صفحة 3411 من 6568 الأولىالأولى ... 24112911331133613401340534063407340834093410341134123413341434153416341734213461351139114411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51,151 إلى 51,165 من 98512

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مقابله مشاهدة المشاركة
    تصدق اول مره اسمع بيه
    لكن انغلبك كمان تشرحلنا عنه
    مش حكيتلك بس منافرصه نسال واتوقع الوقت مناسب ما فيه توصياتت والسوق تقريبا خلص

غلطان أخي محمد .. المهم انك تكون جريء كفاية وتسأل .. فإن لم يجبك أبو علاء .. فسيجيبك مئات الناس الأفضل منه .. ومهما كنت تظن أن السؤال بسيط .. فلا تتردد .. واسأل .. فسيأتيك الجواب بإن الله عز وجل .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مقابله مشاهدة المشاركة
    سوال اخر ابو علا
    استحملني

يداية الموجة الأليوتية ونهايتها :

في الموجة الصاعدة تكون البداية هي اقل قاع بغض النظر عن لون الشمعة التي يكون فيها ذلك القاع.
    وتكون النهاية هي اعلى قمة بغض النظر عن لون الشمعة التي تكون فيها تلك القمة. والعكس صحيح بالنسبة للموجة الهابطة .

اليايفت اليومي : Daily Pivot
    المعنى الموضوعي : هو المحور اليومي .. ويعني السعر الذي يتمحور حولة الحركة طوال اليوم .. أو على الأقل .. هو السعر الذي يتوقع أن تتمحور حولة كافة حركات اليوم .
    كيفية احتسابة : يحتسب البايفت اليومي لأي يوم من معطيات اليوم السابق له .. وتكون مفرداته هي :
    - أعلى سعر لليوم السابق
    - أقل سعر لليوم السابق
    - سعر اغلاق اليوم السابق
    حسابه = ( أعلى سعر ِ+ِأدنى سعر+ سعر الأغلاق ) لليوم السابق ÷ 3 = البايفت اليومي
    مصدر المعطيات = شمعة اليومي ( اليوم السابق )

ولا بد من القول أن هناك تمبلت جاهز يحسب لك البايفت اليومي بالإضافة الى احتساب الثلاث مقاومات اليومية ... والثلاث دعوم اليومية الرئيسية ويرسمها لك على التشارت .. وفقط على برنامج الميتاتريدر .. وعند تركيبه على البرنامج وبمجرد الضغط على المكان المناسب يكون جاهزا أمامك .. رسوما وأرقاما ....

وسوف احاول أن اضعه لأخواني هنا في هذا الموضوع لاحقا إن شاء الله تعالى .. ولكن أمهلوني بعض الوقت .

آخر تعديل بواسطة خليلو ابوعلاء ، 28-11-2009 الساعة 01:17 AM

الصورة الرمزية محمد مقابله
    محمد مقابله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    غلطان أخي محمد .. المهم انك تكون جريء كفاية وتسأل .. فإن لم يجبك أبو علاء .. فسيجيبك مئات الناس الأفضل منه .. ومهما كنت تظن أن السؤال بسيط .. فلا تتردد .. واسأل .. فسيأتيك الجواب بإن الله عز وجل .

يداية الموجة الأليوتية ونهايتها :

في الموجة الصاعدة تكون البداية هي اقل قاع بغض النظر عن لون الشمعة التي يكون فيها ذلك القاع.
    وتكون النهاية هي اعلى قمة بغض النظر عن لون الشمعة التي تكون فيها تلك القمة. والعكس صحيح بالنسبة للموجة الهابطة .

اليايفت اليومي : Daily Pivot
    المعنى الموضوعي : هو المحور اليومي .. ويعني السعر الذي يتمحور حولة الحركة طوال اليوم .. أو على الأقل .. هو السعر الذي يتوقع أن تتمحور حولة كافة حركات اليوم .
    كيفية احتسابة : يحتسب البايفت اليومي لأي يوم من معطيات اليوم السابق له .. وتكون مفرداته هي :
    - أعلى سعر لليوم السابق
    - أقل سعر لليوم السابق
    - سعر اغلاق اليوم السابق
    حسابه = ( أعلى سعر ِ+ِأدنى سعر+ سعر الأغلاق ) لليوم السابق ÷ 3 = البايفت اليومي
    مصدر المعطيات = شمعة اليومي ( اليوم السابق )

ولا بد من القول أن هناك تمبلت جاهز يحسب لك البايفت اليومي بالإضافة الى احتساب الثلاث مقاومات اليومية ... والثلاث دعوم اليومية الرئيسية ويرسمها لك على التشارت .. وفقط على برنامج الميتاتريدر .. وعند تركيبه على البرنامج وبمجرد الضغط على المكان المناسب يكون جاهزا أمامك .. رسوما وأرقاما ....

