "التصحيحي " الى مناطق 6170 .. ولكن قبل ذلك هناك هبوط الى منطقة 6015 - 5985 ..فمن لا يتحمل حسابه الصعود المذكور فعليه الخروج من منطقة الهبوط ..ومن يستطيع التحمل وأهدافه بعيدة فعلية المواصلة وبوقف قريب من 6170 احتياطا من الخطأ والتغييرات المفاجئة ...

والله الموفق
    أكرمك الله أبو علاء
    أسأل الله أن يجعل لك ولإخوانى جميعآ من كل ضيق مخرجا

الصورة الرمزية ## GHOST FOREX ##
    ## GHOST FOREX ## غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال للأخ الاستاذ ماجد

لماذا لم يتم الاعتماد على الاستوب لوس في عملياتك وأرى عمليات الحساب دائما تقوم بالتعزيز للصفقات ممكن السبب ؟؟ لانه كانت طريقتك تختلف عن ما هو الان عليه

سؤال محرج نوعا ما :
    الحساب بعد 3 ايام راح يتم اكتمال شهر كامل على افتتاحه

هل فعلاً انت غير قادر رفعه عن رأس المال ولو بربح بسيط ام ضروف السوق الحالية لا تنفع مع طريقتك ؟؟ وآسف على هذا السؤال المحرج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker مشاهدة المشاركة
    مش عارف ليه أنا العكس يا أبو علاء ... كنا متفقين سمن على عسل قبل كدة
    الطلوع ثم الهبوط .. ونفس أرقامك

إن شاء الله نبقى سمن على عسل .. ولكن هناك أحتمال أخي بأن التصحيح هو لموجة اعلى من التوقع السابق .. وإن كان كذلك .. فتوقعي الأخير هو الحل .. ويكون هو الأسلم لمن لا يتحمل حسابه الصبر الى الأهداف البعيدة وقبلها الى الصعود التصحيحي الكامل ..

والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP مشاهدة المشاركة
    أكرمك الله أبو علاء
    أسأل الله أن يجعل لك ولإخوانى جميعآ من كل ضيق مخرجا

آمين آمين آمين

أكرمنا الله جميعا أخي ابو عبدالله ...

مفتاح الرزق الاستغفار ، و بالاستغفار تفتح الاقفال ، و يرضي ذو الجلال و تحمل الاثقال و يصلح الحال و ينشرح البال
    "استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا "
    جاء ارسال السماء بالغيث بعد الاستغفار ، ويمددكم باموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا
    الحسن البصري ساله احد الناس اصيب بالعقم قال له عليك بالاستغفار ، والاستفغار قوة الجسم
    " و يزدكم قوة الي قوتكم "
    كان صلي الله عليه وسلم اكثر الناس استغفارا و كان يقول " يا ايها الناس استغفروا ربكم و توبوا اليه فاني استغفر الله في اليوم اكثر من مائة مرة "

و علمنا عليه الصلاة و السلام سيد الاستغفار ما هو
    " اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا علي عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر من صنعت و ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت " لانه لا قدرة للعبد الا ما وفقه الله تعالي اليه من الطاعة ، و ان العبد لا بد ان يعترف و يقر بالنعمة و الذنب
    " لا اله الا انت اني كنت من الظالمين "
    ما قالها مكروبا الا فرج الله عنه
    فبدا بالتوحيد و هو الحق و هو الذي ارسل الرسل ، فقدسه في البداية سبحانه وتعالي ، قال سبحانك اني كنت من الظالمين اعتراف من العبد بذنبه ، و الاعتراف من العبد يا اخوة هو البوابة الاولي للندم و التوبة و الاستغفار ، الله يحب من الانسان ان يعترف بذنبه ، يارب انا معترف و مقر بالذبوب و الخطايا و السيئات ، و هذا ما قاله ابونا ادم و امنا حواء " ربنا ظلمنا انفسنا و الا لم تغفر لنا و ترحمنا لنكونن من الخاسرين " فعلمونا كيف نستغفر
    جملة قوية لأخواني الأحباء
    يقول شيخ الاسلام ابن تيمية " اني لتصعب علي المسالة درستها مرة فاستغفر الله فيفتح علي لان سبب صعوبة الاشياء او تاخر الرزق مثلا بسبب الذنوب ، و لابد ان نحافظ علي قلوبنا فاذا استغفرنا فكاننا نمسح الغبش من علي عين البصيرة ، فالرزق ممكن ياتيك و لكن الذنب يمنعه ، فاذا استغفرت ازحت الذنب و هو القائل في كتابة الكريم " و قولوا حطه " يعني ان الله سبحانه وتعالي امر بني اسرائيل ان يقولوا يا رب حط عنا سيئاتنا و خطايانا ، " قولوا حطه نغفر لكم خطاياكم وسنزيد المحسنين "
    عجبا لك يا بن ادم ، خلقك الله و تعبد غيره و يرزقتك و تشكر سواه ، يتحبب الله اليك بالنعم و الله غني عنك ، و تجاهر بالذنوب و المعاصي و انت فقير الي الله ، وخيره اليك نازل و شرك اليه صاعد هو الخالق الذي خلق و الذي رزق ، و هو الذي لو كانت الخليقة علي قلب افجر رجل ما نقص ذلك من ملكه شئ ، و لو كانت علي قلب اتقى قلب رجل واحد مازاد ذلك في ملك الله شئ ، فسبحانه صاحب الجلال و الكمال

