صفحة 3362 من 6568 الأولىالأولى ... 23622862326233123352335633573358335933603361336233633364336533663367336833723412346238624362 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 50,416 إلى 50,430 من 98512
    الصورة الرمزية hilal alforex
    hilal alforex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2 مشاهدة المشاركة
    اذا صعد الى 6720 سابيعه ايضا فلم يخذلني تحليلي ابدا وساخذ منه يوم الاثنين ان شاء الله 100 نقطه
    mr husam im with you.god bless you amen

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simaoforex مشاهدة المشاركة
    أنا داخل شراء على الدولار ين من 89.72وهدف 90.40 شو رأيكم؟ وينك فادك غزة ؟
    نصيحه اخي لتصمد في السوق لاتغلق على خساره ابدا مهما كان وتعلم المناوره يعني اخونا فاداك قال لك ممكن تشتريه من 89.30 وهدفك 89.85 يعني فوق تقطه دخولك وقد يصل الى نقطه دخولك ولكن لاتغلق خاسرا ابدا حتى لو 7 نقاط
    زي مقولتلك اخي طول متحليلك واثق فيه متخافش لان اكيد سترى بين معارض ومؤيد واللي هتلاحظه كمان انهم هما الاتنين بيوصلوا لهدفهم علشان المناوره والين كمان هيصعد على اقل تقدير الى 90.00
    احد الاعضاء وضع مشاركه عجبتني جدا ان الاجانب عملو دراسه ان 90% من اللي بيدخلو منتديات ان كسبو اسبوع بيخسروا التاني واحتمال خسارتهم اكبر لازم يكون ليك رايك والكلام ده والله قولتو لنفسي قبل مقوله لحد العلم اجمل حاجه هتوصلك انك تحس باطمئنان دائما

الصورة الرمزية xoxoxo
    xoxoxo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الزيطه في الزمبلطه ... والفرح عند شركات الفوركس وزغرطي ياللي مش معانا هههههههههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية yassin444
    yassin444 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تفتكروا لو اغلق السوق هيفتح على جاب لاعلى او لاسفل للباوند
    لنتمنى ان لا يفتح كالاسبوع الماضي نعلم ان الاتجاه العام صاعد لاكن لاب د من التصحيح
    في الاسواق

الصورة الرمزية matrix335
    matrix335 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هههههههههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية xoxoxo
    xoxoxo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبه للجاب هو اول ما حيفتح السوق باذن الله هما حيشربوا الشاي وياكلوا السندوتشات ويمكن يكون فيه حاجه ساقعه كمان اما الجاب دع بعلم الغيب .

الصورة الرمزية matrix335
    matrix335 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا شباب , الربح و الخساره من عند الله, فلا تنسوا ان تحمدوا الله على كل شىء.
    والسلام عليكم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواح الفوركس مشاهدة المشاركة
    الخميس/12/11/2009

ماركت الان
    باوند/دولار
    شراء/1.6570
    هدف/1.6700

مجنون
    شراء/148.90
    هدف/150.60

بعد اذن الاخ ماجد
    وجدت ناس كثير تنتظر الصعود
    ان شاء الله يكون الهبوط انتهى
    اخوانى هذه التوصيه ذكرت يوم الخميس
    اعتقد اليوم تحققت الباوند والمجنون تحقق ناقص شى بسيط حوالى 300 نقطه ان شاء الله الاخوان استفادت تم الدعاء لنا فقط

الصورة الرمزية أبو خليل
    أبو خليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    أخي خليل

