صفحة 2506 من 6568 الأولىالأولى ... 15062006240624562496250025012502250325042505250625072508250925102511251225162556260630063506 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 37,576 إلى 37,590 من 98512
    الصورة الرمزية Ahmed_S
    Ahmed_S غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة
    الحمد لله وان شاء الله خير ،،،،،،،،،،

عموما هو يستهدف اللو الذي سجله وان تم كسره سوف يواصل هبوط ان شاء الله تعالى ،،،،،،
    استاذنا ماجد كيف الحال
    ايش اخبار المجنون وأخوه اقصد اليورو ين
    ترا عندي بيع من 152.29 و 131.74

وألف شكر لك

الصورة الرمزية abed477
    abed477 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وينك يا عميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد،،،،، احنا معك بس الله اعلم ان كل اشارات الشراء لا تعني انه سيضرب الاستوب "الله تعالى اعلم" يعني ممكن يطلع شوي و يرد ينزل ، شو رأي مروض الباوند؟؟؟؟

الصورة الرمزية abu-faisal
    abu-faisal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أتمنى التوفيق للجميع

Red face رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

السلام عليكم

أخي ماجد

وأخواني جميعا

توجب علي وانا جزء من هذا الفريق الرائع أن اضع بين يديك أخي ماجد نظرتي للباوند حاليا .. مهما كانت .. والله المستعان .

بالنسبة للصفقة فإن شاء الله نظرة موفقة .. ولكن لي عليها ملاحظة بأن الوقف قريب نسبيا .. الأفضل وضعه عند القمة 6479 + فرق السبريد .. والسبب أن هناك صعود قادم وهو صعود تصحيحي .. ويسمى اليوتيا بتصحيح الموجة الأولى .. ومن صفاته أنه يمكن أن يصحح كامل الموجة الدافعة الهابطه .. وعليه وجب التحذير ...... ولكن ينفس الوقت يجب القول بأن الباوند من عاداته تصحيح نسبة 61.8 % فايبو .. أي عند السعر 6398 .. ولكن تحوطا لأي تغيير او شذوذ عن العادة .. وخصوصا بأننا أما اغلاق نهاية الاسبوع .. فالأفضل اخذ اسباب الاحتياط ووضع الوقف عند السعر المذكور اعلاه 6490 ....

أعتذر عن هذه المداخلة الغير مرضية .. ولكن وجدت نفسي مجبرا على وضعها ... فقد انتظرت الى مشارف نهاية العمل الأسبوعي .... حرصا على سلامة صفقة أخي وأخواني جميعا .

والله المستعان

وفقكم الله

الصورة الرمزية الملاح الصغير
    الملاح الصغير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي ماجد يا ليت ترد علي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

أخي ماجد

وأخواني جميعا

توجب علي وانا جزء من هذا الفريق الرائع أن اضع بين يديك أخي ماجد نظرتي للباوند حاليا .. مهما كانت .. والله المستعان .

بالنسبة للصفقة فإن شاء الله نظرة موفقة .. ولكن لي عليها ملاحظة بأن الوقف قريب نسبيا .. الأفضل وضعه عند القمة 6479 + فرق السبريد .. والسبب أن هناك صعود قادم وهو صعود تصحيحي .. ويسمى اليوتيا بتصحيح الموجة الأولى .. ومن صفاته أنه يمكن أن يصحح كامل الموجة الدافعة الهابطه .. وعليه وجب التحذير ...... ولكن ينفس الوقت يجب القول بأن الباوند من عاداته تصحيح نسبة 61.8 % فايبو .. أي عند السعر 6398 .. ولكن تحوطا لأي تغيير او شذوذ عن العادة .. وخصوصا بأننا أما اغلاق نهاية الاسبوع .. فالأفضل اخذ اسباب الاحتياط ووضع الوقف عند السعر المذكور اعلاه 6490 ....

أعتذر عن هذه المداخلة الغير مرضية .. ولكن وجدت نفسي مجبرا على وضعها ... فقد انتظرت الى مشارف نهاية العمل الأسبوعي .... حرصا على سلامة صفقة أخي وأخواني جميعا .