اقول لكم ايها الاخوة علينا ان ننشر الاستغفار في مجالسنا و في طرقاتنا ، نحن نستمر في المعصية طوال اليوم و هي جديرة بان تحدث الكوارث و الزلازل و من المحن
    " و ما كان الله ليعذبهم وانت فيهم و ما كان الله ليعذبهم و هم يستغفرون "

أرجو منكم الدعاء والمغفرة لي ولأمة المسلمين

توقيع العضو
    توقيع مخالف

الصورة الرمزية FXVIP
    FXVIP غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker مشاهدة المشاركة
    مفتاح الرزق الاستغفار ، و بالاستغفار تفتح الاقفال ، و يرضي ذو الجلال و تحمل الاثقال و يصلح الحال و ينشرح البال
    "استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا "
    جاء ارسال السماء بالغيث بعد الاستغفار ، ويمددكم باموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا
    الحسن البصري ساله احد الناس اصيب بالعقم قال له عليك بالاستغفار ، والاستفغار قوة الجسم
    " و يزدكم قوة الي قوتكم "
    كان صلي الله عليه وسلم اكثر الناس استغفارا و كان يقول " يا ايها الناس استغفروا ربكم و توبوا اليه فاني استغفر الله في اليوم اكثر من مائة مرة "

و علمنا عليه الصلاة و السلام سيد الاستغفار ما هو
    " اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا علي عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر من صنعت و ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت " لانه لا قدرة للعبد الا ما وفقه الله تعالي اليه من الطاعة ، و ان العبد لا بد ان يعترف و يقر بالنعمة و الذنب
    " لا اله الا انت اني كنت من الظالمين "
    ما قالها مكروبا الا فرج الله عنه
    فبدا بالتوحيد و هو الحق و هو الذي ارسل الرسل ، فقدسه في البداية سبحانه وتعالي ، قال سبحانك اني كنت من الظالمين اعتراف من العبد بذنبه ، و الاعتراف من العبد يا اخوة هو البوابة الاولي للندم و التوبة و الاستغفار ، الله يحب من الانسان ان يعترف بذنبه ، يارب انا معترف و مقر بالذبوب و الخطايا و السيئات ، و هذا ما قاله ابونا ادم و امنا حواء " ربنا ظلمنا انفسنا و الا لم تغفر لنا و ترحمنا لنكونن من الخاسرين " فعلمونا كيف نستغفر
    جملة قوية لأخواني الأحباء
    يقول شيخ الاسلام ابن تيمية " اني لتصعب علي المسالة درستها مرة فاستغفر الله فيفتح علي لان سبب صعوبة الاشياء او تاخر الرزق مثلا بسبب الذنوب ، و لابد ان نحافظ علي قلوبنا فاذا استغفرنا فكاننا نمسح الغبش من علي عين البصيرة ، فالرزق ممكن ياتيك و لكن الذنب يمنعه ، فاذا استغفرت ازحت الذنب و هو القائل في كتابة الكريم " و قولوا حطه " يعني ان الله سبحانه وتعالي امر بني اسرائيل ان يقولوا يا رب حط عنا سيئاتنا و خطايانا ، " قولوا حطه نغفر لكم خطاياكم وسنزيد المحسنين "
    عجبا لك يا بن ادم ، خلقك الله و تعبد غيره و يرزقتك و تشكر سواه ، يتحبب الله اليك بالنعم و الله غني عنك ، و تجاهر بالذنوب و المعاصي و انت فقير الي الله ، وخيره اليك نازل و شرك اليه صاعد هو الخالق الذي خلق و الذي رزق ، و هو الذي لو كانت الخليقة علي قلب افجر رجل ما نقص ذلك من ملكه شئ ، و لو كانت علي قلب اتقى قلب رجل واحد مازاد ذلك في ملك الله شئ ، فسبحانه صاحب الجلال و الكمال

