صفحة 3569 من 6568 الأولىالأولى ... 25693069346935193559356335643565356635673568356935703571357235733574357535793619366940694569 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 53,521 إلى 53,535 من 98512
    الصورة الرمزية العاشق
    العاشق غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    أخواني

إعتبارا من الغد ستكون عطلة لمدة أربعة أيام للأسواق الأوروبية ..
    واعتبارا من بعد الغد ستكون عطلة للأسواق الأمريكية أيضا ..

هذا يعني أن يوم الغد سيكون بطيئا صباحا .. وبعض الحركة بعد الظهر ...خلال السوق الأمريكية ..

إن شاء الله تعالى
    والله اعلم يوم غد لن تخضع فيه العملات للتحليل
    وستكون فرصة امريكا للذهاب بالدولار الى اسفل السافلين
    مجرد وجهة نظر
    توقيع العضو
    آه يا جرحي المكابر ....... وطني ليس حقيبة ........ وأنا لست مسافر ..... إنني العاشق والأرض حبيبة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق مشاهدة المشاركة
    والله اعلم يوم غد لن تخضع فيه العملات للتحليل
    وستكون فرصة امريكا للذهاب بالدولار الى اسفل السافلين
    مجرد وجهة نظر

أخي العاشق

مش سافلين قوي قوي ...!!!

الصورة الرمزية العاشق

أخي العاشق

مش سافلين قوي قوي ...!!!
    والله يا خوي يا ابو علاء هم وعملتهم سافلين قوي قوي
    ما في شي يجي من امريكا كويس غير الرز الامريكي ابو كبسة
    توقيع العضو
    آه يا جرحي المكابر ....... وطني ليس حقيبة ........ وأنا لست مسافر ..... إنني العاشق والأرض حبيبة

الصورة الرمزية أبو خليل
    أبو خليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

تقصد اخي العاشق انه رح ينزل الدولار ام زوج الكيبل لانه انخفاض الدولار يعني بالمقابل ارتفاع الباوند والعملات الاخرى كاليورو فارجو التوضيح يا غاااااااااااااااالي ؟؟

وشكراااااااا

الصورة الرمزية العاشق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل مشاهدة المشاركة
    تقصد اخي العاشق انه رح ينزل الدولار ام زوج الكيبل لانه انخفاض الدولار يعني بالمقابل ارتفاع الباوند والعملات الاخرى كاليورو فارجو التوضيح يا غاااااااااااااااالي ؟؟

وشكراااااااا
    مجرد توقع
    ارتفاع العملات مقابل الدولار الامريكان عادتهم لما يكونو بالسوق لوحدهم بلعبو على كيفهم وطبعا مش من مصلحتهم دولار قوي
    خلاص خلصت الحاجة الى دولار قوي هدايا سانت كلوز اشتروها وحجز الرحلات وشراء هدايا الكريسماس انتهى.
    اذن ليه يظل دولار قوي؟!!!
    توقيع العضو

الصورة الرمزية aziz92
    aziz92 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله يا شباب ان ما خاب ظني ظهور موجه ذئب على شارت الساعه للباوند واهدافها على التوالي
    1.5991
    1.6096
    1.6247
    وهدفها النهائي
    1.6325
    ايش رايك يا ابو علاء والاخوه

مجرد توقع
    ارتفاع العملات مقابل الدولار الامريكان عادتهم لما يكونو بالسوق لوحدهم بلعبو على كيفهم وطبعا مش من مصلحتهم دولار قوي
    خلاص خلصت الحاجة الى دولار قوي هدايا سانت كلوز اشتروها وحجز الرحلات وشراء هدايا الكريسماس انتهى.
    اذن ليه يظل دولار قوي؟!!!

أخي انت ذكرتني بضرورة مراقبة الدولار اندكس ....

أخي العاشق ..

هناك اعتقاد سائد بين الناس بأن الولايات المتحدة من مصلحتها المحافظة على دولار ضعيف لتتمكن من السيطرة على سوق التصدير والمبيعات للخارج ..