ملاحظاتك على شكل الحركة طبيعية جدا أخي ... فالاتجاه العام للباوند حاليا هو صعودي .....فأثناء الصعود ( عندما يكون الاتجاه العام صعوديا ) يكون على 5 مراحل رئيسية .. الأول والثالثة والخامسة صاعدة ... والثانية والرابعة تصحيحية هابطة .... ومن صفات هذه المراحل الثلاث الموازية للأتجاه العام أن يكون هناك تردد ( تذبذب ) في الأولى ... واتفاق بين المضاربين ( عموما) في المرحلة الثالثة ( فتراها زخمة وطويلة ) .. وأما بالخامسة فترى كثيرا من المضاربين قد خرجوا من السوق ..( اكتفوا بما حققوا ) لذلك تكون اقصر من الثالثة ...
    وأما من صفات المرحلتين التصحيحيتين .. فالثانية عادة ما تكون اقل عنفا من الرابعة واقصر طولا حيث لا يكون هناك زخم مضاربين بالسوق ...وأما الموجة الرابعة فتكون عنيفة في بدايتها وتكون طويلة سعريا وزمنيا وتجد وكأن هناك اتفاق على قرب نهاية الموجة الكلية ..لذلك ترى فيها شموع تصحيحية طويلة وكأن جميع المضاربين قد اتفقوا على اتجاه معين ( وهو ما يسمى بجني الارباح الرئيسي وخصوصا للمؤسسات المالية العملاقة ... فيخيل لمن يراها بأنها انهيار سعري في وضعنا الحالي ( للباوند)

اعتذر عن الاطالة وارجو أن تكون مفيدة بعض الشيء

تحياتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بعد التحية اخي ابو علاء وبتشرف اني عرفتك واللي لاحظته انك خبير ومعروف من زمان في منتدانا العزيز ..

و لو سمحت بسؤاليين فقد لفت نظري هذه المشاركة وهي عندما رديت على اخونا خليل الدعجة ( ما شاء الله هو اسمه خليل وانت خلليو وانا ابو خليل وكلنا من الاردن ) ..

و السؤال الاول :

انه هذه الموجات الخمسة هل بقدر اني اعرفها من خلال مؤشر الزجزاج اي كيف بقدر اغير باعداداته لاعرف بالموجات الخمسة اي اولها يكون طلوع وبعدها هبط .. الى ان تنتهي بالخمسة صعود وبعدها تبدا مرحلة الهبوط ؟؟

و السؤال الثاني :

وهو عن الكيبل فتقول انه في حالة الموجة العامة الصاعدة و لكن لم تقول لنا اه في اي حالة حاليا اي حالة اي مرحلة للتصحيح ام من موجات الصعود الثلاثة يعني ممكن تعطيني تحليل على الباوند موجيا من خلال الموجات الخمسة الي حكيته عنه وخاصة انه الان تم الاغلاق وممكن تكون الصورة وضحت عندك يا غالي فهل نحن في موجة صعود لانه كان صاعد اليوم الجمعة و الى اين تنتهي وتبدا موجة الهبوط وما هو رقمها من الخمسة موجات العامة له ..

وكما ذكر اخي ماجد انه في حالة هبوط وطبعا هذا حيرني هو في صعود ام هبوط ؟؟؟

و اسف على الاطالة وان شاء الله اكون فهمتني و تعطيني ردا على ما سبق يا غااااااالي ؟؟

وشكراااااااااااااااااا

الصورة الرمزية Eng/omar
    Eng/omar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng/omar مشاهدة المشاركة
    أستاذنا العظيم ماجد

أعتذر عن الإنقطاع الطويل عن المشاركة نظرا لإنشغالي الشديد في العمل و ابتعادي عن سوق العملات لوقت طويل , و أود فقط أن أرسل إليك أجمل تحياتي و دعواتي لك بالخير في هذه الجمعة المباركة

و أود أن أستأذنك أن توضح لي ما الذي يفعله الدولار ين لإنه تأثيرة على المجنون سيء جدا و جعل المجنون في وضع مقاومة و زجزاج على شارت الأربع ساعات و اليومي لإنه معتاد في الأيام الأخيرة أن يسير عكس اتجاه الكيبل , فكيف نتنبأ بحركة الدولار ين حيث إن تأثير الأخبار متشابه على كل من الدولار و الين بمعنى أنه لو ضعف الدولار يضعف الين و اذا أرتفع الدولار يرتفع الين .