وسوف احاول أن اضعه لأخواني هنا في هذا الموضوع لاحقا إن شاء الله تعالى .. ولكن أمهلوني بعض الوقت .
    تسلم استاذ ابو علا
    الله يجزيك الخير

الصورة الرمزية tooop
    tooop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

كل عام وانتم بخير ان شاء الله .. وعساكم من عواااده

اتمنى بداية الاسبوع للتداول بداية مربحه ان شاء الله

الصورة الرمزية م/عمر أحمد موسى
    م/عمر أحمد موسى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي بسبرتوت ...

الأغلاق اليومي بحد ذاته مجردا لا يعني أي شيء .. ولكن تكمن الأهمية الى مكانه بالنسبة للبايفت اليومي هل هو أعلى منه أم اقل منه ..فإن كان الأغلاق اليومي أعلى من البايفت اليومي فسوف يكون إيجابيا .. ويكون توقع الصعود هو السائد .. وإن كان الإغلاق أقل من البايفت فسيكون اغلاقا سلبيا .. ويتوقع أن تتجه الحركة الى الهبوط .

والسلام

أخى الكريم بارك الله فيك ولك جزيل الشكر

سؤالى
    حضرتك بتعتمد على الإغلاق اليومى
    الساعة كام بالضبط بتوقيت السعودية
    فكما تعلم حضرتك الإغلاق اليومى لشركة fxdd مثلا يختلف عن الإغلاق اليومى لبرنامج آل تريد
    شكرا مرة أخرى

أستأذن حضرتك أستاذنا الفاضل فى إرفاق حاسبة البايفوت والتى تم تحميلها من أحد المواضيع فى هذا المنتدى الرائع وهى تحتاج كما سبق وأن أشرت حضرتك تحتاج إلى بيانات اليوم السابق الهاى واللو والكلوز وتعطى البايفوت مباشرة كما تعطى مناطق الدعم والمقاومة التى يتم حسابها من البايفوت
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية أبو خليل
    أبو خليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا عندي المؤشر ولكن بصيغة ex4 ولم يقبله المنتدى ولا اعرف ما هو السبب مع العلم شغال عندي تمام بهذه الصيغة ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل مشاهدة المشاركة
    انا عندي المؤشر ولكن بصيغة ex4 ولم يقبله المنتدى ولا اعرف ما هو السبب مع العلم شغال عندي تمام بهذه الصيغة ؟؟

هل تقصد هذا المؤشر أخى الكريم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية أبو خليل

اخي المهندس عمر ليس هو كما عندي لانه لايعطي البيانات نفس اللي بؤشري ولكن التشابه فقط في رقم البايفوت اي اعطاني البايفوت صحيح ولكن الدعوم والمقاومات ليست مثل عندي وهو اي مؤشرك يعطي دعوم ومقاومات بعيدة شوية عن اللي عندي ؟؟؟

وساحول ان ارفقه الان يا غاااااااااالي

الصورة الرمزية أبو خليل

اتفضلواااااااااا يا شباب هذا المؤشر بالمرفقات وهو بملف مضغوط

اخي المهندس عمر ليس هو كما عندي لانه لايعطي البيانات نفس اللي بؤشري ولكن التشابه فقط في رقم البايفوت اي اعطاني البايفوت صحيح ولكن الدعوم والمقاومات ليست مثل عندي وهو اي مؤشرك يعطي دعوم ومقاومات بعيدة شوية عن اللي عندي ؟؟؟

وساحول ان ارفقه الان يا غاااااااااالي
    بارك الله فيك أخى الكريم قد يرجع ذلك إلى أن الملف الذى أرفقته أنا يعطى أيضا مستويات الكاماريلا اليومية ومستويات ال midpivots والتى يمكن تعطيلها من خيارات المؤشر