والله المستعان

وفقكم الله

واليكم التشارت للمتابعة لمن يستطيع قراءة اليوت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة باوند ربع ساعة.gif‏  

الصورة الرمزية QandQ
    QandQ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي خليلو ابو علاء الله يبارك فيك وشكرا لك كثيرا على نصيحتك
    الاخ راعي غنم ساعدني وطلعت بأقل الخسائر
    سؤالي هل اليورو في صعود الان لانه اخترق نقطة 4090 ؟ واذا هو في صعود هل يعني ذلك ارتفاع الباوند ؟ ما هو رأيك ؟

الصورة الرمزية telrefaie
    telrefaie غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذ ماجد ياريت تقولنا نعمل ايه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QandQ مشاهدة المشاركة
    اخي خليلو ابو علاء الله يبارك فيك وشكرا لك كثيرا على نصيحتك
    الاخ راعي غنم ساعدني وطلعت بأقل الخسائر
    سؤالي هل اليورو في صعود الان لانه اخترق نقطة 4090 ؟ واذا هو في صعود هل يعني ذلك ارتفاع الباوند ؟ ما هو رأيك ؟

الله أعلم بأنه لا يزال أمامه صعود ... فعليه أن يخترق القمة 4200 ... ومن الممكن أن يصل الى منطقة 4285 ولكن لن يستطيع اختراق 4339 بأي حال والا كان الترقيم غير صحيح

والله تعالى اعلم

بالتوفيق

الصورة الرمزية Mr Hassan
    Mr Hassan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لندن (رويترز) - صعدت اسعار الذهب للمعاملات الفورية في جلسة التداول في اوروبا يوم الجمعة لتسجل في أواخر التعاملات 937.50 دولار للاوقية (الاونصة) مقارنة مع 936.35 دولار في الاغلاق السابق في سوق نيويورك.
    وتراجع الذهب عن خسائر مني بها في وقت سابق من الجلسة واتجه للصعود بعد ان شجعت زيادة في اسعار النفط وتراجع الدولار عن مستوياته المرتفعة المستثمرين على شراء المعدن النفيس.
    وأنهت الفضة التعاملات في اوروبا عند 13.39 دولار للاوقية مقارنة مع 13.27 دولار في الاغلاق السابق في نيويورك.
    وارتفع البلاتين الي 1167.50 دولار للاوقية من 1160.50 دولار كما زاد البلاديوم الى 50 ر246 دولار للاوقية من 245.50 دولار

يعني في صعود للباوند

الصورة الرمزية telrefaie
    telrefaie غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هو الاستاذ ماجد مابيردش ليه

الصورة الرمزية باشان
    باشان غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

أخي ماجد

وأخواني جميعا

والله المستعان

وفقكم الله
    اخي ابو علاء يعلم لله اني اتفاءل عندما اجد اسمك بين المعلقين على موضوع ماجد
    انا بصراحه محلل كلاسيكي ولا اعرف شيء عن اليوت ولكن سؤالي لك هل تتوقع التصحيح قبل الهبوط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Hassan مشاهدة المشاركة
    لندن (رويترز) - صعدت اسعار الذهب للمعاملات الفورية في جلسة التداول في اوروبا يوم الجمعة لتسجل في أواخر التعاملات 937.50 دولار للاوقية (الاونصة) مقارنة مع 936.35 دولار في الاغلاق السابق في سوق نيويورك.
    وتراجع الذهب عن خسائر مني بها في وقت سابق من الجلسة واتجه للصعود بعد ان شجعت زيادة في اسعار النفط وتراجع الدولار عن مستوياته المرتفعة المستثمرين على شراء المعدن النفيس.
    وأنهت الفضة التعاملات في اوروبا عند 13.39 دولار للاوقية مقارنة مع 13.27 دولار في الاغلاق السابق في نيويورك.
    وارتفع البلاتين الي 1167.50 دولار للاوقية من 1160.50 دولار كما زاد البلاديوم الى 50 ر246 دولار للاوقية من 245.50 دولار

يعني في صعود للباوند

نعم أخي هناك صعود للباوند ولكنه صعود محدود .. او بالأصح صعود تصحيحي لكامل الموجة الهابطه بالأمس .. وهذا الصعود لن يخترق قمة موجة الأمس الهابطة بأي حال من الأحوال ..

والله تعالى أعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشان مشاهدة المشاركة
    اخي ابو علاء يعلم لله اني اتفاءل عندما اجد اسمك بين المعلقين على موضوع ماجد
    انا بصراحه محلل كلاسيكي ولا اعرف شيء عن اليوت ولكن سؤالي لك هل تتوقع التصحيح قبل الهبوط

اخي باشان
    بارك الله بك .. تفاؤلك من ذوقك الرفيع وحسن خلقك .. رزقك الله ووقاك المخاسر

لكن لم افهم عبارتك " هل تتوقع التصحيح قبل الهبوط" ..رجاء أن توضح اكثر ؟؟؟

تحياتي

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

حياكم الله اخواني ،،،،،،،،،

السعر الان تقريبا عند منطقة الدخول ولايوجد اي تغيرات تذكر ولكن نتابع ان شاء الله خير ،،،،،،،،،،،،،

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17