و تفضل بقبول مني فائق احترامي و تقديري
    شكرا شكرا شكرا أستاذنا ماجد
    لم أتخيل أن حضرتك ممكن تتضايق من عضو انقطع عن المشاركة في موضوعك بهذه الدرجة و لم تعينه بأي إهتمام , و يا رب يكون سوء تفاهم و من غير قصدك كما تعودنا على أخلاقك الكريمة .
    [/quote]

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng/omar مشاهدة المشاركة
    شكرا شكرا شكرا أستاذنا ماجد

لم أتخيل أن حضرتك ممكن تتضايق من عضو انقطع عن المشاركة في موضوعك بهذه الدرجة و لم تعينه بأي إهتمام , و يا رب يكون سوء تفاهم و من غير قصدك كما تعودنا على أخلاقك الكريمة .
    [/quote]

حياك الله اخي ،،،

وعذرا لم اشاهد مشاركتك الا الان ،،،

عموما الدولار ين لا اتابعه كثير ولكن بالتاكيد له تاثير على المجنون ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

تحياتي لك ،،،،،،،،،،،،

اما بالنسبه للباوند اخواني فقد اغلق اغلاق ايجابي بالنسبه لي ونحن كما تعلمون لدينا بيع من 6700 و 6690 وهو اغلق عند مناطق الشراء لدينا وبذلك يتم الخروج من البيع على راس المال والتفكير بالشراء وهدف 6800 و 6830 ان شاء الله ويتم الشراء ماركت باي سعر والاستوب يكون اسفل 6450 ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخ ماجد يفضل انتظار الافتتاح ممكن يكون فى جاب ام لا
    ما رايك

الصورة الرمزية skooter8
    skooter8 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي ماجد هل تعتقد ان اليورو دولار هو كذلك يميل للصعود اكثر بما ان اغلاقع ايجابي و شكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بعد التحية اخي ابو علاء وبتشرف اني عرفتك واللي لاحظته انك خبير ومعروف من زمان في منتدانا العزيز ..

و لو سمحت بسؤاليين فقد لفت نظري هذه المشاركة وهي عندما رديت على اخونا خليل الدعجة ( ما شاء الله هو اسمه خليل وانت خلليو وانا ابو خليل وكلنا من الاردن ) ..

و السؤال الاول :

انه هذه الموجات الخمسة هل بقدر اني اعرفها من خلال مؤشر الزجزاج اي كيف بقدر اغير باعداداته لاعرف بالموجات الخمسة اي اولها يكون طلوع وبعدها هبط .. الى ان تنتهي بالخمسة صعود وبعدها تبدا مرحلة الهبوط ؟؟

و السؤال الثاني :

وهو عن الكيبل فتقول انه في حالة الموجة العامة الصاعدة و لكن لم تقول لنا اه في اي حالة حاليا اي حالة اي مرحلة للتصحيح ام من موجات الصعود الثلاثة يعني ممكن تعطيني تحليل على الباوند موجيا من خلال الموجات الخمسة الي حكيته عنه وخاصة انه الان تم الاغلاق وممكن تكون الصورة وضحت عندك يا غالي فهل نحن في موجة صعود لانه كان صاعد اليوم الجمعة و الى اين تنتهي وتبدا موجة الهبوط وما هو رقمها من الخمسة موجات العامة له ..

وكما ذكر اخي ماجد انه في حالة هبوط وطبعا هذا حيرني هو في صعود ام هبوط ؟؟؟

و اسف على الاطالة وان شاء الله اكون فهمتني و تعطيني ردا على ما سبق يا غااااااالي ؟؟

وشكراااااااااااااااااا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي ابو خليل ..الشرف حصل لي وبعون الله كلنا اخوة متعاونين متوادين .. وبالمناسبة ..فإن اسمي هو خليل خصاونه

ربنا يسمع منك واصبح خبير .. مشوار التعلم والمعرفة بالفوركس لا ينتهي اخي ابو خليل .. ولا زلت اتعلم واحاول الاستفادة من زملائي جميعا ... وكل يوم يتأكد لي انه ينقصني الكثير ....

ما تحدثت عنه لأخي خليل الدعجة كان عبارة عن لمحات بسيطة مختصرة من نظرية موجات اليوت ... وعمليا لا نستطيع مناقشة هذه النظرية هنا في موضوع أخونا الاستاذ ماجد والذي خصصه للتوصيات ووضعه اصلا في هذا القسم ... وانا متأكد بأنه لا يمانع اطلاقا ... وهذا لا يعني أن أستغل حسن خلقه ولطافته بالتعامل مع الآخرين وأبدأ بإعطاء دروس بنظرية اليوت هنا ... وأرجو أن لا تسيء الظن بي .. فمساعدة اخواني شيء يسعدني كثيرا ويزيح جزء من الحمل عن كاهلي تجاه أخوان لي ساعدوني خلال رحلتي مع الفوركس وفي هذا المنتدى المحترم بالذات .

