صفحة 1655 من 6568 الأولىالأولى ... 6551155155516051645164916501651165216531654165516561657165816591660166116651705175521552655 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 24,811 إلى 24,825 من 98512
    الصورة الرمزية lionofegypt2020
    lionofegypt2020 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

يا جماعة هل الاسعار غدا ستبدأ بهبوط ام بصعود ايه الكلام
    ياريت اى حد عنده اى معلومة يقول ؟؟

الصورة الرمزية مدن
    مدن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع وللاخ ماجد يعلم الله في الكلام الي راح اكتبه الان وهذا ممكن تاني كتابه لي في المنتدى ادخل في الموضوع انا لي 18 سنه في في العملات وتابعة محللين وتوصيات من جميع الجنسيات وافضل واحد الاخ ماجد ويعلم الله اني من الصادقين والسوق هذا نادر المكسب والان انا متورط في عقود كبير وكثيرهحدود 200 عقد بوند بيع من ال 46 ولا انا عارف وش اسوي ولا اقدر الوم احد ولا لي حق الوم ولي مو قد السوق هذا لالالا يلعب معاه وودي لو الاخ ماجد بس يطمني وين هدف البوند البعيد المدى فقط هل اتجاهاا الى فوق او اتجاها الى ال 42 واكثر لاني انا شغلي على الاهداف البعيده وشاكر للاخ ماجد لاني انا اتاابعه من سنه ممكن وشاكر لمنعم وغيره من الي يكتبون

الصورة الرمزية Elliott_Trader
    Elliott_Trader غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع وللاخ ماجد يعلم الله في الكلام الي راح اكتبه الان وهذا ممكن تاني كتابه لي في المنتدى ادخل في الموضوع انا لي 18 سنه في في العملات وتابعة محللين وتوصيات من جميع الجنسيات وافضل واحد الاخ ماجد ويعلم الله اني من الصادقين والسوق هذا نادر المكسب والان انا متورط في عقود كبير وكثيرهحدود 200 عقد بوند بيع من ال 46 ولا انا عارف وش اسوي ولا اقدر الوم احد ولا لي حق الوم ولي مو قد السوق هذا لالالا يلعب معاه وودي لو الاخ ماجد بس يطمني وين هدف البوند البعيد المدى فقط هل اتجاهاا الى فوق او اتجاها الى ال 42 واكثر لاني انا شغلي على الاهداف البعيده وشاكر للاخ ماجد لاني انا اتاابعه من سنه ممكن وشاكر لمنعم وغيره من الي يكتبون
    أخي الكريم ... ربنا يوفقك وقدرك .. ما أدري وش اقول نصيحة وانت أهل خبرة أكيد ما يصح أقول نصيحة ولكن أنا عاتب عليك اخي الكريم فاتح 200 عقد باوند من 1.46 بيع فأنا يا أخي عندما يعكس علي الترند ولا أقدر أعمل هيدج لأنه يعتبر بمثابة تأكيد الخسارة خاصة في حالات عدم معرفة توجه الترند (العام) ، وطالما أنا أعمل على السوينجات فكل اللي أعمله هو بيع من عند كل 100 نقطة صعود او مع نقاط المقاومة فريم دايلي أقل تقدير ولكن إني أفتح 200 عقد بيع بين 1.46 و 1.52 فهذا شئ كثير جدا
    عموما الله يوفقك يا أخي ويعينك ولا اريد أن أقول شئ فهذا ليس موضوعي .. ولكني مثلك أنا بايع من 1.5212 على أمل إنعكاس من 1.5216 ولكن الظاهر إن الوضع الحالي أقل أقل تقدير إرتداد من 1.5372 أو 1.5522 والمحطة التالية مباشرة 1.5722 بدون توقف .. عموماً بداية السقوط سيكون واضح من حركة السوق الصعودية الأخيرة فستكون شديدة الصعود 100 نقطة فأكثر أقل من نصف ساعة مثلا لكسر العظام ومن ثم بداية الهبوط.
    توقيع العضو
    توقيع مخالف