لقد كان هذا صحيحا الى حد ما ولمدة زمنية غير قصيرة .. عندما كان التنافس بين الإقتصادات العالمية المختلفة في أوجه وكانت تلك الإقتصادات في حالة صحية ممتازة .. ولكن الوضع الحالي وبعد الأزمات المالية المختلفة اختلف كثيرا ... فلقد اصبح الهم الأكبر حاليا عن الولايات المتحدة هو انقاذ الرموز الأمريكية الضخمة من الإنهيار .. ومن الإفلاس ..

لذلك كانت زيارة مستر اوباما الى الصين واليابان .. وشاهدنا جميعا إنحنائته المشهورة وخضوعه لعالم ما وراء الشمس .. بسبب تلك الديون ولضمان أن تبقى الصين واليابان مشترية وضامنة للديون الأمريكية ... وإضافة بيعهم جزء إضافي كبير من سندات الخزانة الأمريكية ...

لقد تمت بالفعل تلك الصفقات مقابل بعض التنازلات السياسية وإطلاق يد ألصين في منطقة التبت وغض نظر أمريكا عن ملفات تجاوزات الصين بخصوص "حقوق الإنسان " .. وتم تلبيس الصين واليابان "العمه " وهي الديون ..

وهنا أود أن اذكر حادثة تاريخية حصلت في مصر .. فقديما كانت مصر العظيمة دائنة بألأف الملايين للخزانة البريطانية .. وسبحان الله وبعد أن بدأت بوادر طرد الإنجليز والثورات في مصر والتي أنتجت ثورة يوليو وجاءت أخيرا بالحكم الجمهوري .. فسبحان الله انقلبت الأمور رأسا على عقب ... وفي عضون مدة بسيطة اصبحت مصر مدينة لبريطانيا بما قيمته اضعاف الوضع السابق .. وكان ذلك كله باللعب في قيمة الباوند والعملة المصرية .... فعندما كان الوضع آمنا ومستقرا لبريطانيا في مصر كانت الجنيه يناطح الباوند الأسترليني في القيمة ( ولا أذكر كم كان قيمته آنذاك ) ..ولكن عندما بدأ التهديد بالوجود .. وأصبحت قناة السويس تتفلت من أيدي البريطانيين ..أصبح الباوند يعادل أكثر من عشرة اضعاف الباوند المصري ..

إن الديون الطائلة على دولة مثل الولايات المتحدة هي تحد كبير ومرعب ..لأن ذلك يعني أن مصير الولايات المتحدة بأيدي خارجية .. ورهن لها .. فلذلك فهو يهدد الأمن القومي الاستراتيجي لهم ..

ما أود قولة باختصار إن المخرج الحقيقي من الديون الطائلة على الخزانة الأمريكية حاليا هو برفع قيمة الدولار .. وهو الهدف الأكبر حاليا ..وأشدد على كلمة حاليا .. لتشجيع الدائنين على الإحتفاظ بديونهم دعما لأمريكا .. ......ولكن ....... بعد أن يتعافى الوضع الإقتصادي أو يبدأ بالتعافي ..وذلك بالتخلص من تلك الديون أو من معظمها ..فسوف ينهض الأمريكيون .. ويعاودوا تركيزهم على الإنتاج الضخم والتصدير وتخفيض العملة للسيطرة على الإقتصاديات العالمية ...

والسلام .

الصورة الرمزية العاشق

أخي العاشق ..

هناك اعتقاد سائد بين الناس بأن الولايات المتحدة من مصلحتها المحافظة على دولار ضعيف لتتمكن من السيطرة على سوق التصدير والمبيعات للخارج ..

لقد كان هذا صحيحا الى حد ما ولمدة زمنية غير قصيرة .. عندما كان التنافس بين الإقتصادات العالمية المختلفة في أوجه وكانت تلك الإقتصادات في حالة صحية ممتازة .. ولكن الوضع الحالي وبعد الأزمات المالية المختلفة اختلف كثيرا ... فلقد اصبح الهم الأكبر حاليا عن الولايات المتحدة هو انقاذ الرموز الأمريكية الضخمة من الإنهيار .. ومن الإفلاس ..