فلو اردت أن تعرف عن موجات اليوت فهناك موضوع ممتاز في المنتدى .. حيث تعلمت انا هناك ومعي زملاء كثر ايضا وعلى يد استاذ قدير .. شاءت الأقدار أن يغيب عنا لاسبابه الشخصية وهو الاستاذ ياسر عمر .. ولكن ترك لنا صفحات ذلك الموضوع لتكون منهلا لكل من اراد تعلم نظرية اليوت بشكل بسيط ورائع ... هنا لا بد من القول بأن هذا الموضوع بحاجة الى مثابرة وسعي ودراسه وصبر ووقت .. فإن كانت لديك الرغبة وكل العوامل المذكورة .. فسيكون ذلك الموضوع هو ضالتك المنشودة.. وتجده تحت هذا الرابط :

https://forum.arabictrader.com/t2679...ml#post1428375

وبعد أن تتقدم بعض الشيء بهذا الموضوع سوف تعذرني لعدم وضوح تفسيراتي لأخي خليل الدعجة .. حيث أنني تكلمت هناك بشكل عام وليس عن الباوند بوضعه اللحظي .. حيث أن لكل محلل لأمواج أليوت رأيه الخاص .. ويراها كما يفهمها هو ويرقمها حسب خبرته ورؤيته الشخصية للموضوع ... وشخصيا لا يوجد عندي لا الشجاعة الكافية لأعرض كل ما عندي ( خوفا من الخطأ واستدراج اخواني اليه ) ولا أجد الحاجة الماسة لعرض كل تلك الافكار هنا في موضوع أخي ماجد حيث أنه كفى ووفى وكما أنه بحر متواصل في عطاءة للآخرين وبلا أي تقصير ..فلا حاجة الى تزاحم الأفكار وتناقضها ... وأحاول جهدي أن لا اتدخل الا عندما تكون هناك حاجة ماسة وأكون مطمئنا لأبعد الحدود لما أقول ..

والله المستعان

وأما بما يخص التناقض بين مداخلتي وبين رأي أخي ماجد ( حول اتجاه للباوند ) فهذا يحدث دائما .. فأحد الرأيين يتكلم عن الاتجاه العام الرئيسي والآخر يتكلم عن اتجاه يومي او اسبوعي او لحظي في بعض الحالات ... وكثيرا ما تكون هذه الاتجاهات مختلفة تماما عن بعضها البعض ...فأخي ماجد يضع توصياته بشكل يومي ..وفي بعض الأحيان يضع توصيتين بنفس اليوم .. وأحيانا ينتهي من توصيه ويضع توصية مباشرة تالية للسابقة وبعكس اتجاهها ..فالطريقة التي يعتمدها لاصطياد الزوج لا تكترث كثيرا للاتجاه العام ( على الأغلب ) أو أنه يكون اكثر جرأة وابعد اهدافا مع الاتجاه العام ويكون اكثر حذر وأقل اهدافا عندما تكون العمليات عكس الاتجاه العام .. والدليل القريب على ما أقول هو بمشاركة اخي ماجد الأخيرة والتي كانت بمعرض رد على أحد الأخوة والتي أوصى بها بالخروج من البيع والتحول الى الشراء بعد ما تأكد من الإغلاق اليومي الايجابي .

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق... وأرجو أن نبقى على اتصال وتواصل ..

الصورة الرمزية أبو خليل
    أبو خليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي ابو خليل ..الشرف حصل لي وبعون الله كلنا اخوة متعاونين متوادين .. وبالمناسبة ..فإن اسمي هو خليل خصاونه

ربنا يسمع منك واصبح خبير .. مشوار التعلم والمعرفة بالفوركس لا ينتهي اخي ابو خليل .. ولا زلت اتعلم واحاول الاستفادة من زملائي جميعا ... وكل يوم يتأكد لي انه ينقصني الكثير ....