الصورة الرمزية مدن
    مدن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم ... ربنا يوفقك وقدرك .. ما أدري وش اقول نصيحة وانت أهل خبرة أكيد ما يصح أقول نصيحة ولكن أنا عاتب عليك اخي الكريم فاتح 200 عقد باوند من 1.46 بيع فأنا يا أخي عندما يعكس علي الترند ولا أقدر أعمل هيدج لأنه يعتبر بمثابة تأكيد الخسارة خاصة في حالات عدم معرفة توجه الترند (العام) ، وطالما أنا أعمل على السوينجات فكل اللي أعمله هو بيع من عند كل 100 نقطة صعود او مع نقاط المقاومة فريم دايلي أقل تقدير ولكن إني أفتح 200 عقد بيع بين 1.46 و 1.52 فهذا شئ كثير جدا
    عموما الله يوفقك يا أخي ويعينك ولا اريد أن أقول شئ فهذا ليس موضوعي .. ولكني مثلك أنا بايع من 1.5212 على أمل إنعكاس من 1.5216 ولكن الظاهر إن الوضع الحالي أقل أقل تقدير إرتداد من 1.5372 أو 1.5522 والمحطة التالية مباشرة 1.5722 بدون توقف .. عموماً بداية السقوط سيكون واضح من حركة السوق الصعودية الأخيرة فستكون شديدة الصعود 100 نقطة فأكثر أقل من نصف ساعة مثلا لكسر العظام ومن ثم بداية الهبوط.
    انا شاكر لك ورطه وتورطت فيها بس لو يكون ارتداد الى ال 50 كان اطلع بربح لا باس فيه بس واضح انه طلوع وممكن ليلة الاثنين يفتح السوق جامد مو مشكله بس البوند يعطونه اهداف لل 35 واليور الى 21 هل لا زالة الاهداف قائمه او دخلناا في ترند الصعود على فكره اعقودي تسلسل مثل ما اكسب كثير لا بد من الخساره الكبيره السوق هذا ادمان والله يستر على الجميع

الصورة الرمزية محمد مقابله
    محمد مقابله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مساكم الله بالخير
    توقعاتكم للباوند بدايه الاسبوع ارتفاع
    لكن ارتفاع من ارتداد ولا ارتفاع مباشر ولا قاب

الصورة الرمزية خالد بن زو
    خالد بن زو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا
    اسمحوا لي ان اقول شيئ واحد فقط
    و هو انه يجب على الاخوة اولا ان يقرروا هل هم واثقين في راي و تحليل الاستاذ ماجد ام لا
    اذا كانت الاجابة بـ لا فيجب في هذه الخالة و بكل بساطة الابتعاد عن هذه الصفحة و البحث عن احد اخر يثقوا فيه
    اما اذا كانت الاجابة بـ نعم فيجب تقبل الخسارة كما تتقبلوا الربح و ارجو منكم ملاحظة ان كثرة الضغط على ماجد يمكن ان تؤدي الى التشتيت و عدم التركيز و الرغبة في تعويض بعض الخسائر بتعجل و هذا كله ليس في صالح احد و بالتالي فنحن في حالة الخسارة نحتاج الصبر و الرضا و شد أزر الاستاذ ماجد بدلا من الهجوم عليه
    اسف للتطويل و انا معك دوما يا ماجد لانك حقا تستحق

انا معك يا اخي
    يجب ان نتقبل الربح والخسارة

الصورة الرمزية محمد مقابله
    محمد مقابله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كل الثقه للاخ ماجد

الصورة الرمزية mmhosny
    mmhosny غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب اسمحوا لى ان ادخل معاكم في هذا النقاش الجميل..

1- الأخ ماجد في رأيي لا غبار علي خبرته.
    2- هو يعطي توصيات و كثيرا" جدا" ما تنجح.
    3- ما يريد منك سوى الدعاء.
    4- عاجبك اتفضل...مش عاجبك أتفرج.
    5- في بعض الأحيان تكون الصفقات مسلبه و يتدخل بعض الشباب الله يهديهم بغرض أو بدون غرض للأعتراض على الصفقه....لماذا...لو شايف واحد عدي الشارع غلط و حدث له حادث و بيموت تقعد توبخه انه عدى الشارع غلط و لا تتمنى له السلامه أو تلقنه ااشهاده...يعني لتقل خيرا" أو لتصمت.

الموضوع بسيط جدا"...لو انت رايح محل ووجدته زحمه جدا"(زي موضوع استاذ ماجد المليء بالمشاركات) وانت داخل واحد قال لك المحل ده زباله....بالله عليك هتصدقه...المؤمن كيس فطن...اكيد الشخص ده بيقولك كده علشان غرض في نفسه ولا يهمه انت تشتري ..تستفيد..تتنيل..متفرقش كتير معاه.

أخيرا" يعلم الله اني احبكم جميعا" في الله و ان الله من وراء القصد.

اسف للأطاله.

شكرا"

الصورة الرمزية Elliott_Trader
    Elliott_Trader غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدن مشاهدة المشاركة
    انا شاكر لك ورطه وتورطت فيها بس لو يكون ارتداد الى ال 50 كان اطلع بربح لا باس فيه بس واضح انه طلوع وممكن ليلة الاثنين يفتح السوق جامد مو مشكله بس البوند يعطونه اهداف لل 35 واليور الى 21 هل لا زالة الاهداف قائمه او دخلناا في ترند الصعود على فكره اعقودي تسلسل مثل ما اكسب كثير لا بد من الخساره الكبيره السوق هذا ادمان والله يستر على الجميع
    تعرف يا اخي .. لو كان الموضوع فيه خسارة دائمة او منحنى عام خسائر لكانت الناس توقفت .. ولكن كثير من الناس تتعلم في اللحم الحي ، وغيرهم في الديموا مكاسب ماشاء الله ويتركوا الشاشة بالساعات ويكسبوا ولما يدخلوا باللحم الحي يخسروا لأنهم قاعدين مفنجلين عيونهم عالشاشة ويعكسوا الصفقات الرابحة ويقفلوها على ارباح 20 و 30 نقطة ويصبروا على الخسائر بمئات النقاط.. ولو كل واحد مبتدئ عكس قرارات صفقاته لكان مليونير .. وهنا يجي دور صناع السوق وهنا تاتي ارباحهم بكسر عظام صغار الفوركسية .. فبعد تعلم التحليل الفني وإتقانه هناك صناع سوق يحطمون التحليل الفني لذلك يجب المزج بين التحليل الفني ومسايرة صناع السوق والتي في الغالب هي عكس تفكير صغار الفوركسية و ايضاً عكس لمعظم التحاليل الفنية ..