لذلك كانت زيارة مستر اوباما الى الصين واليابان .. وشاهدنا جميعا إنحنائته المشهورة وخضوعه لعالم ما وراء الشمس .. بسبب تلك الديون ولضمان أن تبقى الصين واليابان مشترية وضامنة للديون الأمريكية ... وإضافة بيعهم جزء إضافي كبير من سندات الخزانة الأمريكية ...

لقد تمت بالفعل تلك الصفقات مقابل بعض التنازلات السياسية وإطلاق يد ألصين في منطقة التبت وغض نظر أمريكا عن ملفات تجاوزات الصين بخصوص "حقوق الإنسان " .. وتم تلبيس الصين واليابان "العمه " وهي الديون ..

وهنا أود أن اذكر حادثة تاريخية حصلت في مصر .. فقديما كانت مصر العظيمة دائنة بألأف الملايين للخزانة البريطانية .. وسبحان الله وبعد أن بدأت بوادر طرد الإنجليز والثورات في مصر والتي أنتجت ثورة يوليو وجاءت أخيرا بالحكم الجمهوري .. فسبحان الله انقلبت الأمور رأسا على عقب ... وفي عضون مدة بسيطة اصبحت مصر مدينة لبريطانيا بما قيمته اضعاف الوضع السابق .. وكان ذلك كله باللعب في قيمة الباوند والعملة المصرية .... فعندما كان الوضع آمنا ومستقرا لبريطانيا في مصر كانت الجنيه يناطح الباوند الأسترليني في القيمة ( ولا أذكر كم كان قيمته آنذاك ) ..ولكن عندما بدأ التهديد بالوجود .. وأصبحت قناة السويس تتفلت من أيدي البريطانيين ..أصبح الباوند يعادل أكثر من عشرة اضعاف الباوند المصري ..

إن الديون الطائلة على دولة مثل الولايات المتحدة هي تحد كبير ومرعب ..لأن ذلك يعني أن مصير الولايات المتحدة بأيدي خارجية .. ورهن لها .. فلذلك فهو يهدد الأمن القومي الاستراتيجي لهم ..

ما أود قولة باختصار إن المخرج الحقيقي من الديون الطائلة على الخزانة الأمريكية حاليا هو برفع قيمة الدولار .. وهو الهدف الأكبر حاليا ..وأشدد على كلمة حاليا .. لتشجيع الدائنين على الإحتفاظ بديونهم دعما لأمريكا .. ......ولكن ....... بعد أن يتعافى الوضع الإقتصادي أو يبدأ بالتعافي ..وذلك بالتخلص من تلك الديون أو من معظمها ..فسوف ينهض الأمريكيون .. ويعاودوا تركيزهم على الإنتاج الضخم والتصدير وتخفيض العملة للسيطرة على الإقتصاديات العالمية ...

والسلام .
    بارك الله فيك اخي ابو علاء
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz92 مشاهدة المشاركة
    والله يا شباب ان ما خاب ظني ظهور موجه ذئب على شارت الساعه للباوند واهدافها على التوالي
    1.5991
    1.6096
    1.6247
    وهدفها النهائي
    1.6325
    ايش رايك يا ابو علاء والاخوه

للأسف أخي عزيز لا اعرف بهذه النظرية .. ولقد سمعت عنها ولم اتمكن من الإضطلاع عليها .. فلو سمحت بأن تشرح لنا عنها بعض الشيء ..إن لم يكن هناك ما يزعجك .. فمن الممكن أن تكون ذا فائدة لنا جميعا ..