ما تحدثت عنه لأخي خليل الدعجة كان عبارة عن لمحات بسيطة مختصرة من نظرية موجات اليوت ... وعمليا لا نستطيع مناقشة هذه النظرية هنا في موضوع أخونا الاستاذ ماجد والذي خصصه للتوصيات ووضعه اصلا في هذا القسم ... وانا متأكد بأنه لا يمانع اطلاقا ... وهذا لا يعني أن أستغل حسن خلقه ولطافته بالتعامل مع الآخرين وأبدأ بإعطاء دروس بنظرية اليوت هنا ... وأرجو أن لا تسيء الظن بي .. فمساعدة اخواني شيء يسعدني كثيرا ويزيح جزء من الحمل عن كاهلي تجاه أخوان لي ساعدوني خلال رحلتي مع الفوركس وفي هذا المنتدى المحترم بالذات .

فلو اردت أن تعرف عن موجات اليوت فهناك موضوع ممتاز في المنتدى .. حيث تعلمت انا هناك ومعي زملاء كثر ايضا وعلى يد استاذ قدير .. شاءت الأقدار أن يغيب عنا لاسبابه الشخصية وهو الاستاذ ياسر عمر .. ولكن ترك لنا صفحات ذلك الموضوع لتكون منهلا لكل من اراد تعلم نظرية اليوت بشكل بسيط ورائع ... هنا لا بد من القول بأن هذا الموضوع بحاجة الى مثابرة وسعي ودراسه وصبر ووقت .. فإن كانت لديك الرغبة وكل العوامل المذكورة .. فسيكون ذلك الموضوع هو ضالتك المنشودة.. وتجده تحت هذا الرابط :

https://forum.arabictrader.com/t2679...ml#post1428375

وبعد أن تتقدم بعض الشيء بهذا الموضوع سوف تعذرني لعدم وضوح تفسيراتي لأخي خليل الدعجة .. حيث أنني تكلمت هناك بشكل عام وليس عن الباوند بوضعه اللحظي .. حيث أن لكل محلل لأمواج أليوت رأيه الخاص .. ويراها كما يفهمها هو ويرقمها حسب خبرته ورؤيته الشخصية للموضوع ... وشخصيا لا يوجد عندي لا الشجاعة الكافية لأعرض كل ما عندي ( خوفا من الخطأ واستدراج اخواني اليه ) ولا أجد الحاجة الماسة لعرض كل تلك الافكار هنا في موضوع أخي ماجد حيث أنه كفى ووفى وكما أنه بحر متواصل في عطاءة للآخرين وبلا أي تقصير ..فلا حاجة الى تزاحم الأفكار وتناقضها ... وأحاول جهدي أن لا اتدخل الا عندما تكون هناك حاجة ماسة وأكون مطمئنا لأبعد الحدود لما أقول ..

والله المستعان

وأما بما يخص التناقض بين مداخلتي وبين رأي أخي ماجد ( حول اتجاه للباوند ) فهذا يحدث دائما .. فأحد الرأيين يتكلم عن الاتجاه العام الرئيسي والآخر يتكلم عن اتجاه يومي او اسبوعي او لحظي في بعض الحالات ... وكثيرا ما تكون هذه الاتجاهات مختلفة تماما عن بعضها البعض ...فأخي ماجد يضع توصياته بشكل يومي ..وفي بعض الأحيان يضع توصيتين بنفس اليوم .. وأحيانا ينتهي من توصيه ويضع توصية مباشرة تالية للسابقة وبعكس اتجاهها ..فالطريقة التي يعتمدها لاصطياد الزوج لا تكترث كثيرا للاتجاه العام ( على الأغلب ) أو أنه يكون اكثر جرأة وابعد اهدافا مع الاتجاه العام ويكون اكثر حذر وأقل اهدافا عندما تكون العمليات عكس الاتجاه العام .. والدليل القريب على ما أقول هو بمشاركة اخي ماجد الأخيرة والتي كانت بمعرض رد على أحد الأخوة والتي أوصى بها بالخروج من البيع والتحول الى الشراء بعد ما تأكد من الإغلاق اليومي الايجابي .

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق... وأرجو أن نبقى على اتصال وتواصل ..

شكراااااااااااااااااااااااا على الرد يا غاااااااااااااااااااااااااااالي وما قصرت والله

و بالتوفيق لنا ولك وللجميع

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17