عموماً : كما قلت سابقاً في أحد مشاركاتي بأن اول المتعافين هو الباوند ... وسيكون قمة التعافي للباوند ومعظم العملات قبل عقود بترول شتاء هذا العام والتي تبدا 10/2009 اي ان عقودها في 8/2009م سيكون بداية الصعود إن شاء الله
    توقيع العضو
    توقيع مخالف

الصورة الرمزية صاحب قرار
    صاحب قرار غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmhosny مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب اسمحوا لى ان ادخل معاكم في هذا النقاش الجميل..

1- الأخ ماجد في رأيي لا غبار علي خبرته.
    2- هو يعطي توصيات و كثيرا" جدا" ما تنجح.
    3- ما يريد منك سوى الدعاء.
    4- عاجبك اتفضل...مش عاجبك أتفرج.
    5- في بعض الأحيان تكون الصفقات مسلبه و يتدخل بعض الشباب الله يهديهم بغرض أو بدون غرض للأعتراض على الصفقه....لماذا...لو شايف واحد عدي الشارع غلط و حدث له حادث و بيموت تقعد توبخه انه عدى الشارع غلط و لا تتمنى له السلامه أو تلقنه ااشهاده...يعني لتقل خيرا" أو لتصمت.

الموضوع بسيط جدا"...لو انت رايح محل ووجدته زحمه جدا"(زي موضوع استاذ ماجد المليء بالمشاركات) وانت داخل واحد قال لك المحل ده زباله....بالله عليك هتصدقه...المؤمن كيس فطن...اكيد الشخص ده بيقولك كده علشان غرض في نفسه ولا يهمه انت تشتري ..تستفيد..تتنيل..متفرقش كتير معاه.

أخيرا" يعلم الله اني احبكم جميعا" في الله و ان الله من وراء القصد.

اسف للأطاله.

شكرا"
    أجمل ماقرأت في التماس العذر لأخينا ماجد
    شكرا لك ياصاحب المشاركة

الصورة الرمزية mostafa_anwr
    mostafa_anwr غير متواجد حالياً عضو نشيط

ابو الامجاد عيزين توصية الاسبوع دة ندبلر بيها الحساب جزاك الله خير

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_anwr مشاهدة المشاركة
    ابو الامجاد عيزين توصية الاسبوع دة ندبلر بيها الحساب جزاك الله خير
    ان شاء الله تعالى يامصطفى ولايهمك بس انا بشوفك تزعل دائما لمن بيعكس معانا السوق ،،،
    آخر تعديل بواسطة ماجد ،،،، ، 10-05-2009 الساعة 12:41 AM

الصورة الرمزية MR_ADEL
    MR_ADEL غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله تعالى يامصطفى ولايهمك بس انا بشوفك تزعل دائما لمن بيعكس معانا السوق ،،،
    بسم الله ما شاء الله ,,,,, استاذ ماجد واخد باله من كل واحد فى المنتدى وردود افعاله

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel مشاهدة المشاركة
    بسم الله ما شاء الله ,,,,, استاذ ماجد واخد باله من كل واحد فى المنتدى وردود افعاله
    حياك الله ياغالي ،،،،
    صدقني يا اخي انني اعرف نفسية كل شخص يدخل موضوعي واعرف من هم الاشخاص الذين يعرفون ماجد جيدا ويعرفون حتى وان عاكسه السوق فتره فانما هي مرحله وتعدي واعرف من الاشخاص الذين يدخلون فقط للمشاهده ومن الاشخاص الذين يدخلون فعلا للاستفاده من التوصيه واعرف من الاشخاص الذين فقط يدخلون لانتظار اي خساره والتعليق عليها تعليقات سيئه ،،،،،،
    موفق ياغالي ،،،،

الصورة الرمزية الزلزال
    الزلزال غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم
    .................الباوند ...الخبيث
    ...........فقط البيع غير البيع شيلو من راسك نهئيا...والله يرزق الجميع
    ....................بلا قاب بلا حكي فاضي .....فقط البيع لو بيطلع 100 نقطه...والله يرزق الجميع يا رب
    ...
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ayman fxxxxxxxx.gif‏  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17