اليوتيا .. أكاد أميل بنسبة كبيرة الى الهبوط ..ولكن الخطأ وارد .. وسبحان الذي لا يسهو ولا يغفل ..والمنزه عن الخطأ ... وأستغفر الله رب العالمين

الصورة الرمزية العاشق

اخي العزيز ابو علاء تفضل شارت الدولار اندكس، هو كسر ترند صاعد على الساعة وهو الان يستعد لكسر الترند الثاني بإذن الله والاهداف للدولار اندكس كما هو موضح بالشارت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اندكس3.gif‏  
    توقيع العضو

الصورة الرمزية أبوعبدالرشيد
    أبوعبدالرشيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز خليلو بارك الله فيك

كيف تشوف اليووردولار ؟

هل له ارتداد للاعلى ؟ وكااااااااااااام ؟

اخي العزيز ابو علاء تفضل شارت الدولار اندكس، هو كسر ترند صاعد على الساعة وهو الان يستعد لكسر الترند الثاني بإذن الله والاهداف للدولار اندكس كما هو موضح بالشارت

أخي العاشق ..

ما دمت من عشاق الترند ...

فما رأيك بالتشارت المرفق والترند اليومي وكسره وتقاطع الموفنج عليه ؟؟؟

وأيهما برأيك اقوى ترند الساعة ( إثني عشر يوما) أم الترند اليومي ( 10 أشهر ) ؟؟؟

تحياتي

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة دولار اندكس.gif‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرشيد مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز خليلو بارك الله فيك

كيف تشوف اليووردولار ؟

هل له ارتداد للاعلى ؟ وكااااااااااااام ؟

أخي ابو عبد الرشيد

اليورو والباوند حاليا يسران معا ,,,ويسري عليهما نفس التحليل تقريبا .. وانظر الى تشارت الاربع ساعات لكل منهما وقارنهما ..ستجد تطابق كبير ..
    وأليوتيا ...أعتقد بأنه لا يزال هناك هبوط لليورو .. ومن الممكن أن يصل لغاية 4180 ..كحد أقصى .

والله تعالى أعلى وأعلم

الصورة الرمزية العاشق

أخي العاشق ..

ما دمت من عشاق الترند ...

فما رأيك بالتشارت المرفق والترند اليومي وكسره وتقاطع الموفنج عليه ؟؟؟

وأيهما برأيك اقوى ترند الساعة ( إثني عشر يوما) أم الترند اليومي ( 10 أشهر ) ؟؟؟

تحياتي
    يسلمو ايديك
    انا اقصد من كل كلامي حول حركة الدولار هو المضاربة اليومية وارى ان الدولار اندكس كمضاربة يومية كسر مناطق مهمة وفقد زخمه الصاعد نحن ندخل بهدف 200 او 300 نقطة بالكثير خلال ايام ولا ننتظر اسابيع لذلك الاعتماد على ترند الفريمات الصغيرة نسبيا هو ما يناسبنا
    وانت سيد العارفين
    المشكلة في الباوند وليس بالسوق الباوند خذلنا
    المهم انا اريد ان اشكرك على سهر الليالي في تقديم النصيحة والمشورة للجميع ابتغاء مرضاة الله
    اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
    توقيع العضو

يسلمو ايديك
    انا اقصد من كل كلامي حول حركة الدولار هو المضاربة اليومية وارى ان الدولار اندكس كمضاربة يومية كسر مناطق مهمة وفقد زخمه الصاعد نحن ندخل بهدف 200 او 300 نقطة بالكثير خلال ايام ولا ننتظر اسابيع لذلك الاعتماد على ترند الفريمات الصغيرة نسبيا هو ما يناسبنا
    وانت سيد العارفين
    المشكلة في الباوند وليس بالسوق الباوند خذلنا
    المهم انا اريد ان اشكرك على سهر الليالي في تقديم النصيحة والمشورة للجميع ابتغاء مرضاة الله
    اتمنى لك التوفيق من كل قلبي

بارك الله بك اخي العاشق ..

ولكن بودي أن تنظر أيضا الى تشارت الأربع ساعات والترند والتقاطع ...وأيضا ترند الساعة والتقاطع كما أراه .. ( الترند الأحمر هو ترند الساعةأخي العاشق )

وأرجو لنا جميعا السداد والرشاد

وما التوفيق الا من عند المولى تبارك وتعالى ..

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة دولار اندكس 4 ساعات وساعة.gif‏  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17