اقول لكم ايها الاخوة علينا ان ننشر الاستغفار في مجالسنا و في طرقاتنا ، نحن نستمر في المعصية طوال اليوم و هي جديرة بان تحدث الكوارث و الزلازل و من المحن
    " و ما كان الله ليعذبهم وانت فيهم و ما كان الله ليعذبهم و هم يستغفرون "

أرجو منكم الدعاء والمغفرة لي ولأمة المسلمين

أسال الله عز وجل أن ينفعنا جميعآ بهذا الكلام الطيب ويجعله فى ميزان حسناتك أخى الكريم.
    أدعو الله أن يغفر لنا جميعآ

أخواني اريد أن أقول شئ فيما حدث أمس ... راجعت نفسي أكثر من مرة فلم أجد تحليل فني أو حتى أخباري للصعود ... بل بالعكس كان منافي للتحليل الأخباري وبالنسبة للتحليل الفني كان هناك مزيد من الهبوط ماعدا فريم اليومي الذي يدعم الصعود ولن أيضاً كان هناك المزيد من الهبوط المحتمل وهو كما قال أخي ماجد هذه ألاعيب السوق في هذه الفترة فقد تجد 200-300 نقطة صعود وفي نفس اليوم هبوط لاتستغرب.. ولكن في النهاية ماهي المحصلة النهائية فالحمد لله ماراح أمس ماهو إلا جزء بسيط من أرباح هذا الشهر وإن كان عزيز علينا ولكن الله كريم
    أتمنى لانزعج مما حدث والله جل تعالى كريم وفضيل وواسع وعليم ورزاق وحليم وصبور .. تأملوها ستجدوا فيها الخير في عملكم وحياتكم.
    توقيع العضو
    توقيع مخالف

الصورة الرمزية قاصد الكريم
    قاصد الكريم غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يعوض عليكم يارب
    وردلكم اموالكم
    بالنسبه لي الحمد لله طلعت من جميع عقود الشراء
    العالقه من اسبوع

الصورة الرمزية العرندس
    العرندس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخوة الخبراء قولو كلمة بدل ذا الصمت الرهيب

الصورة الرمزية wafiq
    wafiq غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس مشاهدة المشاركة
    كلمة

الصورة الرمزية العرندس
    العرندس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq مشاهدة المشاركة
    كلمة
    حلوة منك عم رفيق
    بس انا قلت الخبراء
    ههههههههههههه
    والله نحن بحاجة لابتسامة في ذا الوقت العصيب المحير

الصورة الرمزية wafiq
    wafiq غير متواجد حالياً عضو نشيط

حلوة منك عم رفيق
    بس انا قلت الخبراء
    ههههههههههههه
    والله نحن بحاجة لابتسامة في ذا الوقت العصيب المحير
    يعني لازم اكون عضو نشيط اول؟وش اسوي ااخذ سياليس شان صير نشيط؟

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

هلا بالغالي العرندس،،،،،،،،،

اسمع من اخوك ماجد :

بالنسبه للوضع الحاصل الان هو يعتمد بعد الله على تحمل الحساب وادارة راس المال الحكيمه وانا قد اخطات عندما بعت من الاسفل مع ان الترند هبوط ولايزال هبوط والله اعلم الى هذه اللحظه ولكن من يتحكم بنفسيته وقبلها ادارة راس المال لان ماحصل امس هو بالنسبه لي انا شخصيا مفاجاه ولم اتوقع منه هذا الصعود ولكن لايزال امامي الترند هابط ان شاء الله واعلم ماهي حدوده في الاعلى وبتالي سوف يتم الحرص على الهدوء والدخول باماكن ارتداد جيده ولكن ارجع واقول الاتجاه لايزال هابط الى الان كاتجاه عام ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17