شكرا لك مرة أخرى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/عمر أحمد موسى مشاهدة المشاركة

أستأذن حضرتك أستاذنا الفاضل فى إرفاق حاسبة البايفوت والتى تم تحميلها من أحد المواضيع فى هذا المنتدى الرائع وهى تحتاج كما سبق وأن أشرت حضرتك تحتاج إلى بيانات اليوم السابق الهاى واللو والكلوز وتعطى البايفوت مباشرة كما تعطى مناطق الدعم والمقاومة التى يتم حسابها من البايفوت
    هل تقصد هذا المؤشر أخى الكريم
    بارك الله فيك أخى الكريم قد يرجع ذلك إلى أن الملف الذى أرفقته أنا يعطى أيضا مستويات الكاماريلا اليومية ومستويات ال midpivots والتى يمكن تعطيلها من خيارات المؤشر

شكرا لك مرة أخرى

ما شاء الله تبارك الله .... ولا يثمر العطاء الا المزيد من العطاء .. بارك الله بك أخي البشمهندس عمر ... ربنا ينور عليك ويجزيك عنا خير الجزاء ...

وما دمت قد قدمت لنا خطوط الكامريلا الرائعة ... أود منك أن تعطي موجزا لشرح هذه الخطوط ..تركيبها واستعمالاتها وأهميتها .. لو سمحت .. اتماما لمعروفك لزملائك الحاضرين ... وجزاك الله عنا خير الجزاء ...

تحياتي واحترامي

اتفضلواااااااااا يا شباب هذا المؤشر بالمرفقات وهو بملف مضغوط

أخي ابو خليل

تحية طيبة

تسلم أياديك على هذا الجهد الطيب لمنفعة أخوانك .. المؤشر جربته عندي ويعمل عال العال ولا غبار عليه .. وهو تماما مثل الذي عندي .. والذي وفرت علي جهد ارفاقه .. حيث أنني كنت مشغولا جدا بالامس .. وخلال هذا اليوم ولغاية قبل قليل حيث كنت أقوم بواجبات العيد والحبايب والأرحام .. أعاده الله علينا جميعا باليمن والبركه ...وكل عام وأنتم بألف خير .

سلامي وتحياتي

الصورة الرمزية AboHatem
    AboHatem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني كيف يمكنني ان اعرف سعر الباوند في هذه اللحظات؟؟

الصورة الرمزية أبو خليل

أخي ابو خليل

تحية طيبة

تسلم أياديك على هذا الجهد الطيب لمنفعة أخوانك .. المؤشر جربته عندي ويعمل عال العال ولا غبار عليه .. وهو تماما مثل الذي عندي .. والذي وفرت علي جهد ارفاقه .. حيث أنني كنت مشغولا جدا بالامس .. وخلال هذا اليوم ولغاية قبل قليل حيث كنت أقوم بواجبات العيد والحبايب والأرحام .. أعاده الله علينا جميعا باليمن والبركه ...وكل عام وأنتم بألف خير .

سلامي وتحياتي
    العفوووووووووووووووو منك اخي وحبيبي وصديقي خالد خصاونة ( ابو علاء ) وهذا اقل شيء نقدمه لاحلى اعضاء بل احلى واطيب اخوان و الله في هالمنتدى العزيز و الك شخصيا لانك انت اللي حكيت عن البايفوت وانا بعرفه من زمان ولما حكيت انك رح تبحث عنه ما توانيت وقمت مباشرة بارفاقه عشان ما اغلبك فيه يا احلى نشمي ...........

بالطبع اشكر اخي المهندس عمر لانه هو اللي دلني على اني ارفق الملف بطريقة الضغط وبدون ما يعرف وذلك عندما بعث مؤشره السابق وسالني عنه فجربت الارفاق بطريقة الضغط و الحمد الله ..

وكل عام وانت بخيرررررر وعساكم من عووووووووواده جميعااااااااااااا

الصورة الرمزية أبو خليل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboHatem مشاهدة المشاركة
    اخواني كيف يمكنني ان اعرف سعر الباوند في هذه اللحظات؟؟
    اخي ابو حاتم بامكانك اتابع الاسعار على قناة cnbc عربية على قمر النايل سات والاسعار في الشريط العلوي يا غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي ..

وهو الان عند 1.6514

وكل عام وانت بخيرررررررررررررررررررررر

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17